أعلن أهالي الأسرى الإسرائيليين لدى حماس والمفقودين أنهم سيتظاهرون، اليوم الإثنين، ابتداء من الساعة الثانية بعد الظهر، أمام مبنى الكنيست في القدس، وفقا لما ذكرته صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.

وأوضح أهالي الأسرى أنهم سيجتمعون بعد ذلك مع زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد والوزراء غادي آيزنكوت وهيلي تروبر ورئيس مجلس الأمن القومي تساحي هنجبي وأعضاء الكنيست أرييه درعي وإفران رايتن وأفيجدور ليبرمان.

وقال جدعون ساعر، الوزير في حكومة الطوارئ الإسرائيلية، في مقابلة صباح اليوم الإثنين، إن المفاوضات مستمرة من أجل إطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين لدى حركة حماس.

وأضاف: "لا يوجد حاليا بديل أفضل في هذا الصدد أيضا. المفاوضات مستمرة طوال الوقت. نهج السنوار يرى في الأسرى ورقة، ليس لديه رغبة في الوقت الراهن في إطلاق سراحهم، وأنا لا أرى، حتى في ضوء هذا الهدف، بديلاً لتكثيف الضغط العسكري من أجل إحداث تغيير في موقف السنوار وحماس”.

وأكد: "نحن ملتزمون بهدف عودتهم. ليس لدينا أي نية للتخلي عن هذا الهدف، وفي الوقت نفسه يجب أن نفهم من الذي نقاتل ضده".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهالي الأسرى الإسرائيليين حماس مظاهرات مبنى الكنيست زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد حكومة الطوارئ الإسرائيلية

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام النصر

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة كلباء يحتفل بالفوز الأول أمام خورفكان في «الديربي» العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة»


استعاد الجزيرة التوازن، بفوز ثمين على النصر 3-1، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن ختام «الجولة الرابعة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، ليصل «فخر أبوظبي» إلى «النقطة السادسة»، فيما توقف رصيد «العميد» عند العدد نفسه من النقاط.
وسجل للجزيرة نبيل فقير من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة، وبرونو في الدقيقتين 37، والسادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، وأحرز للنصر، عادل تعرابت في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول أيضاً.
ترجم الجزيرة تفوقه مبكراً، بعدما تقدم بهدف سجله نبيل فقير، من ضربة جزاء، بعد 5 دقائق من «ضربة البداية»، وعزز برونو التقدم بهدف ثانٍ، عقب هجمة منظمة، بدأها النني، ووصلت إلى فقير الذي وضع الكرة على «طبق من ذهب» أمام خط المرمى، أودعها برونو بسهولة في الدقيقة 37، وهو الهدف رقم 100 الذي يشهده الدوري هذا الموسم.
وعاد برونو ليضيف الهدف الثالث للجزيرة، من هجمة مرتدة سريعة، وصلته الكرة بمواجهة الحارس داخل المنطقة، ليسكنها بسهولة داخل المرمى في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
قلص عادل تعرابت الفارق بكرة رأسية من داخل المنطقة في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

مقالات مشابهة

  • العليا الإسرائيلية ترفض إعادة جثة فلسطيني قبل استعادة الرهائن
  • متظاهرون يجتازون الحواجز ويتظاهرون أمام منزل نتنياهو للمطالبة باتفاق في غزة (شاهد)
  • عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة ينظمون مظاهرة احتجاجية أمام منزل نتنياهو
  • عاجل - مجازر الاحتلال مستمرة في بيروت.. غارة جديدة تستهدف قيادي بحزب الله (تفاصيل)
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • إصابات مؤكدة بين الإسرائيليين.. انفجار سيارة ضابط في مدينة الرملة
  • وزير الإعلام اللبناني: الجهود الدبلوماسية لوقف العدوان مستمرة
  • بايدن ردا على احتمالية توغل بري إسرائيلي بلبنان: حان الوقت لوقف إطلاق النار
  • بايدن: حان وقت اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة
  • الجزيرة يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام النصر