المشهد اليمني:
2024-09-19@05:09:20 GMT

200 فلسطينا في غزة قتلوا في القصف الإسرائيلي

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

200 فلسطينا في غزة قتلوا في القصف الإسرائيلي

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، أن 200 شخصًا على قتلوا في القصف الإسرائيلي المكثف الذي نفذته القوات الإسرائيلية أثناء الليل على قطاع غزة.

ومن جانبة قالت الوزارة في رسالة لوسائل الإعلام "أكثر من 200 شهيد بمجازر ليلية" موضحة أن هذه الحصيلة تشمل مدينة غزة وشمال القطاع فقط.

وفي وقت سابق قالت الصحة الفلسطينية:" إن القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة أسفر عن سقوط 9770 مواطنا فلسطينيا، بينهم 4800 طفل، و2550 امرأة".

وأكملت الوزارة أن إجمالي عدد المصابين جراء قصف الإحتلال الصهيوني المستمر ارتفع إلى 24808 جريح، و2660 مفقود بينهم 1270 طفلا.

اقرأ أيضاً زوال إسرائيل (3) صدمة للأطباء المصريين من إصابات الجرحى الفلسطينيين.. هل لجأ الاحتلال لأسلحة بيولوجية محرمة دوليًا؟؟ ياسين سعيد نعمان: انعطافة حادة لـ‘‘حسن نصرالله’’ تحسم الجدل حول ‘‘محور المقاومة’’ والحوثي شرب اللبن وأدرك الحقيقة إعلان للجيش الأدرني عقب بيان ‘‘الملك عبدالله’’ بكسر الحصار عن قطاع غزة وتنفيذ عملية إنزال جوية (صور) حماس تحرج الاحتلال بأقوى رد بشأن الأنفاق في غزة عاصفة غزة وجبر الكسور! درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين دخول الحوثيين الحرب بين إسرائيل وغزة: ما تأثيره على السعودية والولايات المتحدة؟ ”تحليل أمريكي” بالفيديو.. شاهد كيف أصبح ميناء الصيادين في بحر غزة بعد القصف الإسرائيلي كسر الحصار الإسرائيلي.. ننشر أول صور لعملية الإنزال الجوي التي نفذها الجيش الأردني في غزة مجزرة اسرائيلية جديدة في غزة وسقوط 25 شهيدا من المدنيين وفق إحصائية أولية بالفيديو.. أمريكية لـ«بلينكن»: أنت إرهابي أوقفوا إطلاق النار على غزة أنا أكرهك

كما تسببت الحرب الإسرائيلي على قطاع غزة بنزوح نحو 1.5 مليون فلسطيني، أو حوالي 70% من السكان المدنين، من منازلهم منذ أن بدأت الحرب في أعقاب هجوم كبير شنته حركة حماس على جنوب إسرائيل يوم 7 أكتوبر 2023.

ومن جانبه اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي، مقتل جندي آخر في صفوفه أثناء القتال الدائر في قطاع غزة، ليرتفع إجمالي قتلاه منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 348 جنديا.

وقال الجيش الإسرائيلي إن الجندي القتيل هو الرقيب شاهار كوهين،22 عامًا، وهو جندي في الكتيبة رقم 9، اللواء 401، مشيرا إلى أنه قتل الأحد في معركة شمال قطاع غزة

الجندي القتيل هو الرقيب "شاهار كوهين"، 22 عامًا، وهو جندي في الكتيبة رقم 9، اللواء 401، وأنه قتل الأحد في معركة شمال قطاع غزة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: القصف الإسرائیلی قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

إذاعة الجيش الإسرائيلي: انفجارات لبنان عصر اليوم كانت لأجهزة تحديد الهوية البيومترية

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلية، في أول تعليق لها على أحداث اليوم، إن انفجارات لبنان عصر اليوم كانت لأجهزة تحديد الهوية البيومترية وأجهزة لاسلكية.

وتابعت:" كما شملت انفجارات لبنان عصر اليوم كانت لهواتف محمولة وبطاريات الليثيوم".

تفجيرات جديدة في لبنان

وكشفت وسائل إعلام لبنانية، عن وقوع موجة تفجيرات ثانية تطال أجهزة الراديو في السيارات والمنازل. 

وأفادت وكالة رويترز، إن التفجيرات الجديدة في لبنان قتلت ثلاثة أشخاص في منطقة البقاع.

مقالات مشابهة

  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: انفجارات لبنان عصر اليوم كانت لأجهزة تحديد الهوية البيومترية
  • إعلام إسرائيلي: الجيش نقل الفرقة 98 من قطاع #غزة إلى القيادة الشمالية استعدادا لاحتمالية توسعة الحرب ضد #حزب_الله في جنوب #لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 جنود في قطاع غزة
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة 3 شمالي غزة
  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: مقتل 4 عسكريين بينهم ضابط في كمين في منطقة رفح جنوبي قطاع غزة عصر أمس
  • خالد مشعل: الجيش الإسرائيلي في حالة استنزاف
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41 ألفا و252 شهيدا
  • ‏الجيش الإسرائيلي: إصابة جندي من لواء جفعاتي بجروح خطيرة خلال معارك جنوبي قطاع غزة
  • إسرائيل تعلن توسيع أهداف الحرب
  • السنوار يؤكد جاهزية حماس لـ"معركة استنزاف طويلة" مع إسرائيل في غزة