علق أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك والمنتخب الوطني، على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك والذي صدر، مساء يوم الأحد، بعرضه للبيع وإحالته للتحقيق على خلفية ما بدر منه مؤخرا هو وثنائي الفريق الأبيض مصطفى الزناري، ومحمد صبحي.

وأعلن المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية بوقت سابق، إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، لأجل غير مسمى، والتحقيق معهم خلال الفترة الحالية، لبحث ما حدث منهم بشكل كامل، خلال الفترة الماضية، وتحديدا قبل مباراة زد، مع عرضهم للبيع.

ونشر «فتوح» رمزا تعبيريا ساخرا عبر خاصية الاستوى عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام»، في أول رد فعل منه بعد العقوبة الموقعة عليه من جانب إدارة نادي الزمالك.

كواليس صادمة في مغادرة ثلاثي الزمالك معسكر زديذكر أن الإعلامي، أحمد حسام ميدو، كشف في وقت سابق، سبب العقوبة الموقعة على ثلاثي الزمالك أحمد فتوح، مصطفى الزناري، محمد صبحي.

وأكد «ميدو»، أن خروج ثلاثي الفريق الأبيض من معسكر الزمالك قبل مباراة زد ببطولة الدوري، هو السبب الرئيسي وراء العقوبة الموقعة.

اقرأ أيضا:

أول رد من الأهلي على ضم أحمد فتوح بعد عرضه للبيع في الزمالك

عاجل.. زد يعلن انسحابه من سباق التعاقد مع أحمد فتوح

تعليق ناري من ميدو على قرارات الزمالك الأخيرة ورحيل أوسوريو

مدحت عبدالهادي يكشف كواليس مثيرة في رحيله عن الزمالك

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فتوح الزمالك نادي الزمالك فتوح الأهلي أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

"فخور بيك يا صديقي وعندك شغف المبتدئين".. كريم قاسم يُشيد بأداء علي صبحي

نشر الفنان الشاب كريم قاسم منشورا له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام ووجه من خلاله رسالة دعم وحب لصديقه الفنان علي صبحي ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية التفاصيل.

الفنان كريم قاسم 
منشور كريم قاسم عبر إنستجرام

نشر الفنان كريم قاسم مجموعة من الصور تجمعه بصديقه الفنان علي صبحي من كواليس فيلم "ولاد رزق 3" وعلق من خلال خاصية الكابشن:
" علي صبحي.. ناس كتير مكنتش تعرف مين علي من كام سنة وناس أكتر متعرفش إن أنا وعلي نعرف بعض من لما كنا نحضر ورش تمثيل صامت مع  مخرجين من سنة 2009 في هولندا في الأوبرا وكنا مجموعة موهوبة من الممثلين منهم اللي بيشتغلوا واللي لسة بيحاول".


وتابع كريم قاسم في منشوره عبر إنستجرام:
"بس أشطرهم وأكثرهم حضورا كان علي! علي ممثل عنده مواهب كتيرة ماكنش الناس لسة شافوها الحمدلله بعد سنين من التعب والسعي بدأ العالم يشوف الموهبة دي في أكتر من مشروع ولسة! سعيد وفخور بيك يا صديقي إنك ناجح ولسة عندك شغف المبتدئين.. وأحييك على صبرك السنين ديه وحضورك في كل مشروع أو دور بتعمله وروحك الحلوة في الشغل...ربنا يوفقك ويحميك يا علي في اللي جاي، وودييييي! "

منشور كريم قاسم عبر إنستجرام كريم قاسم في الدراما

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان كريم قاسم هو مسلسل "زينهم" والذي قدم من خلاله دور دكتور چيمي وهو طبيب شرعي يعمل في مشرحة، ومن ثمّ يبدأ يواجه الكثير من المواقف المُريبة داخل المشرحة وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق
والمسلسل من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد داوود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، عماد رشاد، وآخرين من النجوم 
والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيى إسماعيل.

كريم قاسم في السينما

أما عن آخر أعمال الفنان كريم قاسم في السينما هو مشاركته في بطولة فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" والذي قدم من خلاله دور رمضان رزق والذي يقوم بجرائم السرقة مع باقي إخوته وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، وقد حقق الفيلم إيرادات كبيرة في شباك التذاكر فور عرضه في السينمات في موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام الحالي 2024، وشارك في الفيلم نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن على رأسهم الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، أسماء جلال، محمد ممدوح، علي صبحي، وآخرين والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • "فخور بيك يا صديقي وعندك شغف المبتدئين".. كريم قاسم يُشيد بأداء علي صبحي
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة
  • أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري