صدى البلد:
2024-07-03@15:22:31 GMT

طريقة عمل مخلل الليمون المعصفر| بأسهل الخطوات

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

مخلل الليمون المعصفر من الأنواع التي يعشق الكثير من الأشخاص تناولها نطرا لمذاقه الشهي واللذيذ بجانب مختلف الأكلات والأطباق الرئيسية.

قدمت الشيف نونا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك، طريقة عمل مخلل الليمون المعصفر.

من غير لحوم.. طريقة عمل كفتة البطاطس ليس السكر فقط.. الملح قد يؤدي للإصابة بـ السكري

مقادير مخلل الليمون المعصفر

٢ كيلو ليمون كبير

نصف كيلو فلفل أخضر حار

نصف كيلو جزر مبشور

٢ كوب عصير ليمون

كوب زيت

ماء مغلي

٢ كوب عصفر

٢ كوب حبة البركة

نصف كوب شطة

ملح

طريقة تحضير مخلل الليمون المعصفر

في حلة نضع ماء مغلي مبرد ثم نضيف عليه ماء سلق الليمون والقليل من الخل ثم نضع الملح وعصير الليمون والشطة "ويمكن إضافة ورق لاورا وبابريكا وقرفة خشب" ونقلب جيداً ثم في بولة نضع العصفر وحبة البركة وعصير الليمون والملح والفلفل الحار والجزر ونقلب ثم نشق الليمون على أربع أجزاء دون أن يفصل تماماً ثم نحشيه بخليط العصفر وحبة البركة ثم نضعه في برطمان معقم وجاف تماماً ثم نضيف عليه محلول الماء ونضع على الوجه زيت وقشر الليمون ونغطي البرطمان بكيس ثلاجة ونتركه لمدة ٦ شهور ثم يقدم وصحتين وهنا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طريقة عمل مخلل الليمون مخلل اللیمون

إقرأ أيضاً:

عزز ثقتك في نفسك بأبسط الخطوات

الانفصال، أو رفض الوظيفة، أو سلسلة من الإخفاقات، أو ببساطة مشاكل في الصحة يمكن أن تتسبب في كثير من فقدان الثقة الأمر الذي يتطلب بعض الإجراءات التي يمكن اتباعها لدعم الصحة النفسية والخروج من أزمة انهيار الثقة وفقاً لما نشره موقع healthshots

إليك 6 نصائح لدعم ثقتك بنفسك:

1. كل شيء على ما يرام

إن معرفة وفهم أن أيامك السيئة معدودة، تمامًا مثل الأيام الجيدة، هو أفضل نهج لمواجهة المشاعر السلبية تجاه نفسك، ولا يعد هروبًا أو إفراط في التفاؤل. هذا مجرد تأكيد لنفسك على أن لديك ما يلزم لتجاوز هذه الرحلة الصعبة.

2. معذرة.. أنا لست خاسراً أو فاشلاً.. أنا أتعلم

لم تبدأ المشي دون أن تسقط مليون مرة عندما كنت لا تزال طفلاً. لكن التحول إلى طفل الآن ربما جعلك تنسى أن الفشل ما هو إلا فرصة للتعلم من أخطائك وتصحيحها لتصبح أفضل وأن النجاح لا يتحقق دون كفاح. ربما، عندما تتراجع ثقتك بنفسك في أوقات الاضطراب، يجب أن تذكر نفسك بهذه الحقيقة الوحيدة.

3. عمل جيد.. أنا فخور بنفسي

ماذا عن تحويل هذه المحادثات التي تلوم نفسك فيها إلى حديث تحفيزي وتصفيق لنفسك على ما وصلت إليه ومدى تحسنك عما كنت عليه في السابق. تذكر أن منافسيك هم أنت، وليس بعض الأشخاص الذين يوجهونك إلى أهدافك ،

4. الحمد لله

اقرأ أيضاًالمنوعاتالمكتبة الوطنية الروسية تضم 17 مليون إصدار و800 ألف كتاب إسلامي

إن قول هذا هو مجرد وسيلة للتعبير عن الامتنان أو مجرد تذكير نفسك بالحاجة إلى الامتنان دائمًا. قد تكون في حالة سيئة الآن، ولكن هناك أناس يواجهون مشاكل وصراعات أكبر مما تتخيل. أليس من الأفضل أن تكون شاكراً وتعدد نعمك بدلاً من ذلك.

5. أنا أولويتي الأولى

ما تفعله أو ترتديه  أو تراه او تسمعه أو تأكله يجب أن يروق لك وليس لإرضاء أي شخص آخر. لذا، عندما تجد نفسك في موقف لا تشعر فيه بالثقة في نفسك، على سبيل المثال عند ارتداء ملابس معينة اخبر نفسك أنك تفعل ذلك لإرضاء نفسك وليس لإرضاء الآخرين.

6. لا يوجد أحد مثلي

إذا كان بإمكانك أن تكون أحد المشهورين، فلماذا لا تستطيع أن تكون لمرة واحدة الشخص المفضل لديك، ولا يوجد أحد مثلك ومن الأفضل أن تخبر نفسك بذلك كثيرًا.

مقالات مشابهة

  • طريقة تحضير كيكة الليمون
  • خبراء التغذية: 70% من الملح الخفي يتسلل إليك من هذه الأطعمة
  • فوائد قشر الليمون.. كنز طبيعي لصحة أفضل وجمال لا يُضاهى
  • طريقة عمل موهيتو جوز الهند
  • طريقة عمل مشروب البطيخ المثلج بالليمون
  • طريقة عمل موهيتو بلاك بيري التوت الأسود
  • منعش في الصيف| طريقة عمل آيس كريم بالليمون اللذيذ
  • فقدان الملح يحفز تجديد الكلى
  • الأشجار تشرب الملح!!
  • عزز ثقتك في نفسك بأبسط الخطوات