الرياض

حذّرت الدكتورة نجوى الصاوي استشارية الجلدية وحساسية الأطفال ونقص المناعة، من الكمادات الباردة والثلج، لافتة أنها تتسبب في تشنجات .

وقالت الصاوي خلال لقائها على برنامج صباح السعودية:” يجب أن تكون الكمادات بدرجة حرارة معتدلة”، مُشيرة إلى أن الكمادات الباردة خطيرة على الأطفال.

وأوضحت أنه إذا كان الطفل لديه تشنجات فيجب البدء في أخذ المسكنات ويأخذ وقت راحة في السرير، ويبعد عن الوجبات السريعة .

يجب الحذر من الكمادات الباردة أو الثلج لأنها قد تتسبب تشنجات, ومن الضروري أن تكون بدرجة حرارة معتدلة.

استشارية حساسية أطفال ونقص مناعة – د.نجوى الصاوي.#صباح_السعودية | #قناة_السعودية pic.twitter.com/iqjm8enkkd

— صباح السعودية???????? (@SabahAlsaudiah) November 5, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأطفال الثلج الوجبات السريعة نقص المناعة

إقرأ أيضاً:

“سويس بورت” تعين رئيساً تنفيذياً جديداً في السعودية

“سويس بورت” تُعيّن الأستاذ/ حمد الحميدي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة في السعودية، حيث سيواصل الأستاذ/ حمد الحميدي مع فريقه العمل على تعزيز حضور الشركة في المملكة، وتوفير خدمات آمنة وموثوقة لعملائها من شركات الطيران.

 

 

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء” 1 أكتوبر 2024 - 11:52 صباحًا من أين أتت تسمية شهر تشرين بهذا الاسم؟.. “خالد الزعاق” يوضح 1 أكتوبر 2024 - 11:41 صباحًا

أعلنت شركة “سويس بورت” عن تعيين الأستاذ/ حمد الحميدي رئيساً تنفيذياً جديداً لها في المملكة العربية السعودية على أن يُباشر مهام عمله في 1 أكتوبر 2024. وانضم الأستاذ/ حمد الحميدي إلى “سويس بورت” قادماً إليها من الشركة السعودية للخدمات الأرضية (SGS)، حيث كان عضواً رئيسياً في فريق الإدارة التنفيذية للشركة بخبرة تزيد على 17 عاماً.

 

 

 

وفي منصبه الأخير كنائب رئيس للشؤون التجارية، لعب الأستاذ/ حمد الحميدي دوراً فعالاً في صياغة التوجه الاستراتيجي للشركة وبناء شراكات قوية لها داخل قطاع الطيران. وستساهم خبرة الأستاذ/ حمد الحميدي الواسعة بمجال الخدمات الأرضية للمطارات في دفع عجلة نمو “سويس بورت” في المملكة، حيث تخطط الشركة لتوسيع حضورها في المملكة ضمن مجال مناولة الشحن الجوي والخدمات الأرضية بالمطارات وفي مجال الضيافة في صالات المطار، ولا سيما مع شركات الطيران السعودية.

 

 

وبهذه المناسبة قال ديرك جوفيرتس، الرئيس التنفيذي لشركة “سويس بورت” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا الترحيب بحمد الحميدي رئيساً تنفيذياً جديداً لشركتنا في المملكة العربية السعودية. ونحن نثمّن خبرته الكبيرة ونثق بقدرته على قيادة الشركة نحو آفاق جديدة من النمو والمساهمة في تحقيق رؤية السعودية 2030. كما نؤكّد التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة والتميز التشغيلي في خدماتنا للارتقاء بمستقبل الطيران في السعودية”.

 

 

ويتسلم حمد الحميدي منصبه الجديد هذا خلفاً لكريس براون الذي سيواصل دعم الفريق السعودي كرئيس تنفيذي جديد للعمليات في منطقة الشرق الأوسط. وسيتولى براون المسؤولية التشغيلية لـ “سويس بورت” في السعودية، كما سيقود أعمال الشركة في سلطنة عُمان بصفته مديراً مسؤولاً عن “سويس بورت عُمان”، فضلاً عن دوره في دعم أنشطة تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

النمو المستمر والتوسع في المملكة العربية السعودية

تتواجد شركة “سويس بورت” في المملكة العربية السعودية منذ عام 2016، حيث استهلت عملياتها التشغيلية آنذاك في الرياض وجدة لتنضم الدمام إلى شبكتها في العام ذاته. ومنذ ذلك الحين، طورت “سويس بورت” أعمالها تدريجياً من شركة ناشئة إلى مؤسسة معروفة تتمتع بقاعدة عملاء واسعة من شركات النقل الإقليمية والدولية. وفي نهاية العام الماضي، تعاونت شركتا “سويس بورت” و”أسياد القابضة”، وهي مجموعة قابضة سعودية متنوعة ذات ملكية عائلية تزاول أعمالاً مهمة داخل وخارج المملكة عبر قطاعات متعددة، بهدف تعزيز نمو “سويس بورت” في أكبر اقتصادات الشرق الأوسط.

 

 

قدمت “سويس بورت” خدماتها في السعودية إلى 7.7 مليون مسافر خلال عام 2023 (بزيادةٍ تجاوزت 49% مقارنةً مع عام 2022)، وتولت خدمة ما يقارب 28,000 رحلة جوية (بزيادةً تجاوزت 39% مقارنةً مع عام 2022). وحالياً، توفر “سويس بورت” خدمات الركاب وعمليات المناولة الأرضية في ستة مطارات في السعودية هي: مطار الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، ومطار الملك فهد الدولي في الدمام إضافة لمطار الأمير نايف بن عبدالعزيز في القصيم و مطار العلا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 11:59 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 10:24 صباحًاالتحقيق مع 289 موظفاً وإيقاف 136 بتهم فساد أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 7:11 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 1:28 صباحًامركز الملك سلمان للإغاثة يجري 30 عملية في مجال جراحة القلب المفتوح للأطفال في تنزانيا أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 12:52 صباحًاإقامة أول مدرسة رياضية حكومية للموهوبين بالمملكة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 11:16 مساءًسفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية1 أكتوبر 2024 - 10:24 صباحًاالتحقيق مع 289 موظفاً وإيقاف 136 بتهم فساد1 أكتوبر 2024 - 7:11 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم1 أكتوبر 2024 - 1:28 صباحًامركز الملك سلمان للإغاثة يجري 30 عملية في مجال جراحة القلب المفتوح للأطفال في تنزانيا1 أكتوبر 2024 - 12:52 صباحًاإقامة أول مدرسة رياضية حكومية للموهوبين بالمملكة30 سبتمبر 2024 - 11:16 مساءًسفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية الأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة "أوكساجرين الجوف" للإسهام في تحقيق أهداف "السعودية الخضراء" الأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة "أوكساجرين الجوف" للإسهام في تحقيق أهداف "السعودية الخضراء" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “سويس بورت” تعين رئيساً تنفيذياً جديداً في السعودية
  • “مركز الأرصاد” يُنبِّه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • الأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة
  • الصرامي: يجب أن تكون إدارة الأندية بأيدٍ محلية .. والرزيحان يرد .. فيديو
  • احذر من هذه الأطعمة قد تكون خطيرة في «لانش بوكس» المدرسة.. لن تتوقعها
  • جبل مبرح يسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • برج الثور.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: تعامل بهدوء مع المشكلات
  • "ربما تكون خطيرة".. كومبابي يثير الشكوك حول كين
  • كومباني: أتمنى ألا تكون إصابة كين خطيرة
  • الوطني للأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة