موقع 24:
2024-09-19@06:05:47 GMT

هومر لن يخنق ابنه بعد الآن في "ذا سمبسونز": الزمن تغيّر

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

هومر لن يخنق ابنه بعد الآن في 'ذا سمبسونز': الزمن تغيّر

رصد متابعو مسلسل "ذا سمبسونز" الشهير تغييراً كبيراً في طريقة تعامل الأب "هومر" مع ابنه "بارت"، بعد 34 عاماً من انطلاق المسلسل وإنتاج أكثر من 750 حلقة.

فقد أظهرت الحلقة الأخيرة من مسلسل الرسوم المتحركة تغيراً في طريقة تربية العائلة ذات الشخصيات الصفراء اللون مع أطفالها، حيث كشفت شخصية هومر أنه تخلى عن خنق ابنه بارت، في حركة أيقونية اشتهرت بها العلاقة في المسلسل بين العائلة الواحدة.

I just found out that, after over 30 years, The Simpsons has finally retired their long-running gag of Homer strangling Bart.

Took them long enough lmao pic.twitter.com/JuHyNu1eiK

— Simon A. (Baby Lamb Creations) (@BabyLamb5) November 2, 2023

وحركة خنق الأب لابنه كانت طريقة متبعة للتوبيخ بضغط على عنقه بشكل مشدد، إلى حد أن عيون بارت تتورم ولسانه يخرج. وعلى الرغم من كونها واحدة من أكثر سمات هومر وبارت تميزاً، إلا أن هذا الفعل تم محاربته بشكل متكرر بسبب وحشيته ودلالاته الخاطئة.
وعبر الحلقة الثالثة من الموسم 35 بعنوان "McMansion & Wife"، أعلن هومر أنه غيّر طريقته بالتعامل، في حديث مع جارهم الجديد ثاير.

وعندما يعرف هومر نفسه بالمصافحة، يلاحظ الشخصية الجديدة مدى قوة قبضة هومر. "انظري، مارج، خنق الصبي أثبت نتيجته"، يقول هومر، مضيفاً: "أنا أمزح، لم أعد أفعل ذلك. الزمن تغيّر".
وأثار هذا التصريح من هومر العديد من التعليقات عبر الإنترنت، بخاصة أن آخر مرة عُرضت فيها مشاهد لهومر يخنق بارت، بحسب موقع "ذا اندبندنت" كانت في الموسم 31 (2019-2020). ومع ذلك، تمت مناقشة موضوع العنف بين الوالدين والأطفالفي عدة مناسبات قبل ذلك.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة هوليوود

إقرأ أيضاً:

بأياد مغربية.. الحكومة تسابق الزمن لإنهاء بناء ثاني أكبر سد بحوض سبو

زنقة 20 ا الرباط

تسابق الحكومة الزمن عبر القطاع الوصي عن قطاع الماء والتجهيز من أجل تسريع أشغال الانتهاء من بناء سد ” الرتبة” ثاني سد على مستوى حوض سبو بعد سد الوحدة.

وقامت الحكومة بتقليص مدة بناء سد “الرتبة” بـ إقليم تاونات بأزيد من سنة، وذلك بفضل كفاءات مغربية، حيث بلغت نسبة تقدم الأشغال حالياً 27%.

وعند اكتمال الأشغال، ستبلغ سعة حقينة سد الرتبة المائية حوالي مليار و9 ملايين متر مكعب، مما يعزز إمكانيات تخزين المياه بشكل كبير في البلاد.

كما ستُغطي البحيرة الناتجة عن السد مساحة تقدر بـ 2678 هكتار، مع واردات مائية سنوية تصل إلى 351 مليون متر مكعب. ويُبنى السد على ارتفاع يُناهز 1000 متر فوق سطح البحر، مما يمنحه ميزة استراتيجية في تجميع المياه.

ويجري تصميم سد الرتبة بمواصفات هندسية متقدمة، حيث يبلغ طوله عند القمة 1340 مترًا، وارتفاعه يصل إلى 98.4 مترًا. ويتكون من ردم مع قناع من الخرسانة، باستخدام حوالي 22 مليون متر مكعب من المواد الإنشائية، مما يضمن متانته وقدرته على الصمود أمام التحديات المناخية.

مقالات مشابهة

  • أب يقتل ابنه بسبب قصة شعره
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • أعمال الزمن الجميل مع فرقة كوكب الشرق النسائية في الأوبرا
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • بأياد مغربية.. الحكومة تسابق الزمن لإنهاء بناء ثاني أكبر سد بحوض سبو
  • بن سبعيني: “بدايتي مع دورتموند كانت صعبة”
  • بن سبعيني:”بدايتي مع دورتموند كانت صعبة”
  • لغز Die Glocke.. هل ظهرت آلة سفر عبر الزمن في الحرب العالمية الثانية؟