يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره القوة الجوية العراقي ظهر اليوم الإثنين الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري على ملعب "فرانسوا حريري" في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويتصدر الفريق السعودي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل الفريق العراقي وصافة الترتيب برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاء.

كبرى المفاجأت.. بديل موديست على طاولة الأهلي في يناير الاتحاد السعودي يجدد اهتمامه بالتعاقد مع قائد الهلال موعد مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الاتحاد والقوة الجوية  في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

تمتلك إدارة شبكة قنوات SSC السعودية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية ظهر اليوم الإثنين، عبر قنواتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي دوري أبطال أسيا اتحاد جدة السعودي مباراة الاتحاد والشباب القوة الجوية العراقي نادي اتحاد جدة السعودي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد دوري ابطال اسيا 2023 مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية الاتحاد ضد القوة الجوية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب

ضرب المنتخب السعودي موعدًا مع نظيره الإماراتي في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة والمقامة حاليًا على أرض المملكة العربية السعودية.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على سوريا بهدفين نظيفين في تصف النهائي اليوم بالمباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، سجلهما سعود محمد هارون و سعد حسين حقوي في الدقائق 36 و 51 من عمر المباراة.

المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي

على الجانب الأخر حقق المنتخب الإماراتي الفوز الأردن بنتيجة 2-1 اليوم في نصف النهائي على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) ليحسم تأهله للنهائي.

موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والإمارات في نهائي البطولة بعد غد الجمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة