أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيمنح موديست فرصة مع الفريق حتى كأس العالم للأندية، ولو لم يتطور مستواه بالتأكيد سيكون هناك قرار حاسم مع نهاية شهر ديسمبر المقبل.

 

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: "موديست لن يقدم الإضافة طالما طريقة لعب الأهلي كما هي، لأن ميزته الأساسية هي الكرات العرضية، ومع قلة ارسالها لن يظهر بشكل جيد مع الفريق".

وأضاف: "الأفضل هو منح موديست فرصة مستمرة حتى يتم تقييمه، ولكن أعتقد أنه من الصعب بقائه، وكل المباريات المحلية متاحة للفريق الأحمر".

وتابع: "عمر كمال عبدالواحد عنصر جيد ولاعب مستقر ويقدم مستوى مميز منذ ثلاث مواسم، وقادر على اللعب في أكثر من مركز، وسوف يسير بشكل جيد لو انضم للأهلي".

وأكمل: محمد حمدي لاعب بيراميدز من العناصر المستقرة، وأثبت قدرات فنية رائعة واصبح لاعبا أساسيا في تشكيل منتخب مصر رغم أنه غاب فترة بسبب الإصابة وعاد ولعب بشكل أساسي، كما أن اللاعب تطور هجوميًا بشكل واضح في العامين الماضيين".

وتابع: "الأهلي حقق ما أراد أمام المقاولون، لكنها مباراة قليلة فنيا من جانب الفريق، وأحمد عبدالقادر لا يستغل الفرصة، ويركز على اللعب الفردي فقط بعيدا عن المجموعة، ولا يستخدم مهاراته في الوقت الصحيح، وهناك عقليات لاعبين تحتاج لسنوات من أجل تغييرها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيد معوض كأس العالم للاندية عمر كمال عبدالواحد محمد حمدي لاعب بيراميدز نجم الكرة المصرية موديست مارسيل كولر المدير مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عمر كمال

إقرأ أيضاً:

بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تجهيز مفاجأة جديدة لخالد بيبو، مدير الكرة بالنادي السابق والذي رحل منذ أسابيع عن منصبه في جهاز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، بعد انتهاء الموسم الماضي ونجاح الفريق في حصد أكثر من بطولة، آخر الحصول على لقب الدوري الممتاز، والذي يتسلمه الفريق بعد 72 ساعة في مباراة جورماهيا الكيني بإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل.

عوة خاصة لـ خالد بيبو في مباراة الأهلي وجورماهيا.. اعرف السبب

وأكد المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأنه تقرر إرسال دعوة لخالد بيبو للتواجد رفقة الجهاز الفني واللاعبين عقب المباراة للاحتفال بدرع الدوري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تجهيزات خاصة من الأهلي لاحتفالية درع الدوري الممتاز

وقرر النادي الأهلي أيضا القيام بتجهيزات خاصة لاحتفالية درع الدوري، على أن يتم دعوة جميع لاعبيه في مباراة جورماهيا الكيني للاحتفال بهذا اللقب، سواء اللاعبين المتواجدين بالقائمة حاليا، وأيضا الذين حصدوا اللقب وخرجوا للإعارة في الأندية المصرية مؤخرا ونفس الأمر لخالد بيبو مدير الكرة السابق.

وخلال الساعات الماضية، كان النادي الأهلي قد أصدر بيانا رسميا أكد فيه تلقيه خطاب من الاتحاد الإفريقي «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عن الموسم الماضي، عقب مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني.

يذكر أن خالد بيبو، بعد رحيله عن منصب مدير الكرة، قد تم تكليفه من قبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بدور المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • «من صفط اللبن لأمريكا».. ساسو يعرب عن سعادته بمشاركة بيكا وعمر كمال بجولتهما بـ أمريكا
  • «من صفط اللبن لأمريكا».. جولة غنائية لـ حمو بيكا وعمر كمال وأورتيجا وساسو
  • كاف يُخطر الأهلي بموافقته على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • سيد معوض : عودة الشناوي أساسيًا لحراسة الأهلي ثقة كبرى