تعمل إدارة التعاقدات داخل النادي الأهلي في الفترة الحالية، على متابعة العديد من اللاعبين الأجانب، تمهيدا للتعاقد مع مهاجم مناسب في الوقت القادم، قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

ويرغب المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في تدعيم خط الهجوم بلاعب من طراز أوروبي، للمشاركة في كأس العالم للأندية القادم، بالمملكة العربية السعودية.

- الأهلي يبحث عن مهاجم

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن النادي الأهلي قام بتكليف هاني رمزي رئيس لجنة الاسكاوتينج، بالبحث عن مهاجمين للتعاقد معها في يناير المقبل.

"كواليس الغرف المغلقة".. ما هو دور ممدوح عباس في رحيل أوسوريو؟ تعليق مثير من محمد صلاح عن رحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك

وأختتم هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لديه رغبة في البحث عن حلول  مناسبة خاصة في رحيل أنتوني موديست مهاجم الفريق، حال استمرار أدائه المتواضع".

ويحاول السويسري في المباريات المقبلة، بإشراك موديست بشكل أساسي في المباريات، حتى يتمكن من الانسجام سريعا، وعودة اللياقة البدنية ومستواه الفني المعروف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى كأس العالم ممدوح عباس كاس العالم للاندية فترة الانتقالات فترة الانتقالات الشتوية السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري

 


أكد الإعلامي إسلام صادق، على موافقة  السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل يوسف سيد عبدالحفيظ لاعب الفريق الأحمر الصاعد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد العروض التي وصلته من الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني، يوم السبت القادم، ضمن منافسات إياب دور ال32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم رحيل لاعب الأهلي لسيراميكا  

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر تصريحات تلفزيونية: أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إدارة النادي بموافقته على رحيل يوسف عبدالحفيظ إلى نادي سيراميكا كيلوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة من أجل المشاركة في المباريات باستمرار واكتساب الاحتكاك اللازم.

وكان كولر قد وافق منذ أيام على إعارة أحمد عابدين لاعب الفريق الأحمر إلى نادي سيراميكا كليوباترا أيضًا على الرغم من قيده في القائمة الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • مهاجم الأهلي الشاب على رادار الاتحاد السكندري
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • مشاريع ومراسيم على طاولة مجلس الحكومة الخميس المقبل
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة