تصدرت النجمة العالمية انجلينا جولي محركات البحث جوجل، وذلك بعد انتقاد والدها  الممثل العالمي جون فويت، لها بسبب كشفها عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني بعد الهجوم الاسرائيلي الذي يحدث في قطاع غزة.

 

تعرض أنجلينا جولي للانتقاد من قِبل والدها

 

شارك الفنان جون فويت فيديو ينتقد فيه رد فعل إبنته الفنانة أنجلينا جولي بسبب تضامنها مع القضية الفلسطينية وذلك عبر حسابهالرسمي على تطبيق التغريدات إكس.

 

وقال فويت في الفيديو: "أشعر بخيبة أمل في ابنتي وعدم تفهمها للمجد الإلهي والحقيقة الإلهية، هذا متعلق بتدمير تاريخ أرض الرب،الأرض المقدسة، أرض اليهود". 

 

وتابع: "على الجيش الإسرائيلي حماية أرضه وشعبه. إنها حرب، ولن يكون الناتج كما يتوقعه اليسار. لا يمكنها أن تكون مهذبة الآن."، وعلقعلى ضربات حماس يوم 7 أكتوبر قائلًا: "تلك الحيوانات تريد إنهاء اليهود والمسيحيين".

 

أنجلينا جولي تتضامن مع القضية الفلسطينية

 

ويذكر أن كتبت أنجلينا جولي على الصورة عبر صفحتها الشخصية: "هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكانيفرون إليه، لقد ظلت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية، 40% من القتلى أطفالأبرياء وعائلات بأكملها تُقتل".

 

 وتابعت: أنا أيضًا أصلي من أجل العودة الفورية والآمنة لكل رهينة، ومن أجل العائلات التي تعاني من الألم الذي لا يمكن تصوره بسببمقتل أحد أحبائها. وقبل كل شيء، قُتل الأطفال، وأصبح العديد من الأطفال يتامى.

 

 واختتمت: ما حدث في إسرائيل هو عمل إرهابي. لكن هذا لا يمكن أن يبرر الخسائر في الأرواح البريئة في قصف السكان المدنيين في غزةالذين ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا يمكنهم الحصول على الغذاء أو الماء، ولا إمكانية للإخلاء، ولا حتى حق الإنسان الأساسي في عبورالحدود بحثًا عن ملجأ.

 

آخر أعمال الفنانة العالمية أنجلينا جولي

 

تواصل النجمة العالمية أنجلينا جولي خلال هذه الفترة تصوير أحدث أعمالها السينمائية بعنوان "Mary" وهو فيلم ينتمي لنوعية السير الذاتية ويسرد حياة المغنية الأوبرالية اليونانية، ماريا كالاس ومن المتوقع عرض الفيلم تجاريًا بحلول عام 2024.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: والد انجلينا جولي القضية الفلسطينية أنجلینا جولی

إقرأ أيضاً:

بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند

تصدر أسم الفنانة غادة عبد الرازق محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أثارت الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة. 

سبب تصدر غادة عبد الرازق التريند 

وظهرت غادة في أحدث إطلالة لها وهي ترتدي تيير جينز مع بلوزة مكشوفة تبرز منطقة الصدر والأكتاف وتكشف عن جزء من بطنها، وجيب طويلة، ما جعل الإطلالة تجمع بين الجُرأة والتحدي.

تعليقات الجمهور علي إطلالة غادة عبد الرازق 

وإنهالت التعليقات علي إطلالة غادة عبد الرازق على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد البعض بجرأتها وثقتها الكبيرة، في حين أن البعض الآخر اعتبر إطلالتها مثيرة للجدل. 

اخر اعمال غادة عبد الرازق

وكان اخر اعمال غادة عبد الرازق هو فيلم «تاني تاني» الذي تم عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024 بطولة أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

قصة فيلم تاني تاني 

ويناقش فيلم تاني تاني فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

اخر اعمال غادة عبد الرازق في الدراما

 

وايضا شاركت في مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، تدور الأحداث في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مقالات مشابهة

  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟
  • سحر مدفون لـ مؤمن زكريا يثير الجدل ويشعل محركات البحث.. ما القصة؟
  • ترامب يهدد بمقاضاة جوجل: اتهامات بالتلاعب في نتائج البحث
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • ترامب يتهم “جوجل” بعرض مقالات سلبية عنه ويهدد بمقاضاتها
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)