أظهر مقطع فيديو تداوله رواد منصة التغريد العالمية «تويتر» تدمير شامل لميناء الصيادين في شاطيء بحر غزة؛ جراء استهدافه من قبل غارات الطيران الإسرائيلي، إلى جانب القصف الصاروخي من قبل مدمرات سلاح البحرية التابع للاحتلال بطول شريط بحر غزة.

إنزال جوي في غزة

وفي سياق آخر، غرد الملك عبد الله بن الحسين ملك الأردن عبر منصة التغريد العالمية «إكس-تويتر سابقًا»، حول عملية إنزال جوي نفذها الجيش الأردني لكسر الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال ملك الأردن في تغريديته: بحمد الله تمكن نشامى سلاح الجو في قواتنا المسلحة في منتصف هذه الليلة من إنزال مساعدات طبية ودوائية عاجلة جوا لـ المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة. هذا واجبنا لمساعدة الجرحى والمصابين الذين يعانون جراء الحرب على غزة. سيبقى الأردن السند والداعم والأقرب للأشقاء الفلسطينيين».

وزعم البعض من المشككين أن المساعدات لم تنزل عبر الجو في غزة، وإنما ذهبت لمصطار العريش، قبل أن ينشر الجيش الأردني صورًا للإنزال الجوي للمساعدات.

اقرأ أيضاً كسر الحصار الإسرائيلي.. ننشر أول صور لعملية الإنزال الجوي التي نفذها الجيش الأردني في غزة مجزرة اسرائيلية جديدة في غزة وسقوط 25 شهيدا من المدنيين وفق إحصائية أولية بالفيديو.. أمريكية لـ«بلينكن»: أنت إرهابي أوقفوا إطلاق النار على غزة أنا أكرهك أول رد يمني على تهديد إسرائيل بقصف غزة بالقنبلة النووية كمين مُحكم لكتائب القسام يقتل أكثر من 20 جنديًا من جيش ”إسرائيل” في قطاع غزة ”فيديو” عاجل: سلاح الجو الأردني يدخل رسميا إلى غزة وينفذ عملية إنزال بأوامر ملكية ”شاهد” أول تعليق إماراتي على تهديد وزير إسرائيلي بإلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة عاجل..مقتل ابن أخ رئيس الحكومة الإسرائيلية على يد حماس محلل سياسي سعودي يعلق على تهديد إسرائيل بقصف غزة بـ”قنبلة نووية”.. ماذا قال؟ رواد التواصل الإجتماعي يسخرون من تصريحات ”حسن نصر الله” وزير الدفاع الإيراني يتوعد أمريكا بدفع الثمن وعبداللهيان يهدد بفتح جبهات قتال جديدة ضد إسرائيل قوات الأمنية التركية تفرق مظاهرة داعمة لغزة وتمنعها من الوصول إلى قاعدة عسكرية أمريكية ”فيديو”

يأتي ذلك، في ظل رفض الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الثلاثين، فتح معبر رفح المصري، وإدخال المساعدات الإنسانية العالقة هناك منذ أسابيع، في وقت نفد فيه الوقود عن معظم مستشفيات القطاع المحاصر، وانهيار المنظومة الصحية هناك، جراء الحصار، والأعداد الكبيرة من الشهداء والجرحى المدنيين.

https://twitter.com/Twitter/status/1721382676651708618

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)

حظي مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بسخرية واسعة من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد سخر الجمهور من الفنان الشاب عثمان بشة, بعد ظهوره وهو يدندن بأغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك).

ويرى الساخرون من المطرب الشاب أن الأغنية تعتبر أغنية “بنات” ولا يصح أن يغنيه رجل, حيث كتب أحدهم: (رحم الله الفن السوداني) لترد عليه معلقة أخرى: (سوى سوى كدا لما يرحلوك أرقين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد: فيديو جديد من داخل معبر رفح
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • تجدد القصف عبر الحدود الجنوبية للبنان، ومصر تنفي موافقتها على "نقل معبر رفح"
  • هل حقق قانون حق الحصول على المعلومة الغاية منه؟ (فيديو)
  • كتائب القسام تنشر فيديو لورشة تصنيع أسلحة أثناء الحرب (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني تتغزل في نفسها بعد ظهورها بنيولوك جديد وتسريحة مبهرة (ما تسحروني.. غايتو يا انصاف الله يحفظك واشي عليك)
  • حزب الله يعلن مقتل عنصر ثالث في القصف الإسرائيلي على الجنوب اللبناني
  • إسرائيل تكثف القصف على مدينة غزة وتوسع هجماتها شمالي القطاع
  • بالفيديو.. هكذا أصبح المشهد في طرابلس بعد عملية ازالة المخالفات
  • الكشف عن صياغة أميركية جديدة للتوصل لاتفاق وقف الحرب بغزة