وصل المطرب صابر الرباعي إلى السعودية مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين، وذلك استعداد للمشاركة في حفل روائع بليغ حمدي والمفترض اقامتها يوم الخميس القادم والموافق يوم 9 من شهر نوفمبر الحالي.


ومن المفترض أن يقوم صابر الرباعي بعمل بروفات خاصة لقائمة الأغاني التى يقدمها على المسرح من ألحان بليغ حمدي، كما ينتظر وصول باقى المطربين المشاركين فى الحفل لعمل البروفات معهم.


 

طرحت الشركة المنظمة تذاكر حفل الموسيقار بليغ حمدي والذى يقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 .

الحفل يحيه كل من السورية أصالة نصري، اللبنانية نانسي عجرم، التونسي صابر الرباعي  وماجد المهندس، وطلال سلامة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.
 

أسعار التذاكر 

 

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل بأسعار مختلفة الاولى بـ 2,500  ريال سعودي بينما الفئة الثانية تصل سعرها إلى 1,800 ريال سعودي والفئة الثالثة 950 ريال سعودي أما الفئة الرابعة فتصل سعرها إلى 650 ريال سعودي اما الفئة الخامسة والأخيرة فتصل سعرها إلى 350ريال سعودي 

 

بليغ حمدي هوى عزف الة العود في سن التاسعة، اشتهر عام 1957 بأول اعماله لعبد الحليم حافظ، أغنية تخونوه، بعدها تعاون مع كبار نجوم الطرب المصريين والعرب، وتميزت ألحانه بالبساطة، والسهولة، وتعددت ألقابه، منها ملك الموسيقى، ولحن الشجن، وتوفى بليغ حمدي، في 12 سبتمبر 1993، عن عمر يناهز 62 عاما تاركًا ثروة فنية من الالحان المتنوعة. 

 

فعاليات موسم الرياض 2023

 في سياق آخر، روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية لفعاليات موسم الرياض. ونشر تركي آل الشيخ فيديو ترويجي للفعاليات عبر حسابه على تويتر وعلق قائلا: نرحب بكم في موسم الرياض 2023 بمفاجآت وحفلات وفعاليات أكبر وأقوى! حياكم الله بالبوليڤارد ستي، ونفرح بزيارتكم".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المطرب صابر الرباعي صابر الرباعي روائع بليغ حمدي حفل روائع بليغ حمدي صابر الرباعی موسم الریاض ریال سعودی بلیغ حمدی

إقرأ أيضاً:

تصل لـ 1450 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة

استكمالًا لحفلات موسم الصيف يستعد النجم العراقي كاظم الساهر لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة بمدينة جدة، كشفت الشركة المنظمة عن أسعار تذاكر حفله، المقرر إقامته يوم 12 يوليو، بحضور جماهيري.

 

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة

 

وجاءت الأسعار كتالي:

 

الفئة الأولى: 259 ريالا سعوديًا

الفئة الثانية: 450 ريالا سعوديًا

الفئة الثالثة: 650 ريالا سعوديًا

فئة الـ vip بـ 1250 ريالا سعوديًا

فئة الـ vvip بـ 1450 ريالا سعوديًا

 


ونشرت الصفحة الرسمية لـ بنش مارك، بوستر حفل كاظم الساهر، وعلقت:" موعدنا مع قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر في جدة، بمسرح عبادي الجوهر أرينا، وذلك يوم الجمعة 12 يوليو، وتطرح التذاكر غدا 3 يوليو".


آخر أعمال كاظم الساهر


وكانت آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، هي ألبومه مع الحب، والتي جاءت بعنوان الأغنية يا وفية، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته كتاب الحب.

مقالات مشابهة

  • هكذا هنأ صابر الرباعي نجوى كرم بمناسبة زواجها
  • أتمني لكما السعادة.. صابر الرباعي يهنئ نجوي كرم بعد زواجها
  • تصل لـ 1450 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • تبدأ بـ259 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال
  • وصول محافظ القاهرة إلى ديوان المحافظة لتولي مهام منصبه الجديد بعد أداء اليمين
  • صابر الرباعي لـ«الوطن» : الشعب الفلسطينى يواجه معركة ظالمة (فيديو)
  • الرباعي: أتمنى مشاركة هنيدي في عمل كوميدي
  • بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)
  • تداول 16 ألف طن بضائع عامة بموانئ البحر الأحمر