بوابة الفجر:
2024-09-17@11:28:41 GMT

انشيلوتي يوجه انتقادات لاذعة لنجم الريال

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

بعد مواجهة رايو فاليكانو في الجولة 12 من الليجا، أبدى المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، انتقادات تجاه أحد لاعبي الفريق. تم تحديد الانذار الخامس للمدافع الألماني أنطونيو روديجر في الموسم الحالي بعد تدخله مع أحد لاعبي رايو فاليكانو.

انشيلوتي يوجه انتقادات لاذعة لنجم الريال

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، كان أنشيلوتي غاضبًا جدًا من سلوك روديجر وانتقد إجراءاته داخل غرفة تغيير الملابس، حيث صرح: "ما فعله غير مناسب".

أظهر أنشيلوتي اعتقاده بأنه كان بإمكان أنطونيو روديجر تفادي البطاقة الصفراء، مما كان سيسمح له بالمشاركة في مباراة الجولة المقبلة ضد فالنسيا.

مع غياب إيدير ميليتاو في الدفاع بسبب الإصابة، سيضطر أنشيلوتي للتعويل على خدمات ديفيد ألابا وناتشو فيرنانديز أمام فالنسيا.

ريال مدريد فقد نقطتين في مباراته مع رايو فاليكانو، وهو ما أثر على سباقهم نحو الصدارة في الليجا، حيث أصبح جيرونا في المقدمة.

بهذا السيناريو، خسر الفريق الملكي نقطتين ووضعهم في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، متخلفين بفارق نقطتين عن جيرونا وبرشلونة واللذين يليانهما.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: شتوتجارت فريق عظيم ومنظم.. وما يتعرض له فينيسيوس لا يتحمله أحد

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على مواجهة فريقه غدًا أمام ضيفه شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:"دوري أبطال أوروبا هو أمر خاص بالنسبة لريال مدريد، سنحاول المنافسة حتى النهاية".

وأضاف:"بيلينجهام بخير، مثل تشواميني وميليتاو، الذي لم يتدرب اليوم لأنه كان بحاجة إلى يوم إضافي للتعافي، الفريق جيد جدًا".

وأشار:"الإهانات التي يواجهها فينيسيوس لا أحد يستطيع أن يتحملها، ولا أنا أيضًا، يجب وضع يدك على فمك، رُغم كل ما يحدث".

وزاد:"ما حدث له منذ وصولي هو أمر لا يمكن التسامح معه، أنا أفهم صافرات الإستهجان، لكن الصفارات ضده ليست طبيعية".

وواصل:"الجماهير يفعلون ذلك لأنه لاعب يشكل خطرًا ضد فرقهم ويحاولون تشتيت انتباهه".

بعثة الأهلي تصل مطار نيروبي للعودة إلى القاهرة عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

وأوضح:"الأهم هو تسجيل الأهداف، دع الجميع يساعد في الهجوم والدفاع، إذا كان المهاجم يدافع أكثر من المدافع، فهذه مشكلة، إذا لمس حارس المرمى كرات أكثر من لاعب المحور، فهذه مشكلة، ليس هذا هو الحال، علينا أن نتحسن قليلًا في الدفاع، لكن شباكنا نظيفة في أربع مباريات، نحن لسنا بهذا السوء".

وأردف:"إذا لم تبدأ الهيئات الإدارية في الاعتقاد بأن اللاعبين يتعرضون للإصابة لأنهم يلعبون كثيرًا، فلدينا مشكلة، أطلب تقليل عدد المباريات لتكون المسابقات أكثر جاذبية".

وواصل:"كان بإمكاننا الحصول على نقطتين إضافيتين، لكننا وصلنا إلى حيث أردنا وحققنا لقب حتى الآن، مع العلم أنه كان من المتوقع حدوث بعض المشاكل، لأن البعض وصل في 9 أغسطس".

وزاد:"في السابق، كانت فترة الاستعداد للموسم خمسة أسابيع، وهو ما يحتاجه اللاعب للاستعداد جيدًا للموسم، إذا حسبت من 9 أغسطس، فإن الآن هو الأسبوع الخامس، الآن حان الوقت للتطور بشكل جيد والمنافسة مثل العام الماضي".

ورد المدرب الإيطالي على سؤال بمدى قلقه من برشلونة قائلًا:"منافس ونحترمه، مثل أتلتيكو مدر أو فياريال، اللذين يقدمان أداءً جيدًا، لدينا نفس الاحترام للجميع".

وأكمل:"سيكون دوري أبطال أوروبا قصة أخرى، نأمل أن نتمكن من الوصول إلى النهائي، كما حدث في العام الماضي".

وأتم تصريحاته:"فريق عظيم، منظم للغاية، غدًا سنتابع مباراة ممتعة للغاية".
 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي : رده فعل جونيور كانت طبيعية بعد تعرضه لإهانات
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • العقوبة المتوقعة لنجم برشلونة بعد طرده أمام جيرونا
  • أنشيلوتي: شتوتجارت فريق عظيم ومنظم.. وما يتعرض له فينيسيوس لا يتحمله أحد
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • موعد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • أتلتيكو مدريد يسحق فالنسيا بثلاثية في الدوري الاسباني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • الكشف قيمة العقد الجديد لنجم الأهلي
  • الشنيف: بسبب هذا التصرف ‎الأهلي خسر نقطتين.. فيديو