حرص الفنان مصطفى كامل على حضور اجتماع مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، الذي أقيم أمس الأحد، لبحث ومناقشة أهم وأجدد القرارات الخاصة بالنقابة، ويعتبر ذلك الظهور الأول له بعد تعرضه لحادث سير منذ أيام.

مصطفى كامل يعقد اجتماعا مع أعضاء النقابة

ونشر مصطفى كامل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بث مباشر خلال الاجتماع الأول بعد تعافيه، وعودته لمزاولة العمل من جديد، مشيراً، إلى أن هناك بعض المخالفين في المحافظات، يهدروا قيمة النقابة العامة من خلال تشغيل فقرات تم شطبها في المحافظات، وأيضا تشغيل أشخاص تم إيقافهم عن العمل، مشددا على ضرورة تشكيل لجنة لمتابعة الأمر في المحافظات.

مصطفى كامل يتعرض لحادث سير

تعرض الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إلى حادث سير منذ أيام، نتج عنه تهشم الجزء الأمامي في سيارته بالجزء، وقد سبق ونشر مصطفى كامل مجموعة صور لسيارته عبر حسابه على فيس بوك، معلقا: «الحمدلله .. قدر الله وما شاء فعل».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى كامل الفنان مصطفى كامل أعمال مصطفى كامل نقابة المهن الموسيقية المهن الموسيقية مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

«الغرفة التجارية»: توقعات بانخفاض أسعار العقارات بعد عودة العمل بقانون 2008

كشف أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية، عن ارتياح السوق العقارية المصرية بعودة العمل بأحكام قانون البناء 119 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية وإيقاف العمل بالاشتراطات البنائية والتخطيطية بالمدن المصرية.

وأشار رئيس شعبة مواد البناء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أن القرار سيساعد في انخفاض أسعار العقارات في المحافظات نتيجة سرعة دوران حركة البناء والعمران، وذلك بعد تطبيق القرار، مؤكدًا تنشيط السوق العقارية وعودة مليون عامل يساهم في تشجيع منظومة العمران التي ترتبط بالعديد من المهن الخاصة بصناعة البناء.

زياده المعروض من العقارات الحديثة

وأكد «الزيني»، استقرار أسعار مواد البناء خلال الفترة المقبلة، نتيجة عوده تنشيط السوق العقارية، موضحًا أن النتيجة الحتمية الأخرى هي زياده المعروض من العقارات الحديثة، التي من شأنها انخفاض أسعار العقارات في المحافظات قربيا جدا، علاوة على إتاحة المزيد من فرص العمل التجارية، وتنمية الاقتصاد المحلي بمحافظات الجمهورية، وتخفيف العبء على المواطنين، وتسهيل الإجراءات الخاصة باستخراج تراخيص البناء.

من جانبه، قال عبد الرحمن خليل خبير عقارات، إن عودة العمل بقانون البناء رقم 119 لسنة 2008 اتجاه إيجابي لسرعة إصدار التراخيص وتسريع حركة العمران والبناء بالمحافظات، مؤكدا أن المواطن أصبح لديه فرصة في الحصول على رخصة البناء بشكل أكثر مرونة وفقا للقانون القديم مقارنة باشتراطات البناء الحديثة.

قانون البناء 119 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية

وقال الخبير إن من شروط المباني الجديدة بعد عودة العمل بـ قانون البناء 2008، الالتزام بالارتفاعات المحددة بالاشتراطات الواردة بالمخططات الاستراتيجية والتفصيلية المعتمدة، والالتزام بضوابط واشتراطات التقاسيم المعتمدة، وخطوط التنظيم المعتمدة، والتأكيد على الالتزام بتنفيذ المباني والمنشآت وفقًا للكودات المصرية، والسماح بالنشاط التجاري والإداري بالدورين الأرضي والأول بالمباني السكنية الواقعة على الطرق التي يزيد عرضها على 10 أمتار، وبالتالي يستطيع المواطن البناء على مساحة قطعة الأرض كاملة بعد الحصول على رخصة البناء وفقا لاشتراطات وضوابط القانون القديم رقم 119 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • «الغرفة التجارية»: توقعات بانخفاض أسعار العقارات بعد عودة العمل بقانون 2008
  • محمد عبد الله بعد اختياره وكيلا ثانيا لنقابة الموسيقيين: سعيد بثقة الأعضاء
  • في أول أسبوعين من عرضها| "فارس يكشف المستور" ترفع لافتة كامل العدد.. صور
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى "انتصارات أكتوبر"
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد" في أول أسبوعين من عرضها
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى «انتصارات أكتوبر»
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد"
  • عـودة 15 ميجا من كهرباء الحديدة