أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن قرار كولر  بشأن موديست بعد مستواه الأخير مع الأهلي عبر برنامجه المذاع مع شوبير علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وقال شوبير إن كولر مازال متوقع الأفضل من موديست، مؤكداً علي إعطاء كولر موديست فرصة جديدة.

 

وأشار شوبير علي أنه لا يوجد أي قرار بشأن مهاجم جديد للأهلي.

 

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيمنح موديست فرصة مع الفريق حتى كأس العالم للأندية، ولو لم يتطور مستواه بالتأكيد سيكون هناك قرار حاسم مع نهاية شهر ديسمبر المقبل.

 

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: "موديست لن يقدم الإضافة طالما طريقة لعب الأهلي كما هي، لأن ميزته الأساسية هي الكرات العرضية، ومع قلة إرسالها لن يظهر بشكل جيد مع الفريق".

 

وأضاف: "الأفضل هو منح موديست فرصة مستمرة حتى يتم تقييمه، ولكن أعتقد أنه من الصعب بقائه، وكل المباريات المحلية متاحة للفريق الأحمر".

وتابع: "عمر كمال عبدالواحد عنصر جيد ولاعب مستقر ويقدم مستوى مميز منذ ثلاثة مواسم، وقادر على اللعب في أكثر من مركز، وسوف يسير بشكل جيد لو انضم للأهلي".

وأكمل: محمد حمدي لاعب بيراميدز من العناصر المستقرة، وأثبت قدرات فنية رائعة واصبح لاعبا أساسيا في تشكيل منتخب مصر رغم أنه غاب فترة بسبب الإصابة وعاد ولعب بشكل أساسي، كما أن اللاعب تطور هجوميًا بشكل واضح في العامين الماضيين".

وتابع: "الأهلي حقق ما أراد أمام المقاولون، لكنها مباراة قليلة فنيا من جانب الفريق، وأحمد عبدالقادر لا يستغل الفرصة، ويركز على اللعب الفردي فقط بعيدا عن المجموعة، ولا يستخدم مهاراته في الوقت الصحيح، وهناك عقليات لاعبين تحتاج لسنوات من أجل تغييرها".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، أنه توقع التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي.

وتوج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الافريقي على حساب النادي الأهلي بعد الفوز ضده عن طريق ركلات الترجيح، وذلك بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

تصريحات محمد عواد

وقال محمد عواد حارس مرمى الزمالك عبر تصريحات تلفزيونية: "شاهدت أكثر من طريقة ركلة جزاء يسددها المغربي يحيى عطية الله وكان هناك توفيق كبير في التصدي لركلة الجزاء بشكل رائع".

محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي

وأضاف: "أتمنى التتويج بأكثر من لقب مع فريق الزمالك في الموسم المقبل وإسعاد جماهير القلعة البيضاء".

مقالات مشابهة

  • عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله
  • هل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي