قال مصطفى العش لاعب فريق زد، إنه لا يرى وجود فارق كبير بين اللعب في مركز الظهير الأيسر أو المساك، خاصة وأنه شارك في المركزين.

وأضاف العش، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن بابا فاسيليو وعبد الباقي جمال هما السبب في مشاركته بمركز المساك.

وأوضح أن نادي زد يملك الفكر الاحترافي، حيث أدى صلاة الاستخارة قبل الانضمام لنادي زد، نافيًا وجود مفاوضات رسمية مع الأهلي أو الزمالك للانتقال لأحدهما.

واختتم تصريحاته، بأن تجربة الاحتراف تظل حلم كبير يسعى إلى تحقيقها في مسيرته، متمنيًا أن يكون لاعبًا في صفوف مانشستر سيتي يومًا ما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي هاني حتحوت الأهلي أو الزمالك هاني حتحوت بابا فاسيليو برنامج الماتش مصطفى العش

إقرأ أيضاً:

تعيين فيليب كرونبيرغ مديرًا عامًا لـ"منتجع شانغريلا"

مسقط- الرؤية

أعلن مجمّع شانغريلا مسقط، عن تعيين فيليب كرونبيرغ في منصب المدير العام الجديد لمنتجع شانغريلا بر الجصة ومنتجع شانغريلا الحصن.

وسيُسخِّر فيليب كرونبيرغ الذي يحمل الجنسيّتَين الفرنسية والأسترالية، خبرته الواسعة في منصبه الجديد في مسقط. وفي هذا الإطار، سيتولّى الإدارة الاستراتيجية والعمليات اليومية لـ640 جناحًا وغرفة، تتوزّع على ثلاثة منتجعات مختلفة ممتدّة على مساحة 124 فدانًا على طول شواطئ خليج سلطنة عُمان النابض بالحيوية.

وقد غادر فيليب منتجع شانغريلا سيدني ليستلم منصب المدير العام للمرّة الثالثة على التوالي ضمن مجموعة شانغريلا. يملك فيليب باعًا طويلًا يمتدّ على أكثر من ثلاثة عقود في قطاع الضيافة الفاخرة حيث اكتسب خبرةً عالميةً من خلال المناصب التي استلمها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا، والمملكة المتحدة وتركيا. نال فيليب شهادة في إدارة الفنادق من مدرسة إدارة الفنادق السويسرية المرموقة "لي روش"، قبل أن يستهلّ مسيرته المهنية في فندق ريتز الشهير في لندن.

ومنذ ذلك حين، أثبت مهاراته القيادية وحنكته التجارية، حيث حقّق المنتجع تحت إدارته أعلى الإيرادات منذ افتتاحه. علاوةً على ذلك، حاز فيليب شهادة الماجستير من جامعة سيدني وجامعة نيو ساوث ويلز وكان عضوًا في هيئة الإقامة السياحية في أستراليا من عام 2019 إلى 2023، حيث اكتسب معرفة قيّمةً حول علاقة القطاع مع الحكومة.

ويلتزم فيليب بتطبيق الممارسات المستدامة والامتثال للقواعد في كافة الأقسام. وبفضل خبرته الواسعة، فهو يُعتبر قائدًا يملك كافة المقوّمات لإدارة المنتجع المخصّص للكبار فقط والمنتجع الشاطئي العائلي المحبوب في سلطنة عُمان.

وقال فيليب كرونبيرغ: "متحمّس جدًا للانطلاق في رحلتي في سلطنة عُمان، جنبًا إلى جنب مع فريق موهوب ومتفانٍ من خبراء الضيافة لنساهم معًا في تعزيز نجاح المجمّع واستقطاب قاعدة عالمية أوسع. إنّ سلطنة عُمان أشبه بجوهرة خفية في الشرق الأوسط تستحقّ تقديرًا أكبر في قطاع السفر الفاخر. ولا شكّ في أنّ هذه التجربة ستمنحني فرصةً مذهلةً لتوسيع نطاق خبرتي في بلدان الخليج العربي".

وأضاف: "يشهد المجمّع مرحلةً شيّقةً في نموّه وتطوّره، ويلوح أمامي عدد لا يُحصى من الفرص لتعزيز تدفق الإيرادات وتطوير الاستراتيجيات بالتعاون مع الفريق التجاري، وتعزيز رضا عملائنا مع الحفاظ على معايير التميّز التي تُعرَف بها علامة شانغريلا، سواء في منتجع شانغريلا بر الجصة أو منتجع شانغريلا الحصن".

وبعيدًا عن حياته المهنية، يملك فيليب، وهو مظلّي سابق، رخصة طيّار خاص ويستمتع بالاستعراضات الجوية. كما أنّ فيليب متزوّج ولديه مراهقان، ويقوم بالأعمال الخيرية من خلال مبادرات جمع التبرّعات والتواصل. فهو يتمتع بروح المغامرة وحسّ المسؤولية، وهما صفتان تتماشيان تمامًا مع مبادئ مجموعة شانغريلا حيث تتلاقى الفخامة مع الاستدامة والأناقة المحلّية لمنح الضيف تجربةً استثنائيةً بكلّ ما للكلمة من معنى.

وتنضوي علامة شانغريلا تحت راية مجموعة شانغريلا وتتّخذ الخدمة النابعة من القلب جوهرًا لتجربة الضيافة الآسيوية التي تقدّمها. تنفرد العلامة بتقديم تجارب فريدة لضيوفها إذ تمنحهم مساحات بتصميم مبتكر مستوحى من الطبيعة، فضلًا عن تجارب طعام وتجارب ثقافية ممتعة، وتوفّر لهم خدمة أصيلة ومدروسة.

مقالات مشابهة

  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • نجم البرتغال السابق: رونالدو لاعب كبير ومصدر ثقة لزملائه
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير للزمالك.. ومن الصعب التفريط في زيزو
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا
  • جيدن فيلوجين على أعتاب الانضمام لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • تعيين فيليب كرونبيرغ مديرًا عامًا لـ"منتجع شانغريلا"
  • ثروت سويلم: حاولنا إقناع الزمالك باللعب أمام الأهلي
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • مشاجرة إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن يطالب بتعويض مالي كبير
  • مصطفى قمر ووائل جسار يلتقيان معًا بحفل غنائي كبير في لبنان