أعلن نادي الزمالك أمس الأحد عن إقالة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفارس الأبيض.

وأكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أنه معارض لفكرة عرض 3 لاعبين للبيع في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه كان يجب الاكتفاء بالعقوبة المالية والاستفادة باللاعبين الثلاثة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لنهاية الموسم.

.

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "هل لو فاز الزمالك على زد كان سيصدر القرار بعرض الثلاثي للبيع، أم سيتم تأجيله، خصوصا أن هناك لاعبين يحق له التوقيع في يناير، لكن ننتظر آلية تطبيق القرار خصوصا فتوح وصبحي".

وأضاف: "الموضوع كاحتراف، يتم معاقبة اللاعبين بمبالغ مالية ومن ثم يلتزموا لنهاية الموسم، وبعدها يترك لهم الحرية للرحيل عن نادي الزمالك، وأنا مؤيد للقرار التأديبي ولكن معارض لفكرة عرضهم للبيع حاليا".

وواصل: "تواجد اللاعبين الثلاثة في تدريبات الناشئين غير احترافي، لكن القرار التأديبي مستحق بمعاقبتهم ماليا، والأفضل تواجدهم لنهاية الموسم ومن ثم رحيلهم".

مدرب الزمالك السابق: سأكون حزين حال رحيل هذا اللاعب عن القلعة البيضاء مدرب الزمالك السابق ينتقد رحيل أوسوريو عن تدريب القلعة البيضاء

وحول قرار رحيل أوسوريو، قال: "القرار جاء متأخرًا، ولكن المجلس الجديد وجد أن الأمور صعبة والجماهير لن تتحمل بعد خسارة مباراتين وابتعاد المدرب عن التركيز في الملعب ويرتكب أخطاء ساذجة من الناحية الفنية، وكان يجب استمرار باقي الجهاز حتى مواجهة بيراميدز، ومن ثم استغلال فترة التوقف في جلب جهاز جديد".

وزاد: "لا أتمنى أن يسير المجلس الجديد بأجندة معينة، نادي الزمالك أكبر من ذلك، ولكن الواضح أن هناك بالفعل شخص معين سيتولى منصب في الجهاز الجديد وهو وراء جلب معتمد جمال، ولا يهمني من سيعمل الأهم هو عودة الزمالك للبطولات هذا الموسم".

وأكد: "اللاعبين بالتأكيد في حالة ندم، والزمالك لا يحتاج لهزة جديدة، والفريق أصبح مهدد باستمرار في غياب الثلاثي خصوصا محمد عواد، ولم يتم تجهيز عبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي، والفريق يعاني دفاعيا في غياب الزناري أو تواجده، كان يجب المحافظة على خطوط الزمالك في الوقت الراهن".

وأتم: "لا بد أن يفوز الزمالك بالبطولات هذا الموسم، والمجلس الحالي درس الأخطاء قبل الانتخابات، ويعلم كل كبيرة وصغيرة، والكرة الآن اصبحت في ملعب اللاعبين بعد رحيل اوسوريو، وجمهور الزمالك لن يتحمل فقدان الالقاب، ويجب حل ازمة القيد من أجل جلب لاعبين جدد، كما يجب الجلوس مع اللاعبين ومعالجتهم نفسيا واعادة الروح لهم في المباريات القادمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح مدرب الزمالك تدريب الزمالك نادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أوسوريو

إقرأ أيضاً:

صلاح يقود ليفربول لتخطي وولفرهامبتون في الـبريميرليغ

حقق فريق ليفربول فوزاً ثميناً على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح ليفربول التسجيل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي (45+2)، قبل أن يدرك الجزائري ريان آيت نوري التعادل لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة (56).

وأهدى النجم المصري محمد صلاح "الريدز" النقاط الثلاث بعدما سجل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة (61)، ليواصل تألقه في الدوري، بمساهمته في 8 أهداف خلال آخر 6 مباريات لعبها في البريميرليغ.

3 points on the road ???? pic.twitter.com/XwSgwSEygY

— Liverpool FC (@LFC) September 28, 2024
بهذا الفوز ، رفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة، ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً بعد تحقيقه فوزه الخامس في الموسم مقابل خسارة واحدة.

في المقابل، واصل وولفرهامبتون نتائجه المخيبة، حيث تكبد هزيمته الخامسة هذا الموسم مقابل تعادل واحد، ليظل في المركز العشرين الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • صلاح يقود ليفربول لتخطي وولفرهامبتون في الـبريميرليغ
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • رد غريب من سلوت على تجديد عقدي صلاح وفان دايك
  • عاجل.. تعليق مثير من ريكاردو كاكا عن ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • رد غريب من سلوت على تجديد عقدي صلاح وفان غال
  • بمبلغ خيالي أعلى من رونالدو.. «محمد صلاح» إلى الدوري السعودي