أحال النقيب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية رئيس لجنة العمل بالشرقية إلى التحقيق، وذلك بعد السماح للعازف محمد عبد السلام لإحياء أحد الأفراح هناك بعد قرار النقابة بإيقافه عن العمل.


كما حول أيضا مصطفى كامل عدد من رؤساء لجان العمل بعدد من الحفاظات بسبب السماح للعازف عبد السلام بإحياء حفلات غنائية دون تحرير محضر ضده.



جاء ذلك فى اجتماع مجلس ادارة الخاص بالنقابة هذا الأسبوع وقام مصطفى كامل بنشر فيديو من داخل هذا الاجتماع عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويعتبر هذا الاجتماع هو الأول لمصطفى كامل بعد تعافيه من الحادث الذى تعرض له مؤخرا.

 

حادث مصطفى كامل 

وكشف الموسيقار عاطف إمام عضو نقابة المهن الموسيقية عن تطورات الحالة الصحية للفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بعد الحادث المروع الذى تعرض له وتفاصيل الحادث.

وقال عاطف إمام فى تصريح خاص لصدى البلد: مصطفى كامل بخير وبصحة جيدة ولم يصبه أى مكروه جراء الحادث الذى تعرض له وهو يمارس عمله كنقيب للموسيقيين بشكل طبيعى.

 

وأضاف عاطف إمام:  الحادث الذى تعرض له مصطفى كامل كان عقب عودته من النقابة أمس وسيارته تهشمت ورغم  ذلك حرص على التواجد اليوم داخل النقابة لممارسة عمله بشكل طبيعي.

 

مصطفى كامل 

وكشف نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل  عن تعرضه لحادث سير، وشارك مصطفى كامل صور لسيارته المتهشمة عبر حسابه بـ فيسبوك وكتب: “الحمد لله .. قدر الله وما شاء فعل”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية محمد عبد السلام مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، أن عامر حسين مستمر في منصبه كرئيس للجنة المسابقات، كما أعلن حسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز غدًا.

قةال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "سنتخذ قرار رابطة الأندية بشأن مباراة بيراميدز وسموحة غدا فى اجتماع لنا، وفقا للائحة المسابقات والتي تقول إعادة المباراة".

وأضاف: "رابطة الأندية لن تعتمد على قرارها سوى باللوائح والقوانين ومش بناخد بكلام حد، والرابطة حريصة على منح الجميع حقوقهم بكل عدل وشفافية".

وأكمل ثروت سويلم: "الأزمة التحكيمية بسبب وجود رئيس لجنة الحكام أجنبي بعيد عن ثقافتنا، كل ما يكون رئيس لجنة الحكام أجنبي ستزداد الأزمات التحكيمية، وبيريرا سيرحل نهاية الموسم (هيوحشنا)".

وواصل: "الموسم الحالي هو نهاية استقدام رئيس لجنة حكام أجنبي فى اتحاد الكرة".

وأردف: "غير حقيقي رحيل عامر حسين عن المسابقات أو أن الموسم الحالي هو الأخير له، وهو قدم الكثير للكرة المصرية، ولا يوجد تفكير أو طرح لأن يكون الموسم الحالي هو الأخير له".

وأتم عضو رابطة الأندية المحترفة: "الكلام عن تحويلي إلى لجنة الانضباط غير حقيقي واحترم نادي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض بحي شرق
  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق
  • يرحم الله المعلم الكبير مصطفى شردى
  • تعرض لحادث أثناء ذهابه اللجنة.. تشييع جنازة مساعد رئيس لجنة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • الكشف عن كواليس إحالة حكم لقاء الأهلي وفاركو بالدوري المصري للتحقيق
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية
  • جهاز تطوير الخدمات العلاجية يحيل الدفعات الأولى للمستشفيات التركية المختصة بعلاج مرضى الأورام الليبيين