وصل الاحتلال الإسرائيلي إلى قمة الوحشية والجنون بإعلان أحد وزراء الحكومة إمكانية قصف قطاع غزة بقنبلة نووية، داعيًا إلى إبادة هذا القطاع الصغير من على وجه الأرض وإقامة مستوطنات إسرائيلية فيه، وعدم الالتفات لوجود أسرى إسرائيليين بداخله.

مثل هذه التصريحات، تؤكد شناعة ما تقوم به قوات الاحتلال في هذه الحرب الوحشية على قطاع غزة، وأنهم مستعدون لفعل كل ما يُمكن فعله للنيل من أصحاب الأرض وأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، الذي يثبت لنا يوما بعد يوم قوته في وجه آلة الحرب الإسرائيلية الغاشمة، وصلابة فصائل المقاومة في صد العدوان البري، على الرغم من القصف المستمر جوا.

ولقد بلغ الجنون مداه حين ادعى المتحدث باسم جيش الاحتلال أنهم اكتشفوا فتحة نفق في مستشفى الشفاء ومستشفى آخر بشمال غرب قطاع غزة بنته إحدى الحكومات العربية، على الرغم من نشر وثائق تتضمن خريطة تفصيلية للمستشفيات والكشف عن أن هذه الفتحات مخصصة للوقود وليست فتحات للأنفاق، إلا أن جيش الاحتلال اعتاد على مثل هذه الأكاذيب وترويجها في المجتمعات الدولية لتبرير جرائمه ومذابحه التي يتركبها يوميًا بحق المدنيين العزّل في قطاع غزة.

إننا اليوم أما مرحلة مفصلية كشف فيها الاحتلال عن أقبح الوجوه حيث يمهد لقصف المستشفيات التي يحتمي بها عشرات الآلاف من النازحين، وهو الأمر الذي يتطلب وقفة عربية ودولية جادة، قبل أن تخرج الأوضاع عن السيطرة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف منزلا وسط غزة

أعلن الدفاع المدني في غزة ، صباح اليوم السبت 29 يونيو 2024، انتشال أربعة شهداء، وستة جرحى بقصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة "قويدر" في منطقة السدرة وسط مدينة غزة.

ونفذ طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي وسلاح مدفعتيه، فجر السبت، عدة هجمات على مواقع وأماكن متفرقة في قطاع غزة، حيث يواصل الاحتلال حربه المدمّره منذ 267 يوما.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37,765 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 86,429 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • كيف تعامل الإسرائيليون مع الأسيرين المحررين؟
  • عدد ضحايا العدوان في غزة يقترب من 40 ألفا.. المجازر مستمرة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع إلى 37900
  • أبو ردينة: لا شرعية لأى وجود أجنبى على الأرض الفلسطينية ولا شرعية للتهجير
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة
  • 37877 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة
  • استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • تظاهرات في مدن أوروبية تنديدا باستمرار حرب غزة
  • صحة غزة: استشهاد 40 شخصًا وإصابة 224 آخرين خلال آخر 24 ساعة في القطاع
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف منزلا وسط غزة