موقع 24:
2024-10-02@05:30:01 GMT

إيرلندا: انتقاد حكومة إسرائيل لا يضر بمواطنينا في غزة

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

إيرلندا: انتقاد حكومة إسرائيل لا يضر بمواطنينا في غزة

قال نائب رئيس وزراء إيرلندا، ووزير خارجيتها مايكل مارتن، إنه لا يوجد دليل على أن انتقاد حكومته لإسرائيل، يعوق الجهود المبذولة لإخراج المواطنين الإيرلنديين من قطاع غزة.

ولا يزال ما يتراوح ما بين 35 و40 من حاملي جواز السفر الإيرلندي في قطاع غزة، ولم يتم إدراج أي منهم في قوائم المواطنين الأجانب الذين تمكنوا من المغادرة عبر معبر رفح مع مصر.

#إيرلندا: أفعال #إسرائيل في #غزة "تقترب من الانتقام" https://t.co/EE8Mspcoob

— 24.ae (@20fourMedia) November 3, 2023

وأصر نائب رئيس الوزراء مايكل مارتن، على أن السلطات الإسرائيلية والمسؤولين في مصر يساعدون الدبلوماسيين الإيرلنديين في جهودهم لإخراج المواطنين، وفقاً لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا).

وقد وجهت إيرلندا انتقادات للقصف الإسرائيلي لقطاع غزة. وفي الأسبوع الماضي، قال رئيس الوزراء ليو فارادكار إن "بعض ممارسات إسرائيل في غزة ليست مجرد دفاع عن النفس، وإنما تشبه شيئاً أقرب إلى الانتقام".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل إيرلندا

إقرأ أيضاً:

“موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس

 

 

 

 

 

 

 

الرياض : البلاد

أعلن “موسم الرياض” اليوم عن طرح تذاكر فعالية جديدة ضمن فعاليات الموسم، حيث سيكون عشاق الكوميديا على موعد مع الممثل الكوميدي الشهير مارتن لورانس، الذي سيقدم عرضًا ترفيهيًا على مسرح بكر الشدي في بوليفارد سيتي، في الـ 18 من أكتوبر المقبل.

وتتوفر التذاكر عبر منصة webook، المخصصة لبيع تذاكر فعاليات موسم الرياض، حيث يمكن للجمهور حجز مقاعدهم مبكرًا لضمان حضور هذا الحدث المرتقب. ومن المتوقع أن يشهد العرض إقبالًا كبيرًا نظرًا لشعبية مارتن لورانس والاهتمام الكبير الذي تحظى به جميع فعاليات موسم الرياض.

ويعد مارتن لورانس نجم سلسلة أفلام “باد بويز” المعروف بأدائه المميز وأدواره البارزة في الأفلام والمسلسلات الكوميدية، واحدًا من الأسماء اللامعة في عالم الكوميديا، واشتهر بأسلوبه الساخر والمتميز الذي يمزج بين الكوميديا المواضيع الاجتماعية، مما يجعل عرضه من أبرز الفعاليات التي يترقبها جمهور موسم الرياض.

ويُعتبر هذا العرض الكوميدي إضافة مميزة إلى جدول الفعاليات الترفيهية لموسم الرياض، الذي يهدف إلى تقديم تجارب متنوعة ترضي أذواق الجمهور من مختلف الفئات. ومع استقطاب عروض عالمية مثل عرض مارتن لورانس، يؤكد موسم الرياض دوره الرئيسي في تعزيز التنوع الترفيهي في المملكة، ويوفر فرصًا فريدة للجمهور للاستمتاع بتجارب لا تُنسى في أجواء ممتعة.

مقالات مشابهة

  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله
  • مدرب ساوثامبتون: افتقرنا للروح القتالية أمام بورنموث
  • بالفيديو.. انتقاد لاذع من وزير الداخلية الفرنسي لاتفاقيات 1968 مع الجزائر
  • رئيس حكومة لبنان يقول إن بلاده تواجه واحدة من “أخطر المحطات” في تاريخها
  • الإمارات تدعو لإخراج القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة
  • عاجل:- عقل نصر الله.. إسرائيل تعلن اغتيال نائب رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله نبيل قاووق
  • إسرائيل تعلن اغتيال نائب رئيس المجلس التنفيذي لـ«حزب الله» نبيل قاووق
  • ‏إسرائيل تؤكد مقتل نائب رئيس المجلس المركزي لحزب الله نبيل قاووق في غارة على الضاحية الجنوبية أمس
  • تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر.. لماذا لم يحضر أسطورة الفورمولا1؟