صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@04:52:04 GMT

«تورك للدراجات» يتفوق في البحرين

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

دبي (الاتحاد)
اختتم فريق تورك للدراجات الهوائية مشاركته الناجحة بفوزه بالمرحلة الأخيرة واحتلال وصافه طواف ناصر بن حمد للدراجات الهوائية، عن طريق الدراج سعيد أبلواش، فيما كان الفريق الإماراتي تفوق في صدارة ترتيب المرحلتين الأولى والثالثة.
وشهد الطواف في نسخته الثالثه مشاركة 18 فريقاً من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي بمجموع 161 دراجاً.


وعبر زعل بن زعل مدير فريق تورك عن نجاح المشاركة للفريق، وحصد مراكز متقدمة ضمن المراحل، وقال إنها ثمرة العمل الجماعي للاعبين، وعبر عن تقديره لدعم الجهات الراعية وفي مقدمتها مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» والبراري للعقارات وأيرويكس سايكلنج وأوكلي على الدعم المستمر لهم في المشاركات الخارجية، وهو ما كان له بالغ الأثر في التفوق الذي يحققه لاعبو الفريق.
وضمت بعثة الفريق في البحرين، كل من محمد درويش من إداري الفريق والدراجين سعيد أبلواش، ماجد الصايغ، سعيد مروان، عادل جلال، حسين النجار، حسن نيان.
يذكر أن فريق تورك فريق هواه مجتمعي إماراتي تأسس عام 2015، من قبل مجموعة من الشباب المواطنين من هواة ممارسة رياضة الدراجات الهوائية، بهدف تشجيع ممارسة الرياضة عموماً والدراجات الهوائية على وجه الخصوص في المجتمع، ونجح الفريق خلال هذه المدة الزمنية من تسجيل اسمه كمنافس ذي حضور قوي في العديد من البطولات المحلية والخارجية، وسط طموح بحصد المزيد من النتائج الإيجابية.

أخبار ذات صلة منتخب المبارزة يشارك بـ3 لاعبات في كأس العالم للناشئات «بايك أبوظبي».. مسارات آمنة لراكبي الدراجات الهوائية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدراجات الدراجات الهوائية البحرين

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»

أبوظبي (الاتحاد) 
حقق منتخبنا الوطني للسيدات الفوز على منتخب الإكوادور بنتيجة 3.5 مقابل نصف نقطة، في الجولة السادسة من منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45، والذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست، ويستمر حتى يوم 23 سبتمبر الجاري بمشاركة 190 دولة، وهو الفوز الثالث للمنتخب ورفع رصيده إلى 8 نقاط، وتصدر المنتخب ترتيب المنتخبات العربية بينما انفرد منتخب الهند بصدارة البطولة برصيد 12 نقطة بعد الفوز على منتخب أرمينيا.
ونجحت روضة السركال في الفوز على أورتيز، وتمكنت وافية المعمري من الفوز على إيفيلين واجنشتوز في مباراة استمرت 5 ساعات، وتغلبت عنود عيسى على ميرندا فارخاس وتعادلت زينب المعمري مع أرليت كايسيدو. 
وأهدر منتخبنا الوطني للرجال فرصة الفوز على منتخب السويد بعد مباراة كبيرة خسرها 1.5 مقابل 2.5 نقطة، حيث تعادل الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن مع الأستاذ الدولي الكبير نيلز جرانديليوس في مباراة دراماتيكية ومتقلبة، وعلى الرقعة الثانية قدم لاعبنا عمار السدراني مباراة رائعة ضد الأستاذ الدولي الكبير إيريك بلومفيست بالقطع البيضاء وحقق فوزاً مستحقاً، وكان زميله أحمد فريد قد خسر مباراته مع مارتين لوكاندر وخسر إبراهيم سلطان من ميلتون بانتزار في مباراة تسيدها إبراهيم من البداية حتى النهاية، ولكنه ارتكب خطأ كبيراً أدى إلى خسارته للمباراة ليتجمد رصيد منتخبنا الوطني للرجال عند النقطة السادسة ويلتقي منتخب جواتيمالا في مباراة بالجولة السابعة. 

أخبار ذات صلة منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج» منتخب الرجال يكسب جزر الأنتيل في «أولمبياد الشطرنج»

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الهوائية.. نصائح مهمة للميزان
  • الوصل الإماراتي يتفوق على باختاكور الأوزباكي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • من يتفوق في مواجهة الليلة الرهيب أم الزعيم؟ اكتشف تاريخ مواجهات الهلال والريان في دوري أبطال آسيا
  • ‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا
  • منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • استشاري تغذية يكشف الطريقة الصحية لاستخدام القلاية الهوائية (فيديو)
  • البيت الأبيض: بايدن تحدث مع دونالد ترامب وعبر له عن ارتياحه لأنه بخير
  • فريق الإمارات القابضة لدراجات السيدات يفوز بسباق الجائزة الكبرى في ألمانيا
  • بوجاتشار يحقق «الفوز 73» لـ «الإمارات للدراجات»