أكد البرتغالي برونو ميغيل مدرب السد خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة السد والفيصلي اليوم بالأسيوية على جاهزية الزعيم لمواجهة الفيصلي الاردني، ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من دوري ابطال اسيا.
وتحدث برونو قائلا: حاولنا استرجاع لياقة اللاعبين سريعاً بعد مواجهة المرخية الاخيرة، وقال مباراة الذهاب امام الفيصلي كانت جيدة لنا ومباراة الاياب ستكون مختلفة تماما، الفيصلي لديه مدرب جديد وحقق اكثر من انتصار في بطولة الدوري المحلي وهو ما أكسب اللاعبين ثقة أكبر.

وتابع : لديهم أيضاً جمهور كبير وحماسي اتمنى ان يكون حافزا للفريقين في مباراة اليوم..وأشار برونو الى ان السد سوف يدخل المباراة بتركيز كبير من أجل المنافسة على هدفه وهو الفوز بالمباراة وتحقيق ثاني انتصار قاري ومن ثمة التفكير فيما هو قادم من منافسات لاسيما وكل مباريات دوري ابطال اسيا صعبة على الجميع.


 
حسن الهيدوس: هدفنا الثلاث نقاط
وصف حسن الهيدوس قائد نادي السد مواجهة الفيصلي الاردني بدوري ابطال اسيا بالقوية والصعبة، وقال : ستكون مباراة صعبة على الفريقين ونتيجة المباراة الاولى لا تعكس قوة وشكل فريق الفيصلي. وتابع: كل مباريات دوري الابطال صعبة وكل مباراة لها ظروفها، وقال ستكون مواجهة مختلفة وظروف اخرى ونتمنى التوفيق للزعيم وهدفنا الثلاث نقاط.
وأضاف الهيدوس: في مباريات السد الاخيرة صاحبنا التوفيق وتم استغلال كل الفرص والفريق قدم شراسة هجومية منحتنا هذه الانتصارات الكبيرة واتمنى ان نواصل على ذلك في مباراة الليلة. ووعد الهيدوس جمهور السد بتقديم الأفضل،  

أحمد هايل: فرصة لمصالحة الجماهير 
اكد أحمد هايل مدرب الفيصلي الاردني ان مواجهة السد هي فرصة كبيرة لمصالحة الجماهير وتصحيح المسار بعد الخسارة الثقيلة في الذهاب بسداسية، وعاد لتلك المباراة وقال البطاقة الحمراء والطرد الذي حصل عليه فريقي غير الكثير من الامور، وقال نحن مستعدون للعب بقوة ومواصلة سلسلة الانتصارت التي حققها الفريق على الصعيد المحلي. 
واشار مدرب الفيصلي الا ان هناك بعض الغيابات بسبب الاصابات ولكن الفريق جاهز وسيعتمد على اللاعبين الجاهزين..وعن عودة الفيصلي بقوة في الجولات الاخيرة بالدوري الاردني 
 
سالم العجالين: مباراة قوية وصعبة 
قال لاعب الفيصلي الأردني سالم العجالين عن لقاء السد الليلة ستكون مواجهة قوية وصعبة على الفريقين بغض النظر عن نتيجة الذهاب، وأضاف لقد علمنا خلال الفترة الماضية على تصحيح الاخطاء ومضاعفة المجهودات من اجل الظهور بشكل ومستوى أفضل خاصة واننا حققنا نتائج جيدة في الدوري المحلي.

 ريع المباراة لدعم غزة 
قرر مجلس إدارة النادي الفيصلي تخصيص ريع تذاكر المنصة الرئيسية بالكامل لمباراة الفيصلي و السد بالإضافة لاقتطاع دينار من ثمن كل تذكرة لباقي الدرجات لصالح قطاع غزة،

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مدرب السد دوري ابطال اسيا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة

دخل منتخب إنجلترا لكرة القدم معسكره التدريبي استعدادًا لمواجهة سويسرا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي ستقام في ألمانيا. وشارك جميع لاعبي الفريق في التدريبات اليوم الأربعاء، بما في ذلك ظهير أيسر مانشستر يونايتد لوك شاو، الذي عاد من إصابة في أوتار الركبة.

ومنح المدرب جاريث ساوثجيت لاعبيه راحة لمدة يوم أمس الثلاثاء للتعافي بعد الفوز الصعب على سلوفاكيا بنتيجة 1-2 بعد التمديد في دور الـ16. ويبدو أن ساوثجيت عازم على إشراك جميع لاعبيه في المباراة ضد سويسرا، والتي ستكون اختبارًا صعبًا للفريق.

وشارك شاو في التدريبات اليوم، ويتطلع لأول ظهور له مع النادي أو المنتخب منذ منتصف فبراير. وكان من المقرر أن يحضر شاو المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر الأربعاء، لكنه تغيب في اللحظة الأخيرة. وتحدث المهاجم إيفان توني بدلًا منه، مؤكدًا على جاهزية الفريق للمباراة.

وأوضح توني أن غياب شاو عن المؤتمر الصحفي لم يكن بسبب الإصابة، بل لأنه غير رأيه في اللحظة الأخيرة، ولا يفضل الحديث إلا بعد العودة للمشاركة في المباريات.

مقالات مشابهة

  • مدرب إسبانيا يطلب من «اليويفا» ربط قدمي كروس!
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكد المضي في السباق الرئاسي
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • مدرب فرنسا يتحدث عن مواجهة البرتغال في كأس أوروبا
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي