قال نصر مطر منسق حملة مواطن لدعم مصر ”كن مع الوطن” في الخارج، إن اعتداءات العدو الصهيوني 
على القطاع فاقت كل التصورات وتخطت كافة الحدود.

وأضاف مطر، أن ما تقوم به دولة الاحتلال الصهيوني هي جرائم حرب مكتملة الأركان، وأن ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لهو عار في جبين كل دول العالم خاصة الدول الكبرى التي لا تتورع من إبداء الدعم المطلق لآلة القتل الصهيونية.

وذكر مطر، أن العالم كله قد استمع عبر شاشات التلفاز ما خرج عن وزير في حكومة المجرم نيتانياهو وهو يطالب بضرب قطاع غزة بالأسلحة النووية وهو ما يعكس كم الإجرام في نفوس الصهاينة. 
وطالب منسق حملة مواطن لدعم مصر في الخارج، أبناء الجاليات المصرية والعربية بضرورة الضغط على الأنظمة الداعمة للكيان الصهيوني ومطالبة جميع الشعوب الحرة بالخروج في الشوارع والميادين للتعبير عن رفض هذه المقتلة التي يقوم بها الجيش البربري في قطاع غزة، والتنديد بهذا الهدم والخراب الذي يقوم به الجيش الإسرائيلي، ودفع العالم للاطلاع بمسؤولياته تجاه قطاع غزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ضاحي خلفان يطلع على مشاريع مركز البحث

دبي: «الخليج»

أكد الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي أن العمل بروح الفريق الواحد يفتح المجال إلى آفاق كبيرة من الابتكارات والأفكار الإبداعية التي قد لا تتاح للعمل الفردي، مشيراً إلى أن تبادل الأفكار الجماعية يؤدي للوصول إلى أفكار مشتركة، وتحقيق الأهداف المنشودة بشكل أسرع، ويساعد على إيجاد حلول سريعة وفعالة لحل كافة المشكلات التي قد تطرأ على العمل، ويلعب دوراً كبيراً في تعزيز أداء العاملين وتحقيق النجاح المطلوب في أي مؤسسة تنشد النجاح والتميز.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها إلى مركز البحث والتطوير، التابع للإدارة العامة للشؤون الإدارية بشرطة دبي، اطلع خلالها على عدد من المشاريع، والابتكارات التطويرية، والأنظمة والأجهزة التي يضمها المركز، وأهم الإنجازات التي حققها، ورافقه خلال الجولة اللواء أحمد عتيق المقعودي مدير الإدارة العامة لمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي،‏ والعميد منصور القرقاوي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، والعقيد الدكتور إبراهيم بن سباع مدير مركز المعرفة والابتكار والتطوير، والعقيد عبد الله جاسم الزرعوني مدير مكتب التطوير المؤسسي لقطاع العمليات وعدد من الضباط.

وتجول الفريق خلفان في مركز البحث والتطوير، حيث اطلع على عدد من الابتكارات والمشاريع التقنية التطويرية التي تخدم الأمن.

وفي ختام الزيارة وجه الفريق ضاحي خلفان تميم بتشكيل فرق عصف ذهني من المبتكرين والمبدعين العاملين في المركز، لإيجاد المزيد من الحلول والأفكار المبتكرة.

مقالات مشابهة

  • سرور بن محمد يطلع على خطة «الأرشيف»
  • شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • ضاحي خلفان يطلع على مشاريع مركز البحث
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و925 شهيدا
  • التفاصيل الكاملة لنتنياهو واستراتيجياته تجاه غزة بعد الحرب بين الظاهر والخفي
  • طائرات الاحتلال تشن غارات تجاه مخيم النصيرات وسط قطاع غزة 
  • شعب يُباد بشتى الطرق.. حصيلة اليوم الـ269 من العدوان الصهيوني على قطاع  غزة
  • صرخات ومعاناة لا تنتهي: العدوان الصهيوني يترك 58 ألف معوق في غزة بلا مأوى
  • ورطة الكيان الصهيوني بغزة
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم