موقع 24:
2024-09-19@00:13:08 GMT

الدوري المكسيكي.. بوماس ينتصر على أطلس بثلاثية نظيفة

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

الدوري المكسيكي.. بوماس ينتصر على أطلس بثلاثية نظيفة

تغلب بوماس أونام على ضيفه أطلس 3-0، وعاد للمنافسة على أحد التذاكر الست التي تؤهل أصحابها مباشرة لربع نهائي مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي.

 أقيمت المباراة ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة بالدور الأول من البطولة، وحملث ثلاثية أصحاب الأرض توقيع الأرجنتينيين خوان دينينو (ق26) وسيزار أويرتا (ق56) وغوستافو ديل بريتي (ق88).

وبالانتصار رفع بوماس رصيده إلى 25 نقطة وصعد من المركز السابع إلى المركز الخامس، متقدماً بفارق نقطتين عن كل من سان لويس السادس، وتيخوانا السابع.

#Jornada16
¡Se acabó! Los tres puntos se quedan en casa.
Gracias por todo el apoyo, auriazules. ????????#DePumasSoy #DeCanteraSomos #FutbolEnTusManos @Telcel pic.twitter.com/7xMqGzGEF8

— PUMAS (@PumasMX) November 5, 2023

أما أطلس فتوقف رصيده عند 16 نقطة في المركز قبل الأخير بالترتيب، بعيداً عن المراكز من السابع إلى العاشر التي تؤهل أصحابها لمباريات ملحق للمنافسة على التأهل للدور الفاصل.

وفي مواجهة أخرى أحرز الكولمبي خوان زونييجا ثلاثية ومنح كيريتارو الفوز 3-0 على ملعب خواريز.

ورفع كيريتارو رصيده إلى 18 نقطة بالمرتبة 15، بفارق الأهداف فقط خلف خواريز 14، كما اكتسح نيكاكسا مازاتلان برباعية بيضاء، وفاز سانتوس على تولوكا 3-1 في ختام منافسات الجولة.

ورفع تولوكا رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، بفارق الأهداف خلف ليون التاسع، وبفارق نقطة واحدة عن تولوكا صاحب المركز الثامن.

وشهدت منافسات الجولة اكتساح كلوب أمريكا لضيفه تيخوانا 3-0، معززاً صدارته لترتيب البطولة برصيد 39 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن الوصيف تيغريس الذي تعادل 2-2 أمام سان لويس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدوري المكسيكي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الأمريكية مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

موقف إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في جدول الدوري الأمريكي

يحل إنتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ضيفًا ثقيلا على أتلانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي 2024.

ويأمل إنتر ميامي في الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب حاليًا برصيد 62 نقطة ومواصلة انتصاراته المحلية بعد فوزه في الجولة الماضية على فيلادلفيا يونيون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في حين يحتل أتلانتا يونايتد المركز العاشر برصيد 31 نقطة ويسعى للفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب.

عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 على مرسيدس بنز وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لا يتم نقل مباريات الدوري الأمريكي 2024 عبر أي قناة تلفزيونية داخل الشرق الأوسط.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق Apple TV+ وهي الطريق الوحيدة، حيث لا تمتلك أي قناة عربية حقوق بث الدوري الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل بولونيا لمواجهة شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا
  • الاتحاد يستعد لمواجهة الهلال بحضور الجماهير .. صور
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • استون فيلا يسحق يانج بويز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوربا
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • جوانجو يكتسح يوكاهاما بسباعية بدوري النخبة
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على الإكوادور في أولمبياد الشطرنج
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال