كشف مصطفى البنا مخرج المسلسل الكرتوني زينة، تفاصيل المسلسل الخاص بتعريف الأطفال بتاريخ سيناء.

 

تجهيز مكتب لجمعية الهلال الأحمر فرع شمال سيناء بمستشفى العريش استمرار عقد البرنامج التثقيفي بين الأوقاف والتعليم بمدارس سيناء

وقال مصطفى البنا، في حواره في برنامج " 8 الصبح " المذاع على قناة " دي إم سي"، :"  نستهدف إيصال معلومات عن سيناء بشكل مبسط للأطفال".

وأضاف مصطفى البنا: " نقوم بإبراز المعالم السياحية الخاصة بسيناء والتأكيد على قيمة أرض سيناء في المسلسل للأطفال".

وأكمل مصطفى البنا: "نقوم بوضع معلومات غاية في الأهمية عن سيناء لزيادة معدلات الوعي للأطفال التعرف على قمية أرض سيناء ".

من جانبه ، قال محمد وحيد مخرج بمسلسل زينة الكرتوني:" نقوم يتوجيه معلومات بسيطة للأطفال عن تاريخ بلدهم واشتغلنا على كاتبة وتطوير المسلسل الكرتوني وتعرفنا على عادات وتقاليد أهل سيناء ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زينة مسلسل سيناء اخبار التوك شو مصطفى البنا

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً

بدأت ملامح المنافسة الدرامية المرتقبة لموسم رمضان 2025 تظهر بين النجوم المصريين، وفي طريقة ترويجهم لأعمالهم المقبلة، فالبعض يكتفي بإعلان عمله الجديد، فيما اختار البعض إعلان التحدي منذ اليوم الأول للتصوير، ليؤكد كل منهم أنه سيقدم "أقوى مسلسل في رمضان المقبل".

روجينا تستعد لحلم حياتها

خلال لقاء تلفزيوني أجرته مؤخراً، أعلنت الفنانة روجينا أن مسلسلها الجديد، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بمثابة "طلقة" تقلب الدنيا رأساً على عقب في الدراما، مشيرةً إلى أنها ستتناول فيه قضية تهم كل امرأة في الوطن العربي.
وأكدت روجينا أن ابنتيها ستفتخران بهذا العمل مستقبلاً، قائلةً: "موضوع المسلسل أعتبره حلماً وقضية حياتي، وأعتقد أن بناتي سيقولون لي شكراً على أنك قدمتِ عملاً يهم المرأة بهذا الشكل".
وأشارت إلى أن المسلسل من إخراج مي ممدوح، قائلةً: "الموضوع الذي أتناوله درامياً هذا العام يجب أن تكون مخرجته سيدة.. وكل النساء سيتحمسن لهذا المسلسل.. أنا على يقين من ذلك".


أحمد العوضي
أما النجم أحمد العوضي فكشف ملامح مسلسله الجديد "الميك"، الذي يخوض به موسم رمضان 2025، موضحاً في بث مباشر عبر صفحته على فيس بوك، أنه ينافس بمسلسل "شعبي وصعيدي".
وشدد على أن هذا العمل سيتفوق على مسلسله الأخير "حق عرب"، وعلى كل مسلسل قدّمه من قبل، لافتاً إلى أن الجمهور سيحتشد في جميع مقاهي مصر لمشاهدته، على حد وصفه.

ثنائية محمد سامي ومي عمر
ويراهن المخرج محمد سامي على مسلسل "إش إش"، الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتقوم ببطولته زوجته الفنانة مي عمر، مؤكداً أنه سيكون أقوى مسلسلاته.
وشارك سامي صوراً له من موقع تصوير المسلسل، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعلق عليها كاتباً: "من تصوير مسلسل (إش إش) للنجمة مي عمر، رمضان 2025، سيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي".
وأشار إلى أن المسلسل يضم عدداً من النجوم بجانب مي عمر، هم ماجد المصري، هالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، ودينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

      View this post on Instagram      

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • "الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"
  • مخرج: فيلم "ميسي بغداد" يناقش قضايا كثيرة منتشرة بالعراق (فيديو)
  • صبا مبارك تشبة نجمات هوليوود على غلاف مجلة ELLE Arabia
  • عمر أفندي.. نجاح استثنائي لدراما ضاحكة من رحم التراجيديا
  • المحتوى الهادف ينهض بالوعي لدى الأطفال
  • دورة تدريبية تناقش تعزيز مهارات التواصل المستقبلي للأطفال والشباب
  • الإمارات: 14 مليون طفل محتاج في السودان