سرايا - رصد - يوسف الطورة - أفادت مصادر إعلامية بمقتل النقيب في الجيش الاحتلال يائير عيدو نتنياهو، ابن شقيق رئيس وزراء حكومة الاحتلال.


ونقل عن وسائل إعلام في قطاع غزة، اليوم الإثنين، بأن النقيب يائير عيدو نتنياهو وهو ابن شقيق رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتياهو قتل خلال اشتباكات مع المقاومة على مشارف القطاع.




ولم يعلن جيش الاحتلال الذي يتكتم بشكل كبير في الإعلان عن قتلاه، عن حادثة مقتل يائير عيدو نتنياهو حتى الآن.
وكان آخر ما أعلن عنه المتحدث باسم قوات جيش الاحتلال، مقتل الرقيب شاهار كوهين ميفتاش من كرميئيل خلال القتال في غزة أمس الأحد، بحسب ما نقلته وسائل إعلام عبرية.


وقال جيش الاحتلال إن ميفتاش "22 عاما" من الكتيبة التاسعة باللواء المدرع 401 قتل في المعركة شمال غزة، ليرتفع عدد الجنود الذين قتلوا منذ بدء الغزو البري إلى 30 جنديا، بحسب مزاعمه.

وفي تأكيد على تكتم جيش الاحتلال على عدد قتلاه في غزة، كشف مراسل قناة فوكس نيوز الأمريكية “تراي يينغست” في تقرير مباشر له أثناء مرافقته قوات الاحتلال داخل القطاع المحاصر، مقتل أكثر من 20 جندياً، وقعوا في كمين للمقاومة أثناء محاولتهم الوصول إلى ساحل قطاع غزة.

وتعد قناة "فوكس نيوز" واحدة من أهم القنوات التي تعبر عن وجهة نظر المحافظين في الولايات المتحدة، وواحدة من أهم القنوات التي تنحاز في تغطيتها الإخبارية لسلطات الاحتلال في المطلق.




إقرأ أيضاً : الأونروا: تهجير 1.5 مليون شخص في غزة منذ 7 أكتوبرإقرأ أيضاً : استطلاع للرأي يحدد موعد رحيل نتنياهو وحكومتهإقرأ أيضاً : شاهد .. خلل فني يضرب القبة الحديدية وسقوط صاروخ في تل أبيب


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الاحتلال رئيس اليوم رئيس الاحتلال الاحتلال غزة الاحتلال الاحتلال الاحتلال القطاع الاحتلال اليوم غزة الاحتلال رئيس القطاع جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

مقتل المرافق السابق لحسن نصر الله في غارة اسرائيلية بريف دمشق

سرايا - قال المرصد السوري لحقوق الإنسان في لندن إن شخصين يرجح أنهما من "حزب الله" اللبناني قتلا وأصيب ثالث بجراح خطيرة وهو سوري الجنسية يعمل كسائق ضمن صفوف الحزب، إثر استهداف طائرة مسيّرة إسرائيلية، لسيارة تابعة لـ "حزب الله" اللبناني أثناء مرورها قرب حاجز عسكري تابع للفرقة الرابعة على طريق دمشق ـ بيروت في منطقة جديدة يابوس في ريف دمشق.


ووفق المرصد فقد أدى الاستهداف لاحتراق وتفحم جثتي الشخصين داخل السيارة، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان وسط توتر أمني شديد.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن المرافق السابق للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الحاج ابو الفضل قرنبش قتل في هذه الغارة الإسرائيلية التي استهدفت سيارته على طريق دمشق بيروت

ولم تصدر عن حزب الله ولا عن مصادر إعلامية سورية رسمية تأكيدات حتى الآن..


إقرأ أيضاً : مودي يعرب لبوتين عن استعداد الهند للمساعدة في إحلال السلام في أوكرانياإقرأ أيضاً : مستوطنون يشعلون النيران قرب قرية الجانية غرب رام الله - فيديو إقرأ أيضاً : بالفيديو .. مسيرة "إسرائيلية" تستهدف سيارة على الطريق المؤدي إلى دمشق


مقالات مشابهة

  • ‏إعلام إسرائيلي: المقربون من نتنياهو يناقشون عزل وزير الدفاع من منصبه
  • بالفيديو.. قنّاص قسّامي يبحث عن نجل نتنياهو ويصطاد جندي إسرائيلي
  • جيش الاحتلال: مقتل جندي من القوات الخاصة خلال معارك وسط غزة
  • حسن نصر الله: إذا أصر نتنياهو على مواصلة المعركة فسيأخذ كيانه إلى الخراب
  • مواجهة طويلة بين حماس ونتنياهو.. هل تكون طوفان الأقصى الأخيرة؟
  • خبراء ومحللون: مجزرة الاحتلال بخان يونس تهدف لإفشال المفاوضات
  • مقتل المرافق السابق لحسن نصر الله في غارة اسرائيلية بريف دمشق
  • الفصائل: نتنياهو يراهن على الضغط العسكري ضد المدنيين ويواصل إفشال المفاوضات
  • ايران.. اشتباكات تسفر عن مقتل قائد قوات خاصة في وزارة الداخلية
  • جنرال في جيش الاحتلال يحذر: رفض نتنياهو لصفقة التبادل بمثابة إسقاط قنبلة نووية على “إسرائيل” وقد يجرها إلى حرب إقليمية مدمرة