متابعة بتجــرد: كشف أحد المعجبين بالنجمة بريتني سبيرز، الذي أنفق أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني، ليبدو مثلها، أنه انهار بالبكاء بسبب مذكرات المغنية التي توضح كل ما تعرضت له من مآسي في حياتها.

وفي التفاصيل، زعم برايان راي، البالغ من العمر 38 عامًا، أنه كان يعرف تقريبًا كل ما يمكن معرفته عن بريتني، قبل إصدار مذكراتها The Woman in Me، حيث اكتشف العديد من المواقف الصعبة التي مرّت بها المغنية والتي لم يكن أحد على دراية بها.

 

وأوضح راي لصحيفة “ذا صن” أنه “عانى من الكوابيس بعد قراءة كتاب بريتني”، مضيفاً: “عندما قرأت الجزء المتعلق بإجهاضها، بكيت بسببها، حيث إنها كانت تريد الاحتفاظ بالطفل لكنها اضطرت على إجهاضه بناءً على رغبة شريكها السابق جاستن تيمبرليك”. 

وأكمل المعجب المهووس قائلاً: “لذلك وجدت ذلك مفجعًا حقًا”.

وكان برايان قد خضع لأكثر من 100 عملية تجميل ليصبح شبيه نجمة البوب، بما في ذلك عملية تجميل الأنف وحقن الدهون في خديه وإزالة الشعر بالليزر والبوتوكس.

واعترف أنه كان “مفتونًا ببريتني منذ أن كان صغيرًا، وخضع لأول عملية له ليبدو مثل “أميرة البوب” عندما كان في الـ16 من عمره”.

وقال لصحيفة “ذا صن”: “السبب الذي جعلني انجذب إلى بريتني سبيرز عندما ظهرت لأول مرة على الساحة الموسيقية هو موهبتها”، مضيفاً أنه يعتبر أنها “امرأة مذهلة وشجاعة ونابضة بالحياة وجميلة وموهوبة، وأن ما جعله مفتونًا بها لأكثر من نصف حياته هو أنها حقيقية”.

main 2023-11-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عقوبة غريبة.. أمر راكب بدفع أكثر من 5 آلاف دولار لتكاليف الوقود بعد أن أدى سلوكه المشاغب لتحويل مسار طائرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يواجه أحد المسافرين المثيرين للشغب نوعًا غير مألوف من العقوبات، إذ يتعين عليه سداد تكلفة وقود الطائرة التابعة لشركة الطيران التي كان يسافر على متنها.

وبحسب الشرطة الفيدرالية الأسترالية، تسبب رجل يبلغ من العمر 32 عامًا من أستراليا الغربية، بإزعاج على متن رحلة متجهة من مدينة بيرث إلى مدينة سيدني.

ونتيجةً لذلك، اضطرت الطائرة إلى العودة إلى بيرث، ما يعني أن الطيار اضطر إلى إهدار بعض الوقود من أجل الهبوط.

والآن، تم أمر الراكب بدفع مبلغ 8،630 دولارًا أستراليًا (5،806 دولارًا أمريكيًا) لشركة الطيران لتغطية تكلفة الوقود المهدور، كما غرّمته المحكمة الجزئية في بيرث مبلغ 6،055 دولار أمريكي، ما يعني أنّ سوء سلوكه في الجو كلّفه 11،861 دولارًا، وهو ما قد يكون أعلى بعدة مرات من المبلغ الذي أنفقه على تذكرة الطيران.

وفي بيان، صرّحت القائمة بأعمال مفتش الشرطة الفيدرالية الأسترالية، شونا ديفيس: "يجب أنّ يكون هذا الحادث بمثابة تحذير من أنّ السلوك الإجرامي على متن طائرة قد يكلّف الجاني مبلغًا باهظًا".

وتابعت: "من الأسهل بكثير اتباع توجيهات موظفي الخطوط الجوية بدلاً من التسبب بمشاكل غير ضرورية قد تؤذي جيبك في نهاية المطاف".

ورُغم أنّ الرحلة كانت بتاريخ 25 سبتمبر/ أيلول من عام 2023، إلا أنّ القضية ضد الراكب المشاغب استغرقت عامًا تقريبًا لتجد طريقها عبر النظام القانوني الأسترالي.

ولم يكشف علناً عن اسم الرجل أو شركة الطيران، ولم يتم تحديد ما فعله بالضبط ليستحق مثل هذه الغرامة الباهظة.

وقد أقر الراكب بالذنب فيما يخص تهمة تتعلق بالسلوك غير المنضبط على متن الطائرة، وتهمة تتعلق بعدم الامتثال لتعليمات السلامة.

في حين أن تحميل مسافر مزعج تكلفة الوقود لا يعد عقوبة شائعة، إلا أنّ أنواعًا أخرى من الغرامات تعتبر أكثر شيوعًا.

وفي عام 2021، أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية أنّها ستطبق سياسة عدم التسامح مطلقًا مع المسافرين الذين يتصرفون بشكل سيء على متن الطائرات.

في ذلك العام، فرضت الإدارة غرامات على الركاب بسبب مجموعة من الحوادث على متن الطائرات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك راكب حاول دخول قمرة القيادة في الطائرة، ولزم تقييده في النهاية، وآخر لَكَم مضيفة طيران في وجهها، ما استدعى نقلها إلى المستشفى. 

ويتم الإبلاغ عن أخطر حالات الشغب أثناء الرحلات الجوية إلى وزارة العدل.

وأما بالنسبة لأعلى غرامة فردية، والتي بلغت 40,823 دولارًا، فقد تم فرضها على مسافر ثمل أحضر المشروب الكحولي الخاصة به على متن الطائرة، وحاول تدخين الماريغوانا في الحمام، واعتدى جنسيًا على مضيفة،  خلال رحلة واحدة.

أسترالياحوادث جويةشركات طيرانطائراتنشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • من هم أكثر 10 مليارديرات زادت ثروتهم خلال 2024 حتى الآن؟
  • كيف شق قماش الطرطان طريقه ليصبح خيارًا شعبيًا في الأزياء المدرسية الرسمية حول العالم؟
  • عقوبة غريبة.. أمر راكب بدفع أكثر من 5 آلاف دولار لتكاليف الوقود بعد أن أدى سلوكه المشاغب لتحويل مسار طائرة
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من مليار دولار خلال اسبوع
  • بلومبيرج: صندوق الثروة التركي يصدر صكوكًا لأول مرة
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • لأول مرة.. دولة تمنح 34 ألف دولار للمهاجر الذي يتخلى عن إقامته وجنسيته ويغادرها
  • إعادة احتجاز "تايل" بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه
  • مناشدة من حقل مجنون.. عشرات العراقيين يواجهون المجهول في العمل
  • لأول مرة.. مستشفى سعودي يجري عملية زراعة قلب بالروبوت في العالم