نظم مركز اعلام شلاتين ندوة بعنوان دور الاعلام في الحياة السياسية ضمن  الحمله التي اطلقتها الهيئه العامه للاستعلامات لدعم المشاركه الايجابيه في الانتخابات الرئاسيه القادمه تحت شعار صوتك مستقبلك انزل وشارك
بدا اللقاء بكلمه من احمد البشاري مدير مركز الاعلام  بمدينة الشلاتين اوضح خلالها اهداف الحمله والفعاليات التي ينظمها قطاع الاعلام الداخلي من خلال مراكز الاعلام المنتشره حول الجمهوريه 

 كما تحدثت سلوى عفيفي المراسلة  صحفيه عن دور الاعلام في  الحياه السياسيه كمحور هام لبناء مؤسسات الدوله والتوعية  بأهمية المشاركة الإيجابية في  الانتخابات الرئاسية القادمة كوسيلة ديمقراطية للتعبير عن الرأى خاصة فى ظل ما تمر به منطقتنا العربية و العالم من ازمات و صراعات .


و أضافت عفيفى أن الإعلام و ما يقدمه من خدمات متنوعه تسهم فى رفع الوعى السياسى  للمواطنين و يساعد فى التصدى للشائعات و الاخبار المغلوطة التي تبثها وسائل الإعلام و وسائل التواصل الاجتماعي التى تهدف إلى هدم مؤسسات الدولة . 
وفي نهايه اللقاء اكدت عفيفي على ان وسائل الاعلام المصريه قامت بدور هام في تنمية الوعي السياسي  بين مختلف فئات المجتمع المصري .

الندوة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية الشلاتين ندوة الحياة السياسية

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل سقط من أعلى «مرجيحة» بمركز إطسا في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طفل مصرعه إثر سقوطه من أعلى «مرجيحة» بقرية الحسينية بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وتم نقل الطفل إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور مركز شرطة اطسا يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد تلقيه إخطارا من مستشفى إطسا المركزي بوصول طفل جثه هامدة ادعاء سقوطه من أعلي مرجيحة غير مرخصة بقرية الحسينية بدائرة مركز شرطة إطسا..

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع طفل يدعى "محمد. م.ج " 10 سنوات ومقيم بقرية الحسينية بدائرة مركز شرطة إطسا متأثرا بإصابته إثر سقوطه من أعلى مرجيحة أثناء لهوه.
وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الطفل لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر أسرته بقرية الحسينية بالفيوم. 

مقالات مشابهة

  • إجلاء الآلاف بعد تسرب المياه من سد بالصين
  • مصرع طفل سقط من أعلى «مرجيحة» بمركز إطسا في الفيوم
  • وسائل إعلام إيرانية: المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • رئيس مركز قوص يتابع التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق والفتح الجديدة
  • اندلاع حريق ضخم بالجامعة الأمريكية‬⁩ في بيروت
  • شهداء وجرحى إثر قصف طائرات الاحتلال منزلا في جباليا شمال قطاع غزة
  • نتائج أولية: 410 مقاعد لحزب العمال البريطاني مقابل 131 للمحافظين
  • بريطانيا.. استقرار الجنيه الاسترليني بعد صدور النتائج الأولية للانتخابات
  • استطلاعات: انتصار ساحق لحزب العمال في الانتخابات التشريعية في بريطانيا
  • وسائل إعلام: متظاهرون داعمون لغزة يصعدون فوق سطح مبنى البرلمان الأسترالي بالعاصمة كانبرا