تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ، يستضيف مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، البطولة العربية لفرق أندية الناشئين والناشئات والشباب والشابات والفئات العمرية المختلفة للعبة الجودو خلال الفترة من 15 إلى 20 نوفمبر الحالي.
ويستضيف اتحاد الإمارات للجودو البطولة بإشراف الاتحاد العربي للجودو، وتم تحديد آخر موعد لتسجيل المشاركين غداً الثلاثاء حسب اللائحة الفنية والبرنامج الزمني.


وتجرى قرعة بطولة الأندية على المستوى الفردي يوم 16 نوفمبر الحالي، ويعقب ذلك اجتماع الحكام، وإجراء عملية الميزان للمشاركين في منافسات اليوم الأول التي تنطلق يوم الجمعة 17 نوفمبر لفئة الأشبال في مختلف الفئات والأوزان للذكور والإناث.
ويشهد يوم الجمعة 17 نوفمبر أيضا منافسات الذكور والإناث للأوزان المتوسطة التي يعقبها حفل التتويج، وبدء الإعداد لمنافسات ثاني أيام البطولة لفردي الشباب والشابات يوم السبت 18 نوفمبر، بإجراءات الميزان للمشاركين بنفس القاعة، فيما تم تحديد يوم الأحد 19 نوفمبر لانطلاق منافسات الشباب والشابات والفرق.
وثمن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو، رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، للبطولة العربية للمراحل العمرية، وجهود نادي الفجيرة للفنون القتالية وتعاونه المستمر، الذي كان له الأثر الملموس في دعم مسيرة اللعبة وتطورها بالمنطقة الشرقية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024

تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بمشاركة أندية الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاون، وذلك بتعاون هيئة تطوير المنطقة، مع الهيئة السعودية للسياحة ممثلة بروح السعودية الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13 – 17 أغسطس المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة “عسير تهوّل”.

وستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، التي تجمع بين الهلال والأهلي, ثم تقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، التي تجمع النصر والتعاون، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • أحمد بن محمد يهنئ الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • البرازيل تستضيف كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. «أسبوع أبوظبي للزراعة» ينطلق 26 نوفمبر
  • برعاية منصور بن زايد.. أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي ينطلق 26 نوفمبر