تتكرر المواجهة المثيرة بين السد  والفيصلي الأردني مساء اليوم لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من بطولة أبطال آسيا، وكان الزعيم قد  فاز ذهابا بسداسية نظيفة. «العرب» توصلت مع قائد الفيصلي  بهاء عبدالرحمن .واظهر حزنه الشديد على الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه في لقاء الذهاب   ، وأشار اللاعب إلى انهم لم يتوقعوا الانهيار أمام الزعيم، لكن هنالك عوامل عديدة أدت إلى ولوج شباكهم لستة أهداف  ومن هنا كان لقاءنا معه لمعرفة انطباعه عن لقاء اليوم  وماذا اعد فريقه لمواجهة الزعيم  فقال :

لقد رفعنا شعار ممنوع التفريط في نقاط مباراة اليوم خاصة السد الذي نخطط للثأر منه من خلال مباراة اليوم ومصالحة الأنصار عقب صدمة جولة الذهاب، الفيصلي يمرض ولا يموت وسنعود أقوى خلال المباراة المقبلة وهذا ما اتفقنا عليه جميعا،  

ما هو سبب الانهيار والخسارة بسداسية في مباراة الذهاب؟
لم نتوقع الانهيار والخسارة بهذا العدد من الاهداف، كان الطموح تحقيق نتيجة ايجابية ترتب لنا الأوراق قبل المواجهات المقبلة، الجميع كان في قمة الجاهزية لتقديم مباراة طيبة والعودة من الدوحة بنقطة في أقل الفروض لكن للأسف تعرضنا لخسارة ثقيلة للغاية، وعشنا ليلة حالكة السواد لم نعهد عليها اطلاقا لكن في عالم كرة القدم كل شيء وارد ومثلما خسرنا في المواجهة الماضية، لك أن تتخيل عراقة نادي السد وتجانس عناصره الفريق يتمتع باستقرار فني كبيرة ولديه لاعبون يصنعون الفارق في كل المباريات، بإمكاننا العودة مجددا  لتأكيد مكانة الفيصلي العريق.

 
هل الطرد المبكر سبب خسارة لقاء الذهاب ؟
بكل تأكيد الطرد اثر على مردود الفريق في كل النواحي، الفريق تدرب مكتمل الصفوف في الفترات السابقة في سبيل الحد من خطورة أصحاب الأرض كما تعلم لعبنا تحت ضغط جمهور السد أيضاً، والنقص العددي منذ وقت مبكر كان له تأثير سلبي على مردود اللاعبين ليتمكن أصحاب الأرض من تحقيق انتصار عريض مستفيدين من ثغرة النقص العددي ما تعليقك على عودة بونجاح وتسجيله لهاتريك ؟
 بونجاح قناص من طراز فريد أنا معجب بطريقته فهو من اللاعبين أصحاب الامكانيات المهولة خاصة أنه يتمتع بحساسية عالية أمام الشباك، بونجاح لاعب كبير لديه قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربية نحن نحترمه كثيراً خاصة في اللقاء الأخير على الرغم من زيارته لشباكنا في ثلاث مناسبات لكنه كبر في اعيننا بعدم احتفاله تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يعاني من ويلات الهجمات من الكيان الصهيوني.
هل تعتقد حداثة تجربة المدرب هايل ادت إلى الخسارة العريضة؟
 أحمد هايل مدرب طموح صاحب فكر تكتيكي مختلف خلال فترة قصيرة قام بمعالجة بعض الأخطاء لا يتحمل الخسارة الأخيرة، كان شجاعا عندما قبل التحدي ونأمل أن نكون عند حسن ظنه، في مباراة اليوم لزرع المزيد من الثقة في قدرات المدرب.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة أبطال آسيا بهاء عبدالرحمن

إقرأ أيضاً:

تمارين منزلية تغنيك عن الذهاب إلى «الجيم».. تعرف عليها

تمارين منزلية تغنيك عن الذهاب إلي الجيم.. كوننا في زمن السرعة والكثير منا لم يعد لديه رفاهية الوقت للذهاب إلى الصالة الرياضية (الجيم) للمحافظة علي لياقته البدنية أو تحسينها، وفي التقرير التالي حل لمشكلة عدم توافر الوقت للذهاب إلى الجيم، من خلال الكشف عن مجموعة تمارين يمكنك القيام بها بنفسك وباستخدام أبسط الأدوات في المنزل، وذلك وفقًا لما ذكره موقع EGY fitness.

تمارين منزلية تغنيك عن الذهاب إلي الجيم

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه في السطور التالية، بعض التمارين المنزلية التي تغنيك عن الذهاب إلي الجيم، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــا.

تمارين الغطس باستخدام الكراسي (Chair Dips)

تمرين الغطس (Dip) هو أحد التمارين التي تساعد على تقوية الجزء العلوي من الجسم، وخاصة عضلات الصدر والعضلات ثلاثية الرؤوس (Triceps Dips) ويعتبر هذا التمرين من أكثر التمارين فعالية لعضلات الذراع.

فقط تأكد من ممارسة الضغط والوزن في المناطق الصحيحة حتى تتمكن من أداء العدات بأمان، ويمكنك حينها وبسهولة محاكاة هذا التمرين باستخدام كرسي قوي وثابت أو كرسيين.

حقيبة ظهرك لتمارين وزن الجسم

إذا لم يكن يتوفر لديك أوزان في المنزل، فيمكنك القيام بمجموعة متنوعة من تمارين القوة والمقاومة فقط باستخدام حقيبة ظهر محملة بالأوزان المناسبة (مثل الكتب أو الأطعمة المعلبة أو حتى أكياس الأرز) لبناء العضلات والحفاظ على لياقتك.

استخدام الحائط لتمارين القوة والمرونة

يمكنك تقوية عضلات ساقيك وجذعك وكذلك أداء تمارين الضغط والتمدد وحتى القرفصاء واليوجا، فقط باستخدام أي حائط في منزلك، حيث سيوفر لك الاستقرار ويساعدك على اتخاذ الوضع الصحيح.

السلالم لتمارين الكارديو

يمكنك استخدام السلالم في منزلك للحصول على تمرين رائع للقلب والأوعية الدموية والقوة، وتحسين لياقتك، وزيادة معدلات الحرق، بل يمكنك القيام بتمرين كامل الجسم عن طريق إضافة الأوزان واستخدام السلالم لتمارين الضغط والقرفصاء.

الأريكة لتمرينات البطن والصدر

بدلاً من الاستلقاء عليها لمشاهدة التلفاز، يمكنك استخدام الأريكة كبديل لبنش التمارين في صالة الألعاب الرياضية، وذلك لتقوية عضلات البطن والظهر والذراعين، كما أنها توفر سطحًا ممتازة لعمليات الدفع.

المناشف والبطانيات لتمارين اليوجا والضغط

لتجنب صلابة الأرضية أثناء أداء التمارين، يمكنك ببساطة ممارسة تمارين الضغط والتمدد وحتى حركات اليوجا على المناشف أو البطانيات السميكة بدلاً من سجادة اليوجا المطاطية الموجودة في صالة الألعاب الرياضية.

اقرأ أيضاً6 طرق للتخفيف من آلام الدورة الشهرية.. أهمها التمارين الرياضية

7 خرافات متداولة حول دهون البطن.. تعرف عليها

مقالات مشابهة

  • في ليلة غياب فينسيوس.. تشكيل البرازيل أمام الأوروجواي بكوبا أمريكا
  • بهاء الحريري يزور ضريح الرائد وسام عيد في ديرعمار
  • تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بسبب وفاة أحمد رفعت
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. رابطة الأندية تؤجل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بالدوري
  • تمارين منزلية تغنيك عن الذهاب إلى «الجيم».. تعرف عليها
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • إدارة سد الموصل تنفي توقف أعمال التحشية وتطمئن العراقيين
  • قائد الثورة يكشف اكثر نفاط الضعف عند العرب
  • تيار سياسي يحدد موعد الانهيار الأكبر لتحالف الحلبوسي - عاجل
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»