شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، حملة اعتقالات موسعة شملت 66 مواطنا من الضفة الغربية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية.

في القدس اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 35 مواطنا، عُرف من بينهم: مستشار محافظ القدس للشؤون الإعلامية معروف الرفاعي، ومن نابلس، اعتقل جيش الاحتلال 8 مواطنين، أما من الخليل، فاعتقل الاحتلال 8 مواطنين منهم سيدة.

حملة اعتقالات واسعة في جنين

ومن جنين، اعتقل الاحتلال 6 مواطنين، بينما من رام الله جرى اعتقال الأسيرة المحررة عهد التميمي من قرية النبي صالح، واثنين آخريين، ومن سلفيت اعتقل جيش الاحتلال الشابين أيهم عبد الحافظ سلامة، من بلدة بديا، ومحمود يوسف بوزية من بلدة كفل حارس.

ومن قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن مسن يدعى نائل نوفل عمره 60 عاما، ومعه نجله، واثتين آخرين.

وبحسب هيئة شؤون الأسرى والمحررين، فإن حصيلة الاعتقالات التي نفذها الاحتلال منذ السابع من تشرين أول الماضي، بلغت 2150 حالة اعتقال، فيما أن هذه الحصيلة لا تشمل المعتقلين من غزة، بما فيهم العمال المحتجزين حتى اليوم، ومن جرى اعتقالهم من الضفة لاحقا.

وأشارت الهيئة إلى حملات الاعتقال المتواصلة شملت كل الفئات بما فيهم الأطفال، وكبار السّن والنساء، والمئات من الأسرى السابقين الذين أمضوا سنوات في سجون الاحتلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اعتقال مسن طفل غزة فلسطين احتلال

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، 10 مواطنين من محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سلواد شمال شرق رام الله، واعتقلت كلا من: براء محمد عبد المجيد حامد (17 عاما)، ولؤي نوح فارس حامد (40 عاما)، ووليد خالد الباشا (17 عاما)، ومصطفى حامد (20 عاما)، وقسام رامي مبارك (18 عاما)، وأوس محمد طه حماد (17 عاما) بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد إياد برناط (23 عاما) من بلدة بلعين غرب رام الله للضغط على شقيقه عبد الخالق لتسليم نفسه، والطبيب أحمد دار موسى من بلدة بيت لقيا غرب رام الله، والشقيقين منتصر وأحمد صالح عنكوش من قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله للضغط على شقيقهما جميل لتسليم نفسه.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة في الضفة
  • «شؤون الأسرى»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيا بالضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في عدة مدن فلسطينية
  • تقرير فلسطيني: الاحتلال اعتقل 45 شخصاً من الضفة الغربية خلال أقل من 24 ساعة
  • بينهم أطفال وأسرى سابقون.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 45 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة
  • الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من رام الله