فسر أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، القرارات التي أعلنها النادي منذ ساعات، بشأن عقوبة احمد فتوح ومحمد صبحي والزناري، وعرضهم للبيع.

وقرر مجلس الإدارة إيقاف الثلاثي وإحالتهم للتحقيق، مع عرضهم للبيع في فترة الانتقالات الشتوية يناير بسبب خروجهم من معسكر الفريق لمباراة زد الجمعة الماضية دون إذن.

عاجل.. محمد صلاح يغير وجهة نظره ويرحل من ليفربول في يناير لهذا النادي مدرب صن داونز: التعامل مع جمهور الوداد ليس سهلًا.. ونحب هذه الأجواء

وقال سالم في تصريحات عبر قناة النادي عن عرض الثلاثي للبيع:" الخطأ عندما يحدث من اي لاعب مهما كانت أهميته أو قيمته، فإن إدارة نادى الزمالك ستُعلى المبادئ".

واضاف:" لن يُسمح لأي شخص بتخطي مبادئ نادي الزمالك، وأتمنى أن تكون الرسالة وصلت إلى كل اللاعبين الكبار والصغار بالشكل التي تعمد مجلس الإدارة إيصال الرسالة به".

وأكمل:" خلال أيام قليلة سيتم الإعلان عن المدرب الجديد والجهاز بالكامل، ونعد الجمهور أن المدير الفني سيرضي طموحهم".

واختتم:" كل ما يقال عن المدرب الجديد غير صحيح بالمرةؤ وكل الأسماء لم يتم طرحها على مجلس الإدارة، وكل الوقائع التي تم ذكرها لم تحدث من الأساس".

وأعلن نادي الزمالك منذ ساعات قليلة رحيل خوان كارلوس اوسوريو عن القيادة الفنية للفريق، وإسناد المهمة لمعتمد جمال إلى حين التعاقد مع مدير فني جديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح صن داونز نادي الزمالك الزمالك خوان كارلوس أوسوريو محمد صبحي عامل

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير

ترأس الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، ورئيس مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد ؛ اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارة النادي لمتابعة خطة التطوير، والخدمات المقدمة، ومناقشة عدد من الموضوعات الخاصة للوائح الاشتراكات، والأعضاء، وذلك في إطار حرص جامعة أسيوط على الاهتمام بمنتسبيها من أعضاء هيئة التدريس، وأسرهم، وتقديم خدمات اجتماعية لائقة.

ناقش الاجتماع؛ لائحة الاشتراكات الخاصة بالنادي، والأعضاء، واستعرض عدداً من المقترحات المقدمة حول إنشاء منافذ البيع داخل النادي؛ لخدمة الأعضاء، والأنشطة المختلفة، والانتهاء من تطوير  المسجد، وكذلك تطوير حديقة الأطفال، وتزويدها بالألعاب الإلكترونية الحديثة بالإضافة إلى بعض الموضوعات الإدارية، والخدمية والتوسع في  الأنشطة الثقافية، والفنية، والاجتماعية الصيفية، واستعراض حجم إنجاز أعمال التطوير، والتجديد الجارية بالنادي، والانتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد لها.

ووجه الدكتور المنشاوي؛ برفع كفاءة أعمال التطوير والتحديث المستمر للنادي؛ وذلك لتحقيق الغرض المنشأ من أجله على أكمل وجه، وتوفير الخدمات الاجتماعية، والأنشطة الترفيهية، والرياضية، والثقافية لأعضاء هيئة التدريس، وأسرهم، وتدبير الاحتياجات المختلفة اللازمة للنادي، وتنفيذ الصيانة الدورية.

حضر الاجتماع؛ أعضاء مجلس إدارة النادي، وهم الدكتور أحمد عبد المولى (نائب رئيس مجلس الإدارة)، والدكتور عمرو سيد حسن أحمد (أمين الصندوق)، والدكتورة مديحة حسني أحمد درويش، والدكتور علاء محمد أحمد عطية، والدكتور عبدالحميد أبوسحلي، والدكتور دويب حسين صابر عبد العظيم، والدكتورة شروق جمال محمد علي ، والدكتورة آمال حسن حسين، وعبدالهادي حسن مدير عام الإدارة العامة للصناديق الخاصة، ومحمد جابر المدير الإداري للنادي).

مقالات مشابهة

  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • متحدث الزمالك: الخوف من الأهلي؟ حديث ساذج لقد فزنا عليهم في آخر قمة
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي