الوطن:
2024-07-06@13:47:32 GMT

أسعار الذهب في مصر اليوم.. مستقرة بمحلات الصاغة

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

أسعار الذهب في مصر اليوم.. مستقرة بمحلات الصاغة

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 6-11-2023 استقرارا في بداية التعاملات بمحال الصاغة، على عكس تحركات الأسبوع الماضي الذهب شهد انخفاضًا كبيرًا وملحوظًا في الأسعار، وفق بيانات شعبة الذهب والمجوهرات.

سعر جرام الذهب عيار 21     

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 عند نحو 2575 جنيهًا، بينما سجل سعر الأوقية عالميا 1993 دولارًا، وشهدت الأوقية انخفاضًا واضحًا عن الأسعار الأسبوع الماضي الذي سجلت فيه الأوقية أعلى من 2000 دولار، لكنها لم تتحرك منذ بداية تعاملات الأسبوع اليوم، وهو ما يعد أمرًا غريبًا عن البورصات العالمية وأسعار الذهب العالمية، مخالفا التوقعات.

سعر جرام الذهب عيار 24

واستقر سعر جرام الذهب عيار 24 الأكثر نقاء عند مستوى 2943 جنيهًا للبيع دون ضريبة أو مصنعية.

سعر جرام الذهب عيار 18

فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2207 جنيهات، وسعر جرام الذهب عيار 14 سجل 1717 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

وسجل سعر الجنيه الذهب 20 ألفا و600 جنيه.

أسعار الذهب اليوم في المصنعية

وتختلف أسعار الذهب بالمصنعية من شركة إلى أخرى، فالمشغولات التي جرى تصنيعها في الورش أغلى من المصانع، وتختلف من عيار إلى آخر.

واستقرت أسعار الذهب في الأسواق العالمية، خلال تعاملات أمس، لتسجل 1993 دولارا للأوقية، بعدما سجلت أدنى مستوياتها في 7 أشهر تقريبا.

يأتي الارتفاع الكبير في أسعار الذهب عالميا، بالتزامن مع توقعات انخفاض الدولار، والأزمات السياسية في منطقة الشرق الأوسط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الذهب أسعار الذهب سعر الذهب أسعار الذهب اليوم سعر جرام الذهب سعر جرام الذهب عیار أسعار الذهب جنیه ا

إقرأ أيضاً:

عاجل - آخر تحديثات أسعار الذهب اليوم الجمعة 5 يوليو 2024

في ظل تقلبات الأسواق العالمية والمحلية، يواصل الذهب جذب اهتمام العديد من المستثمرين والمواطنين على حد سواء. اليوم الجمعة 5 يوليو 2024، تشهد أسعار الذهب في مصر تباينًا ملحوظًا في مختلف الأعيرة، مما يزيد من أهمية متابعة التحديثات اللحظية لتحديد الأنسب للشراء أو البيع. تعكس هذه التغيرات استجابة السوق للعديد من العوامل الاقتصادية والجيوسياسية، التي تجعل الذهب ملاذًا آمنًا واستثمارًا جذابًا في أوقات عدم اليقين.

تشكل أسعار الذهب اليوم موضوعًا حيويًا لقطاع كبير من المواطنين الذين يسعون لمعرفة أحدث الأسعار قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية أو شرائية. 

مع استمرار الارتفاع الملحوظ في أسعار الذهب، يزداد اهتمام الجميع بمعرفة التفاصيل الدقيقة للأسعار لكل عيار بالإضافة إلى قيمة المصنعية في مختلف مناطق مصر. تتيح هذه المعلومات الهامة للمستثمرين والتجار والمستهلكين اتخاذ قرارات مستنيرة تعتمد على أحدث البيانات المتاحة، مما يعزز من قدرتهم على الاستفادة القصوى من تحركات السوق الحالية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

تواصل أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة، 5 يوليو 2024، المحافظة على ارتفاعها الأخير في جميع الأعيرة منذ بداية تعاملات الصاغة، حيث ارتفع سعر الجنيه الذهب بنحو 80 جنيهًا. إليكم تفاصيل الأسعار:

سعر الذهب عيار 24: 3628 جنيهًا.سعر الذهب عيار 21: 3175 جنيهًا.سعر الذهب عيار 18: 2721 جنيهًا.سعر الجنيه الذهب: 25400 جنيهًا.سعر أوقية الذهب: 2359 دولارًا.سعر مصنعية الذهب في مصر

تختلف أسعار مصنعية الذهب في مصر من محل لآخر، حيث يتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا، وذلك وفقًا لنوع عيار الذهب واختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى، ومن تاجر إلى آخر.

لحساب سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية والدمغة، تتم إضافة نحو 100 جنيه على سعر جرام الذهب المعلن، وقد تتراوح قيمة المصنعية من 100 جنيه وتصل إلى 150 جنيهًا، حسب التاجر.

مقالات مشابهة

  • تحديث جديد في سعر جرام الذهب عيار 21 بمحلات الصاغة
  • قفزة في أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم السبت بمحلات الصاغة
  • ارتفاع أسعار الذهب فى الصاغة اليوم السبت
  • سعر الذهب بمحال الصاغة بمستهل التعاملات الصباحية اليوم السبت
  • عاجل - آخر تحديثات أسعار الذهب اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • تحديث جديد في أسعار الذهب بمحلات الصاغة.. عيار 21 بكام
  • مفاجأة .. انخفاض كبير في أسعار الذهب نهاية تعاملات اليوم
  • انخفاض مفاجئ في سعر جرام الذهب عيار 21 الآن
  • تراجع أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • سعر الذهب بمحال الصاغة صباح اليوم الخميس