شفق نيوز/ أوضحت مديرية المرور العامة، يوم الإثنين، حقيقة تطبيق نظام "الفردي والزوجي" لسير المركبات في البلاد.

وقال مدير اعلام المديرية العميد زياد القيسي لوكالة شفق نيوز، إن "الأنباء المتداولة حول لجوء مديرية المرور الى تطبيق نظام الفردي والزوجي غير صحيحة، وأن تطبيق هذا النظام منافٍ لعمل المديرية وحرية المواطن".

وأكد القيسي عدم "إمكانية تطبيق هذا النظام في العراق".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مديرية المرور العامة

إقرأ أيضاً:

نائب «عمال مصر»: ننتظر إعلان خريطة تطبيق تحويل الدعم العيني إلى نقدي

قرر مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والاثار برئاسة مجدى البدوي البدء في إجراء حوار مجتمعي بين المنظمات النقابية التابعة للنقابة العامة لمناقشة الآثار الإيجابية والسلبية المصاحبة لعملية تحويل الدعم من عينى إلى نقدي.

تحويل الدعم من عينى إلى نقدي

وبحسب بيان أصدرته النقابة، قال مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والآثار، خلال اجتماع النقابة العامة إن حكومات مصر المتعاقبة خلال الحقبة الأخيرة كانت تسعى جاهدة إلى اتخاذ مثل هذا القرار تحت شعار ضرورة وصول الدعم إلى مستحقية، إلا أنَّ الحكومات كانت تتراجع في النهاية عن اتخاذ مثل هذا القرار، لكن يبدو أنَّ حكومة مصطفى مدبولى لديها إصرار على إتخاذ قرار التحول من عيني إلى نقدي.

وطالب «البدوي» الحكومة بسرعة إعلان خارطة طريق هذا التحول، لطمأنة المصريين من هذا التحول خاصة موقف الطبقة المتوسطة، وهل ستستطيع الحكومة حصر الفئات المستحقة لهذا الدعم من عدمه.

وصول الدعم لمستحقيه

وشدد نائب رئيس اتحاد عمال مصرعلى ضرورة عدم إغفال العمال في أثناء مناقشة مميزات تحويل الدعم، ومن أهمها ضرورة أن يصل الدعم إلى مستحقيه، وأن الدعم النقدي سيجعل المواطن يستفيد بسلع ذات جودة أعلى.

وأشاد بموقف الحكومة من طرح مثل هذه الموضوعات التس تمس المواطن بشكل مباشر للحوار الوطني، وسماع جميع الأصوات حتى تصل إلى صيغة تصب في مصلحة المواطن.

مقالات مشابهة

  • بيان مهم من المديرية العامة للأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
  • للاستعلام عن المخالفات المرورية.. الخطوات وطرق الدفع
  • حدث ليلا| حقيقة زلزال المعادي.. وحقوق المنوفية توضح تفاصيل واقعة سب أستاذ للطلاب بألفاظ نابية
  • السلطات الإماراتية توضح حقيقة توقف إصدار التأشيرات للأردنيين
  • نائب «عمال مصر»: ننتظر إعلان خريطة تطبيق تحويل الدعم العيني إلى نقدي
  • بالتزامن مع صرف رواتب التقاعد لشهر أكتوبر 2024.. المؤسسة العامة توضح حقيقة زيادة الراتب
  • وزير التموين: تطبيق الدعم النقدي بشكل متدرج وتجريبي في بعض المناطق
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية وضرة بحجة
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة