شهد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة وهيئة أوقاف الأقباط الأرثوذكس لإقامة موقف نموذجي جديد للسيارات ومشروعات لخدمة الموقف بمركز ومدينة قويسنا بما يعود بالنفع العام على المحافظة ومواطنيها.


حيث وقع اللواء عماد يوسف سكرتير عام محافظة المنوفية ، والسيد منير اسكندر حبشى ناظر وقف كنيسة مارجرجس بقويسنا بروتوكول التعاون ، والذي يتضمن قيام المحافظة باستئجار قطعة أرض فضاء خارج المدينة علي مساحة 2 فدان بطريق شبين الكوم - قويسنا – بجوار كوبري المنوفية العلوي لإنشاء موقف حضارى نموذجي ومتكامل لخدمة أبناء المحافظة بهدف الحد من الزحام وتحقيق السيولة للمركبات وتخفيف الاختناقات المرورية داخل المدينة ، هذا وقد سبق وتم ترشيح العديد من قطع الأراضى وتم التوافق على هذه القطعة لمطابقتها لمعايير واشتراطات قواعد المرور فيما يخص هذا الشأن.

رئيس جامعة المنوفية يعزي طالبة فلسطينية فقدت عائلتها في العدوان الإسرائيلي بغزة رئيس جامعة المنوفية: جزء كبير من التنافسية بين الجامعات تتمثل في قدرتها على توظيف الخريجين


وثمن محافظ المنوفية جهود مسئولي كنيسة مار جرجس بقويسنا علي التعاون المثمر في إقامة مشروعات تنموية تعود بالنفع العام علي المواطنين ، مشيراً إلى مدى حرصه التام في التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات لتحقيق تنمية شاملة علي أرض المنوفية بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والنهوض بمستوى وجودة الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاختناقات المرورية التنمية الاقتصادية توقيع بروتوكول تعاون دفع عجلة التنمية مشروعات تنموية

إقرأ أيضاً:

اللواء خالد مجاور يستقبل أسقف سيناء الشمالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، في مكتبه بديوان عام المحافظة بالعريش، وفد مطرانية شمال سيناء برئاسة الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية، وذلك في حضور اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، القس غبريال إبراهيم نائب أسقف شمال سيناء.

وقدم أسقف شمال سيناء التهنئة إلي المحافظ علي ثقة القيادة السياسية وتكليفه بمنصب محافظ شمال سيناء، موجهاً الشكر له علي الجهود المبذولة في تنمية وتعمير سيناء وتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين السيناويين.

وأكد المحافظ، على الروابط القوية والعلاقات الأخوية التي تجمع بين أبناء مصر عامة ومحافظة شمال سيناء خاصة، مشيراً إلى أن الجهود التنموية التي تجري علي أرض المحافظة بأيدي المصريين المصريين سواء مسلمين أو مسيحيين، فالجميع يعمل من اجل رفعة هذا الوطن.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يوجه بتسريع وتيرة العمل في ملف تقنين الأراضي
  • محافظ المنوفية يتابع الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • نائب محافظ شمال سيناء يتفقد قري جنوب رفح
  • توقيع برتوكول تعاون بين جامعتى أسوان وجنوب الوادي لإنشاء فرع لكليةتجارة أهلية
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يلتقي محافظ المنيا لتهنئته بتولي مهام المحافظة
  • اللواء خالد مجاور يستقبل أسقف سيناء الشمالية
  • توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري لكرة السلة والأولمبياد الخاص
  • "مجاور" يستقبل وفدًا من مطرانية شمال سيناء
  • توقيع بروتوكول «بداية» لتعزيز التعاون بين التضامن والتعليم والتنمية المحلية ضمن مبادرة «حياة كريمة»
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارات التضامن والتربية والتعليم والتنمية والتحالف الوطني