أعلنت نجمة تلفزيون الواقع "كورتني كارداشيان" عن استقبالها  طفلها الاول من زوجها عازف الطبول "ترافيس باركر" وذلك فترة من  إعلان حملها.

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان تكشف سرّ خطير عن شقيقتها كورتني وتضعها في موقف محرجكورتني كارداشيان تستقبل طفلها الأول من ترافيس باركر
 

استقبلت كورتني طفلها الأول من زوجها الجديد ترافيس باركر وذلك بعد عدة محاولات في التلقيح الاصطناعي بسبب صعوبة حملها، التي تتطلبت الكثير من الوقت والعلاجات.

وأكدت العديد من المصادر الإعلامية العالمية بأن كورتني وزوجها ترافيس باركر رحّبا بطفلهما الاول بعد ولادة صعبة وجراحة معقدة تمت بسرية تامة جدًا في محاولات لإنقاذ الجنين الذي كان بحالة حرجة.

وخلال وقت سابق من الولادة أعلن ترافيس بأنه كان يخطط لتسمية ابنهما "روكي ثيرتين باركر" وكان قد كشف بان موعد ولادة كورتني في الهالوين. 

 

اقرأ ايضاًكورتني كارداشيان حامل بعمر الـ 44 عامًا.. وهكذا اعلنت عنه

Travis Barker Returns To Hospital, Evidence Mounts For Kourtney Kardashian Baby | Click to read more ???? https://t.co/s6zvlO3A4L

— TMZ (@TMZ) November 4, 2023

ولنجمة تلفزيون الواقع  ثلاثة أبناء من عشيقها السابق سكوت ديسك وهم مايسون ديسك 13 عاماً، بينيلوب ديسك 10 أعوام، ورين ديسك 8 أعوام. 

وكورتني هي شقيقة كل من كلوي وكيم والأخت غير الشقيقة لكل من كايلي وكيندال جينر، وكانت كورتني قد احتفلت بزواجها في حفل بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كورتني كارداشيان أخبار المشاهير کورتنی کارداشیان

إقرأ أيضاً:

نادين الراسي تقتحم منزلًا وتوبخ سيدة (ما القصة؟)

اقتحمت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، منزل باحدى القرى، لإنقاذ طفل من تعنيف والدته، حيث قامت بالاعتداء عليها دفاعًا عن الطفل.

نادين الراسي توبخ سيدة

ونشرت نادين الراسي، مقطع فيديو اثناء اقتحامها المنزل ودفاعها عن طفل يتعرض للعنف من قبل والدته، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت نادين، خلال الفيديو تطلب من الأم أن تفتح الباب، ثم لتقتحم المنزل وقامت بالاعتداء عليها، ووبختها بسبب ما تقوم به في حق طفلها.

وحاولت الأم توضيح الأمر لها بأنها تؤدب طفلها حتى "يتعلم"، إلا أن الفنانة اللبنانية دخلت في نوبة هستيرية من الصراخ غضبًا مما حدث وطالبت الجهات الأمنية بالقبض عليها ومحاكمتها بتهمة العنف الأسري.

شاهد الفيديو من هنا 

آخر أعمال نادين الراسي

يشار إلى أن آخر أعمالها مسلسل عزبة بيروت، الذي عرض العام الماضي،وتناول العمل قصة جولييت التي تدير أولد بيروت، وهو نادٍ ليلي تقبض من خلاله على خفايا الطبقة المخملية للمدينة، لكنها خلف السهرات الصاخبة، تخبئ سرًا دفينًا يهدد بتدمير الإمبراطورية التي بنتها.

شارك في بطولة مسلسل عزبة بيروت، نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، والعمل من تأليف مازن طه، وإخراج فيليب أسمر.

مقالات مشابهة

  • عائلتها رفضت استقبال جثمانها.. جنازة غريبة للمستشارة في قصر الأسد لونا الشبل
  • مقتل أم على يد طفلها بطلق ناري
  • عاجل| إعلام فلسطيني: إصابة 6 أشخاص في اشتباكات مع قوات الاحتلال بنابلس
  • تلفزيون فلسطين: استشهاد شخصين جراء غارة إسرائيلية استهدفت حي الزيتون بمدينة غزة
  • ‏تلفزيون فلسطين: قتيلان في غارة إسرائيلية على حي الزيتون بمدينة غزة
  • الصور الأولى لـ فانيسا هادجنز مع طفلها الأول في المشفى
  • بريطانية تكشف إنهاءها حياة طفلها المصاب بالسرطان قبل عقود
  • تلفزيون الحرة ينشر تقريرا حول قضية الكاتب الزعبي / فيديو
  • نادين الراسي تقتحم منزلًا وتوبخ سيدة (ما القصة؟)
  • 9 طرق للتعامل مع الطفل العصبي.. «الدعم النفسي بيفرق كتير»