بوابة الفجر:
2024-09-20@04:01:39 GMT

الجمهور يرفع القبعة لأبطال مسلسل "الخائن"

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

لاقي مسلسل الخائن على صدى واسع بين جمهور السوشيال ميديا، وبدأ عرض مسلسل "الخائن"، ويعرض يوميًا على "MBC مصر2" في تمام الساعة ⁦‪10:00‬⁩ مساء. وتتوفر الحلقات على منصة شاهد.
 

يبرز "الفجر الفني" الأحداث الأولى من مسلسل اللبناني "الخائن"

 

وتبدأ أحداث المسلسل في إطار الاثارة والتشويق،

 

وتكشف سلاف معمار عن خيانة زوجها سيف "قيس الشيخ نجيب " لها وإنه على علاقة مع ابنتهم تيا "مرام علي" العشرينية وأنها حامل منه.

. تنهار والعائلة لتطرد الدكتورة من منزلهم.
 

شعرة تقع سيف في ورطة 
 

بعد أن رات الشعرة الشقراء على وشاح زوجها الذي أعطاها  عندما كانت تشعر بألم في رقبتها، تستمر الشكوك في السيطرة على عقل الدكتورة أسيل بكل شيء حولها خاصة مع لون شعر من تراقبهم.
 

شاهد ردود أفعال جمهور مسلسل" الخائن "
 

وفورا نال المسلسل على إعجاب الجمهور وكانت من أبرز التعليقات مسلسل  الخائن كسر الدنيا عند الاتراك وعند العرب، سلافة معمار دايما متميزة، فيما علق الاخر خالد شباط خدعنا ومطلعش طيب،وعلق شخص آخر الاخراج والقصة كثيرة جميلة واتحمست اللى اتابع المسلسل، فيما انتقد شخص آخر ليش بنقلد المسلسلات التركية ما فيه أشياء جديدة لدينا، وغيرها من التعليقات. 

 

أغنية ⁧‫عم تسأل عني‬⁩ من مسلسل الخائن
تتر المسلسل هو لاياد الريماوي‬⁩ وغناء ميرنا قسيس‬⁩.

 

أبطال مسلسل "الخائن"

 

المسلسل من بطولة سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، سوسن ميخائيل‬⁩ ⁧‫، جلال شموط‬⁩، خالد شباط‬⁩ ⁧‫، طيف ابراهيم‬⁩، تاتيانا مرعب‬⁩ ⁧‫، إيلي متري‬⁩ ⁧، شريل زيادة‬⁩، رولا بقسماتي‬⁩ وغيرهم.

 

 مسلسل الخائن

 

تحمل النسخة الأمريكية منه عنوان دكتور فوستر Doctor Foster الذي عُرض عامي 2015 – 2017 على مدار موسمين ومكون من 10 حلقات. النسخة الكورية من المسلسل تحمل اسم عالم المتزوجين The World of the Married الذي عُرض عام 2020، ويحكي قصة مشابه للنسخة التركية أيضًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الخائن تريند

إقرأ أيضاً:

خاص| مؤلفة "برغم القانون" عن لوك إيمان العاصي في المسلسل: تعمدت أن تكون واقعية وتمس جميع النساء

كشفت المؤلفة نجلاء الحديني عن عدم قلقها من تقديم النجمة إيمان العاصي لشخصية جديدة تمامًا ومختلفة عن الشخصيات التي اعتاد عليها الجمهور، وذلك من خلال مسلسل "برغم القانون".

 

وقالت نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الفني": "حرصت عند كتابة شخصية "ليلى" على أن تكون قريبة من غالبية النساء، بحيث يجدو فيها ما يعبر عن مشاعرهم وهمومهم وأفكارهم، وخوفهم على أطفالهم، وتعكس الشخصية تحملهم للكثير في سعيهم نحو الأمان، والتضحيات التي قد لا تكون دائمًا في محلها، بالإضافة إلى إصرارها على الوصول إلى بر الأمان، كما أردت إظهار قوتها في مواجهة الظلم الذي تتعرض له، وعدم استسلامها حتى تنال حقها.

وبخصوص عدم قلقها من أن تكون إيمان العاصي بطلة مسلسل لأول مرة، قالت: "إيمان العاصي فنانة موهوبة وقدمت عدة أدوار متميزة سابقًا، ولقد تألقت في دور ليلى في "برغم القانون"، حيث كرست حياتها وطاقتها الفنية لهذا الدور".

 

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

 

وتقدم  إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.و

 

أحداث مسلسل برغم القانون 

 

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة المليء بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية

أبطال مسلسل برغم القانون 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" عن لوك إيمان العاصي في المسلسل: تعمدت أن تكون واقعية وتمس جميع النساء
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • إسرائيل تتحسب لرد انتقامي من حزب الله الذي تعهد بأن تدفع ثمنا غاليا على هجمات اللاسلكي
  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"