ما بين مؤيد ومعارض، اصطفت جماهير الزمالك خلف قرار إدارة الفارس الأبيض، بعرض أحمد فتوح للبيع؛ كقرار عقابي إثر رحيله عن معسكر الفريق، الذي كان يستعد لمواجهة زد ضمن منافسات الدوري، دون إذن مسبق.

تفاصيل رسائل جماهير الزمالك لأحمد فتوح بعد عرضه للبيع

لم يمر قرار عرض أحمد فتوح للبيع مرور الكرام على جماهير الزمالك، التي انقسمت بين مؤيد ومعارض لرحيل أحد أفضل العناصر المؤثرة في السنوات المنقضية، داخل القلعة البيضاء، وبدأت التعليقات تتوالى على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل أحمد فتوح الأعلى تداولًا على موقع التغريدات القصيرة «تويتر - X».

 

عاد أحد جماهير الزمالك للتفتيش في الدفاتر القديمة، ليؤكد أن أحمد فتوح جرى عرضه للبيع مرتين في عام واحد، الأولى كانت 5 يناير المنقضي، في وجود مجلس إدارة مرتضى منصور، والثانية يوم 5 من شهر نوفمبر الجاري، بعدما قرر مجلس حسين لبيب عرضه للبيع، قبل  أشهر قليلة على انتهاء عقده مع الزمالك، بسبب مغادرة معسكر الفارس الأبيض، قبل لقاء زد، الذي شهد سقوط فريقه بهدفين لهدف.

جماهير الزمالك بين مؤيد ومعارض لقرار بيع فتوح

«أيا كانت نهاية قصة أحمد فتوح مع  الزمالك، فأعتقد هي بأي حال درس للجمهور أنه لا يصنع نجوما يتمردون عليه في الآخر».. هكذا رأي أحد جماهير النادي، الذي تضرر من التخبط خلال الفترة المنقضية، ما بدوره خلف العديد من الخسائر المتتالية، التي أضرت بموقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز، في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة المحلية. 

وأكمل: «امنح كل لاعب حقه لو تألق، حقه بس لا أكثر ولا أقل.. في النهاية يعني أنت ما كسبتش كأس العالم عشان تحس بأهميتك.. القاعدة دايمًا النادي، أي نادي أهم وأبقى من اللاعب».

تطرق آخر للحديث عن مصير أحمد فتوح من الانضمام إلى منتخب مصر، بعد الرحيل عن الزمالك، باعتباره لا يملك فرصة كبيرة للانضمام إلى نادي جماهيري بحجم الفارس الأبيض: «أحمد فتوح خسر كل حاجه.. مكانه في المنتخب بعد الايقاف مش هيلاقي نادي جماهيري بعد كل الأزمات والمشاكل اللي عملها مع النادي.. هي دي النهاية يا صاحبي والزمالك اللي عملك ويقدر يعمل غيرك».

وفي رأي مغاير بشكل كبير، يرى مشجع زملكاوي أن رحيل أحمد فتوح سيتسبب في أضرار كبيرة للفريق، في المرحلة الانتقالية المتأرجحة التي يعيشها، في محاولة لتغيير موقفه والنادي من الرحيل والعدول عن هذا القرار: «أحمد فتوح أخطأ يتعاقب حسب اللائحه أما عرضه للبيع دي جريمه في حق النادي وهروب من التجديد له رغم أنه كان من الأولويات بالتجديد له لكل مرشحي القائمة الموحدة فتوح لاعب دولي صغير السن مركزه لن تجد بديلًا له في مصر ولا أفريقيا وكفاية علينا اللي مشيوا وكفاية بقى مفيش فريق بيقف علي لاعب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك أحمد فتوح أحمد فتوح اخبار أحمد فتوح الزمالك اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم جماهیر الزمالک عرضه للبیع أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

وقال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو

وأكمل: "هناك العديد من العروض المقدمة لـ أشرف من 5 دوريات 3 عربية ودوريين أوروبيين".

وأضاف: "لدينا عرض من الدوري القطري وعروض من الدوري الإماراتي و أحد أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرضين تركي وفرنسي".

وأردف: "بن شرقي سيفاضل بين جميع العروض خلال الفترة القادمة وسيكون اختياره وفقًا للمشروع المقدم له، من خلال مستقبله ومستوى الدوري والمنافسة وكذلك البطولات التي سيشارك فيها مع فريقه في الموسم الجديد.

واختتم: "عن احتمالية عودته للزمالك مرة أخرى، قال: "كل شئ وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو
  • فيوتشر يكشف عن موقفه بخصوص رحيل نجمه لـ الزمالك
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • ثروت سويلم يوضح موقفه من شكوي الزمالك
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • عبدالله جورج: جماهير الزمالك أفضل داعم في العالم ومينفعش يسيب فريقه
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • الزمالك يوضح موقفه من انضمام زيزو لـ منتخب مصر في أولمبياد باريس