موقع 24:
2024-09-16@19:11:08 GMT

الدوري الإنجليزي.. قمة نارية بين توتنهام وتشيلسي

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

الدوري الإنجليزي.. قمة نارية بين توتنهام وتشيلسي

يواجه متصدر الدوري الإنجليزي، توتنهام هوتسبير، مهمة صعبة اليوم الإثنين، عندما يلتقي بنظيره تشيلسي في قمة من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر المسابقة.

يسعى توتنهام لمواصلة انتصاراته، بعدما فاز مؤخراً على مضيفه كريستال بالاس 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيلهرست بارك"، في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وفي المقابل حصد تشيلسي 12 نقطة فقط من إجمالي 10 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وحقق 3 انتصارات فقط ومثلها تعادلات، فيما تلقى 4 هزائم، وسجل لاعبو "البلوز" 13 هدفاً، واستقبلت شباكهم 11 هدفاً.

London derby ready. COYS. pic.twitter.com/nBmmLJSVNZ

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) November 5, 2023

ويخوض "السبيرز" مواجهة الليلة وفي رصيده 26 نقطة، ويسعى لاستعادة صدارة ترتيب "البريمييرليغ، بعدما خاض 10 مباريات حقق الفوز في ثماني مباريات، وخسر واحدة، بالإضافة إلى تعادلين، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

وسجل الفريق الإنجليزي بقيادة مدربه بوستيكوغلو 22 هدفاً في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي، فيما استقبلت شباكه 9 أهداف حتى الآن.

ويمر تشيلسي بقيادة مدربه بوكيتينو بسلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي، وتراجع للمركز 11 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة.

Up next, #TotChe! ✊ pic.twitter.com/S8cdhOHRSU

— Chelsea FC (@ChelseaFC) November 5, 2023

وعلى الرغم من نتائجه المخيبة للآمال، إلا أن "البلوز" يخوض مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد تأهله لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه على حساب نظيره بلاكبيرن روفرز  2-0.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدوري الإنجليزي توتنهام هوتسبير تشيلسي الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة


يترقب عشاق ومحبي الكرة الإيطالية مباريات الكالتشيو وذلك من أجل متابعة النجوم المتألقين في البطولة الأكثر متابعة في الدوريات الكبرى الخمس على مستوى العالم. 


نجح إنتر ميلان في التتويج بلقب الكالتشيو في الموسم الماضي الذي احتل صدارته برصيد 94 نقطة بينما جاء ميلان في المركز الثاني برصيد 75 نقطة في حين تراجع يوفنتوس إلى المركز الثالث برصيد 71 نقطة. 

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


يحتل كلا من إنتر ميلان ويوفنتوس وتورينو واودينيزي المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 7 نقاط وجاء كلا من هيلاس فيرونا ونابولي في المركزين الخامس والسادس على الترتيب برصيد 6 نقاط.
يتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي. 
ويستعرض الفجر الرياضي مباريات الجولة الرابعة من الكالتشيو...
- كومو وبولونيا الساعة 4 عصرا بتوقيت مصر 
- إمبولي ويوفنتوس الساعة 7 مساء بتوقيت مصر 
- ميلان وفينيسيا الساعة 10 إلا ربع مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟
  • تشكيل تشيلسي المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة