أكد رفيق كابو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أن مباراة مودرن فيوتشر كانت صعبة للغاية، ولكن الروح وجماعية اللاعبين وراء تحقيق الفوز المستحق.

وتابع كابو خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "إنبي لم يبرم صفقات كثيرة، ولكن كل اللاعبين كانوا رجالًا، واستحقينا الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وأضاف رفيق كابو: "إنبي يسعى لتحقيق مركز متقدم، وبعض الأندية حاولت التعاقد معي في الصيف الماضي، ولكن النادي تمسك بوجودي حتى نهاية الموسم".

واستطرد كابو: "حال وصول عرض مناسب لي وللنادي، سوف أوافق على الرحيل إليه ولكن عقدي مرتبط بعقد لمدة موسمين مقبلين ومصيري في يد النادي".

واختتم رفيق كابو: "لم يحدث تواصل من المنتخب التونسي معي ولا أعلم السبب وأركز في عملي فقط، وعلي معلول لاعب الأهلي هو الأقرب لي وأتحدث معه بشكل مستمر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي أمير هشام المنتخب التونسي بنادي إنبي علي معلول مودرن فيوتشر منتخب تونس نادي إنبي رفیق کابو

إقرأ أيضاً:

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري

المناطق_متابعات

أعلن نادي مودرن فيوتشر المصري وفاة لاعبه أحمد رفعت، على أثر تدهور حالته الصحية.

وكتب نادي مودرن فيوتشر عبر صفحته الرسمية على منصة “فيسبوك”: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

وأضاف: “ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن فيوتشر عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024، بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون”.

وتعرض أحمد رفعت لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، مارس الماضي، أول أيام شهر رمضان، وتم نقله إلى إحدى مستشفيات الإسكندرية، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة في منزله، وظهر رفعت في لقاء تلفزيوني كان الأول منذ وعكته الصحية، كما توجه إلى مقر ناديه مودرن فيوتشر لمصافحة زملائه، منذ 12 يومًا تقريبًا، وكان اللقاء بمثابة الوداع من اللاعب لزملائه.

 

مقالات مشابهة

  • عرض من الأهلي والمصري.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في أزمة أحمد رفعت
  • نجم الأهلي السابق: سموحة دافعه أكبر من إنبي.. ويجب تعديل موعد المباريات لارتفاع درجة الحرارة
  • شهاب الدين أحمد: يجب تعديل موعد المباريات بسبب ارتفاع درجة الحرارة
  • الملاعب الحزينة.. عندما تحصد كرة القدم أرواح اللاعبين
  • دقيقة حداد وتيشيرت أحمد رفعت في مباراة إنبي وسموحة
  • لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت في ذمة الله
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر
  • وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري
  • عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية