عدن الغد:
2024-07-02@11:56:47 GMT

زوجة ملياردير تشتكي من ثمن قهوة بـ4 دولارات

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

زوجة ملياردير تشتكي من ثمن قهوة بـ4 دولارات

مجلة لها

تداولت الصحف الأجنبية معلومات "صادمة" نقلتها قناة "العربية" عن أستريد زوجة الملياردير وارن بافيت، حيث قيل إنها اشتكت من سعر قهوة بقيمة 4 دولارات أثناء تواجدها في مخيم "صن فالي" الصيفي للأثرياء والمشاهير.

وفي مشهد غريب، تذمّرت أستريد بافيت من المبلغ الذي يتعيّن عليها دفعه مقابل مشروبها الصباحي، على الرغم من أن زوجها رئيس مجلس إدارة "بيركشاير هاثاواي" الملياردير وارن بافيت والبالغ من العمر 92 عاماً وتقدّر ثروته بأكثر من 115 مليار دولار.

تزوجت أستريد من الملياردير في عام 2006 وكانت تبلغ من العمر 60 عاماً وهو بعمر 73 عاماً. وكانا يعيشان في منزل متواضع في أوماها، نبراسكا، دفع بافيت 31000 دولار مقابله في عام 1958، بحسب تقرير لـ"ديلي ميل".

ورصدت عدسات المصورين الملياردير الأميركي وارن بافيت، الأربعاء، أثناء توجهه إلى اجتماع أطلق عليه "المخيم الصيفي لأصحاب المليارات" في ولاية أيداهو، شمال غربي الولايات المتحدة.

وكان وارن بافيت متوجّهاً إلى الاجتماع على متن مركبة صغيرة مثل تلك التي تُستخدم في ملاعب الغولف، ويرتدي سترة حمراء.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن بافيت انضم إلى "عدد كبير من أباطرة التكنولوجيا والإعلام" الذين يشاركون في مؤتمر "وادي الشمس" بولاية أيداهو.

وكانت طائرات خاصة قد توافدت تِباعاً إلى "وادي الشمس"، حيث كانت تقل عدداً من أثرياء العالم والرؤساء التنفيذيين في الشركات العملاقة. ومن بين هؤلاء: الرئيس التنفيذي لشركة "ديزني" بوب إيغر، والرئيس التنفيذي لشركة "أبل" تيم كوك، ومؤسس شركة "أوبن أي" المسؤولة عن روبوت الدردشة "تشات جي بي تي" سام ألتمان.

ومما يزيد الحدث غموضاً هو أنه يُقام خلف الأبواب المغلقة، ويُمنع الصحافيون من تغطية وقائعه. وذكرت تقارير أن من المتوقع أن تهيمن ملفات عدة على الحدث هذا العام، منها الذكاء الاصطناعي، وخدمات تدفق البيانات.

كما تشير التقارير الإعلامية إلى أن زوجة الملياردير بافيت وعند رؤيتها قائمة المشروبات صرخت: "انظر إلى تلك الأسعار".

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وارن بافیت

إقرأ أيضاً:

السواحه يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية

المناطق_واس

اجتمع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس عبدالله بن عامر السواحه، خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود، مات غارمان، وعدد من القيادات العليا في الشركة، بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.

 

أخبار قد تهمك الشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله 2 يوليو 2024 - 3:21 صباحًا أمانة المدينة المنورة تطرح فرصةً استثمارية 2 يوليو 2024 - 3:02 صباحًا

 

وجرى خلال الاجتماع مناقشة استثمارات الشركة في المناطق السحابية فائقة السعة، مما يدعم نمو الاقتصاد الرقمي في المملكة والمنطقة بأكملها.

 

 

تأتي هذه الاجتماعات في إطار الجهود المستمرة لتعزيز البنية التحتية الرقمية في المملكة، وتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية والتكنولوجية التي تسهم في دفع تنمية الاقتصاد الرقمي والابتكار في المنطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 6:25 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 1:19 صباحًاإنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض أبرز المواد2 يوليو 2024 - 1:14 صباحًاالبرتغال تتخطى سلوفينيا وتتأهل لربع النهائي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 12:58 صباحًامدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة أبرز المواد2 يوليو 2024 - 12:54 صباحًا‏‎24 نوفمبر يومًا للتوائم الملتصقة بمبادرة سعودية أبرز المواد2 يوليو 2024 - 12:50 صباحًاالقيادة تهنئ السيدة سامانثا موستين بمناسبة أدائها اليمين الدستورية حاكماً عاماً لكومنولث أستراليا2 يوليو 2024 - 1:19 صباحًاإنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض2 يوليو 2024 - 1:14 صباحًاالبرتغال تتخطى سلوفينيا وتتأهل لربع النهائي2 يوليو 2024 - 12:58 صباحًامدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة2 يوليو 2024 - 12:54 صباحًا‏‎24 نوفمبر يومًا للتوائم الملتصقة بمبادرة سعودية2 يوليو 2024 - 12:50 صباحًاالقيادة تهنئ السيدة سامانثا موستين بمناسبة أدائها اليمين الدستورية حاكماً عاماً لكومنولث أستراليا الشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله الشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • السواحه يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني
  • لن تذهب إلى مؤسسة «جيتس».. وارن بافيت يغير وصيته ويقرر نقل الثروة لأبنائه
  • تقدر بـ134.5 مليار دولار.. أين تذهب ثروة وارن بافيت بعد تغيير وصيته؟
  • 9 معلومات عن وارن بافيت.. ملياردير يمنح الثقة لأبنائه بإدارة ثروته بعد وفاته
  • الملياردير الأمريكي وارن بافيت يتبرع بـ 57 مليار دولار للأعمال الخيرية
  • ملياردير أمريكي يتبرع مجددا بـ 5.3 مليار دولار.. مجموع تبرعاته 57 مليارا
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "باماج" الألمانية