قال تامر مصطفى المدير الفنى لفريق إنبي، إن الفريق البترولي يمتلك لاعبين رجال على قدر المسئولية مؤكداً أن طموحة الوصول إلى مراكز متقدمة فى جدول الدورى وإعادة أمجاد النادي البترولي.

أكد تامر مصطفى خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى أن نادى إنبي يمتلك قطاع ناشئين قوى لافتا إلى البيئة داخل النادي البترولي تساعد على التفوق والنجاح مشيراً إلى أنه يتمنى استمرارا النجاحات في الفترة المقبلة.

وكشف المدير الفني لفريق إنبي أن اللاعب الذى يمتلك الشخصية يساعده على تطويره موضحاً أن محمد حمدي وأحمد نادر حواش من النجوم الذين يمتلكون هذه السمات وساعدهما ذلك فى الانضمام لقائمة المنتخب الوطني.

وأكد  تامر  مصطفى أنه يتمنى احتراف اللاعبين الشباب فى إنبى فى أوروبا لتقديم صورة جيدة عن النادى البترولى ،لافتاً إلى أنه يتمنى استمرار المستوى الجيد في الدورى والتواجد فى المربع الذهبي بالدورى.

 

أوضح تامر مصطفى أن التوقف الدولى سيتسبب فى ضرر للفريق خاصة أنهم يقدموا مستوى جيد فى الفترة الحالية بالفوز فى أخر ثلاثة مباريات متمنياً المشاركة فى المسابقات الأفريقية فى الموسم المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر مصطفى محمد حمدي مجدي عبد الغني نادر حواش نادي إنبي تامر مصطفى

إقرأ أيضاً:

كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، بعد انتهاء فترة إجازته التي قضاها في بلاده رفقة أسرته.

وسافر مارسيل كولر إلى سويسرا لقضاء الإجازة التي حصل عليها عقب مباراة كأس السوبر الإفريقي والتي خاضها أمام الزمالك، الأسبوع الماضي.

وعاد مارسيل كولر صباح اليوم الجمعة إلى القاهرة، استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق من أجل الاستعداد لمنافسات بطولة كأس السوبر المصري.

ويعقد مارسيل كولر اجتماعا مع محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي ومدير الكرة، الذي تولى المنصب مؤخرًا، من أجل وضع الخطوط العريضة التي سيسير عليها الفريق الأحمر الفترة المقبلة.

ومن المقرر، أن يبدأ الفريق الأحمر تدريباته الجماعية، مساء غد السبت، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع عقب نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وخسر الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي لصالح نظيره الزمالك بفضل ركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي أقيمت في الرياض على ملعب المملكة أرينا.

مقالات مشابهة

  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • من‭ ‬يمتلك‭ ‬القصيدة‭: ‬الشاعر‭ ‬أم‭ ‬القارئ؟
  • كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات
  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور
  • تحذيرات أمريكية: حزب الله يمتلك مخزوناً مخفياً من الأسلحة المتطورة لم يُستخدم بعد في المواجهات مع “إسرائيل”
  • مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا
  • المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية
  • محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي بمناسبة حصوله على جوائز من الاتحاد الدولي للمستشفيات IHF
  • بيراميدز يمنح مصير إبراهيم عادل بيد المدير الفنى للمشاركة فى المباريات
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي