أطلقت شركة Poco الصينية -العلامة التجارعية الفرعية لشركة شاومي- هاتف Poco C65 والمخصص للشباب والفئة المتوسطة، حيث يضم الهاتف عددا من المواصفات والتقنيات المميزة بالإضافة إلى سعر مناسب. 

 

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف Poco C65 حصل على شاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع IPS LCD، قياس 6.74 بوصة بدقة 1600 × 720 بكسل مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، وذروة سطوع تبلغ 600 شمعة في المتر المربع، ومعتمدة من TUV لانبعاثات الضوء الأزرق المنخفضة.

 

ويقدم هاتف Poco C65  كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بفتحة f/2.4، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل تتميز بحلقة ضوئية ناعمة لتأثيرات الضوء الطبيعية، حتى في الإضاءة المنخفضة.  

 

ويحتوي هاتف Poco C65 على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 18 وات، مع منفذ للشحن من نوع USB-C، مع مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. 

ويعمل هاتف Poco C65 بمعالج من نوع MediaTek Helio G85 من شركة ميديا تيك بدقة 12 نانومتر، مع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 و8 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 و256 جيجابايت مع ألوان الأسود أو الأزرق أو الأرجواني. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة Poco

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين

أبوظبي - الخليج

أعلنت مديرية ترخيص السائقين والآليات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اليوم، إطلاق باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتوفير تدريب وتأهيل السائقين كتجربة مميزة تعتمد على مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وذلك بالتعاون مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات ضمن استراتيجيتها في إسعاد المجتمع.

وأوضح العميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة تقدم خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات وتعزيز أمن الطرق.

وأشار إلى أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في نفس الوقت، لافتاً إلى التنسيق مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.

وأعربت شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات عن شكرها وتقديرها للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على مبادراتها المتميزة والتي تهدف إلى إسعاد أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • «تدوير» تطلق 4 شركات لتحسين عمليات إدارة النفايات
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • إطلاق realme GT 6 في الإمارات والذي يجمع بين ميزات “Flagship Killer” وقوة الذكاء الاصطناعي
  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • إليكم تسعيـرة المولـدات الخاصـة لشهـر حزيران 2024
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • «أكوا باور»: بدء التشغيل التجاري لمحطة «كوم أمبو» الشمسية في مصر