حقق مصيرة فوزا كبيرا ومستحقا على صور ٧ / ٢، فيما نجح العامرات في مواصلة توهجه بفوز ثان على التوالي وهذه المرة جاء على حساب صحم، ٦ / ٣، وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كرة القدم الشاطئية.

ففي اللقاء الأول الذي جمع مصيرة مع صور، انتهت أحداثه بفوز عريض لصالح مصيرة ٧ / ٢، ليعوض بذلك إخفاقه في الجولة الأولى عندما تلقى الخسارة من العامرات ٥ / ٨.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة في أحداثها منذ البداية، حيث نجح كلا الفريقين في استغلال الفرص السانحة للتسجيل، وأخذ زمام المبادرة بالهجوم، لكن الغلبة كانت في النهاية لمصيرة، الذي قدم أداء ثابتا من الشوط الأول حتى نهاية الشوط الثالث، وفي المقابل لم يظهر لاعبو صور بالمستوى المأمول، وتراجع المردود البدني للاعبيه، ليتلقوا الخسارة الأولى في الدوري، وذلك بعد تمكن الفريق من خطف فوز ثمين من الشباب في الجولة الأولى ٣ / ٢، وجاءت أهداف مصيرة عبر محمد السناني (هدفين)، وحمد العريمي (هدفين)، وهدف لكل من خلفان الغزالي، ومحمد الحمداني، وإبراهيم الحمداني، فيما جاء هدفا صور عبر محمد السناني، وصالح الفارسي. أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: سلطان المقبالي، ومالك الشكيلي، وأزهر الهلالي، وسامي التوبي.

العامرات يتألق مجددا

وفي المباراة الثانية، واصل العامرات تألقه في الدوري، بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي، وهذه المرة جاء على حساب صحم ٦ / ٣. شوط المباراة الأول جاءت بدايته متكافئة من الجانبين، بعدها مالت الأفضلية للعامرات، الذي نجح في افتتاح هدف السبق عبر خالد العريمي، بعدها حاول صحم الوصول لشباك العامرات عبر تسديدة يحيى المريكي لكن تسديدته وجدت يونس العويسي حارس العامرات الذي تصدى للكرة ببراعة، ثم أضاف العامرات الهدف الثاني عبر نوح الزدجالي، ليقلص بعدها صحم النتيجة عبر يحيى المريكي، ثم عاد العامرات لزيادة غلته التهديفية، مسجلا ثالث الأهداف عبر نوح الزدجالي، ليستمر بعدها السجال بين الفريقين حتى أعلن حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم العامرات على صحم ٣ / ١.

الشوط الثاني، بدأه صحم بهجوم مكثف على مرمى العامرات، ونجح في تذليل الفارق من نقطة الجزاء عبر فهد اللوغاني، لكن لم تمض سوى دقائق معدودة حتى سجل العامرات رابع أهدافه عبر خالد العريمي، ثم سنحت محاولتين للعامرات عبر خالد العريمي، ويونس العويسي جاءتا خارج مرمى صحم، لينجح بعدها اليقظان الهنداسي في تسجيل الهدف الخامس للعامرات، لينتهي الشوط الثاني بتقدم العامرات ٥ / ٢.

واستهل العامرات الشوط الثالث بأفضل طريقة ممكنة، بعد أن نجح نوح الزدجالي في إضافة الهدف السادس لفريقه من مسافة قريبة أودعها بسهولة في الشباك، وذلك بعد أن تلقى تمريرة حريرية من الجهة اليسرى، ثم كاد العامرات أن يزيد غلته التهديفية لو لم تخطئ تصويبة أحمد العويسي طريقها للشباك، وسنحت فرصة جديدة للعامرات عبر نوح الزدجالي بتسديدة قوية تصدى لها حارس صحم وحولها إلى ركنية، ليقلص بعدها صحم الفارق عبر تسديدة بعيدة المدى نفذها ببراعة اللاعب عبدالرحمن علي وسكنت الشباك، مسجلا ثالث أهداف فريقه، لتنتهي المباراة بفوز العامرات على صحم ٦ / ٣. أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: مروان الشبلي، وسلطان المقبالي، وسامي التوبي، ومالك الشكيلي. وبعد نهاية الجولة الثانية للدوري، تصدر العامرات ترتيب جدول الدوري برصيد ٦ نقاط، بينما يملك كل من الشباب، ومصيرة، وصلالة، وصور ٣ نقاط، فيما لم يحصد صحم ومرباط أي نقطة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُوج فريق تنس الطاولة بنادي الزمالك "سيدات"، بلقب بطولة الدوري، وذلك عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء، بالدورة المجمعة الثانية، التى أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وخاض الفريق اللقاء بقائمة تضم كلًا من: "يسرا أشرف حلمي،  وأميرة يسري،  والمحترفة مارجريتا بوتسكا".

وأعرب أشرف حلمي رئيس جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك، عن سعادته، بأداء اللاعبات، والتتويج  بلقب بطولة الدوري.

ويقود جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك كل من: " أشرف حلمي رئيساً ومحمد السيد مدرباً، أحمد حلمي مدرباً عاماً".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • الأهلي يهزم الداخلية برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • البزري: الاستحقاق الرئاسي كان معقداً قبل الحرب وازداد تعقيداً بعدها
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • سيدة تطالب زوجها بسداد 250 ألف جنيه بعد شهور من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • زوجة تطالب زوجها بسداد 250 ألف جنيه بعد شهور من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • في مباراة تاريخية.. بيراميدز يقسو على سموحة بثلاثية ويحقق الانتصار الـ١٣ على التوالي
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري