أعلنت وزارة الأشغال، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، أن أعمال إعادة تبليط شارع الزلاق في الجزء المحصور بين دوار الصخير ودوار قصر الصخير تستدعي غلق مسار ومسارين على مراحل باتجاه الغرب إلى منطقة الزلاق. ومن المقرر غلق مسار واحد على مراحل في اتجاه الغرب إلى منطقة الزلاق، وسيتم توفير مسارين للحركة المرورية، على أن يتم الغلق خلال أيام الأسبوع.

ويرتقب أن يتم غلق مسارين على مراحل في اتجاه الغرب إلى منطقة الزلاق، وسيتم توفير مسار واحد للحركة المرورية، على أن يتم الغلق خلال أيام عطل نهاية الأسبوع من يوم الخميس الساعة 11:00 مساءً إلى يوم الأحد الساعة 05:00 صباحًا. وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم العمل في الموقع المذكور ابتداءً من اليوم الاثنين الموافق 06/‏11/‏2023، ولمدة شهر. لذا يرجى من المواطنين والمقيمين الكرام الالتزام بالقواعد المرورية ؛حفاظًا على سلامة الجميع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزيرة الأشغال تؤكد أهمية مخرجات جامعة الكويت والمساهمة الكبيرة لخريجيها في تقدم الوطن

أكدت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان اليوم الأربعاء أهمية مخرجات جامعة الكويت من الخريجين ومساهمتهم الكبيرة في تقدم البلاد ورفع مستوى التنمية وبناء المجتمع وتطوير الاقتصاد الكويتي.

وقالت الوزيرة المشعان في كلمتها بافتتاح معرض التصميم الهندسي الـ46 في كلية الهندسة والبترول إن دولة الكويت تقدم دعمها الدائم للكوادر الوطنية لتعزيز تقدم البلاد وازدهارها.

وذكرت أن المعرض الذي تقيمه الكلية منذ عام 1966 يضخ شبابا مؤهلين لسوق العمل في مختلف المجالات الهندسية ويمثل فرصة قيمة لعرض مهارات المهندسين والمهندسات وأحدث التطورات بمجال التصميم الهندسي.

وشددت على أهمية إبراز ودعم الابتكارات الهندسية ما من شأنه المساهمة في تعزيز هذا القطاع وتحفيز المحترفين لتحقيق مزيد من التقدم والتطور في البلاد.

ولفتت إلى أن دعم المؤسسات الحكومية لهذا المعرض يعكس الاهتمام بتطوير القطاع الهندسي وتعزيز دور الابتكار والإبداع في هذا المجال.

وأشارت إلى مسيرتها الجامعية في الكلية ومشاركتها بمشاريع التخرج الهندسية التي حفزتها على الانخراط بالمزيد من النشاطات الفعالة والشغف بالإسهام بتطوير المجتمع.

ودعت الطلبة والخريجين إلى التسلح بالخبرات العلمية والهندسية والفنية العالية لاكتساب مهارات تسهم في بناء جيل واع يحقق التنمية لاسيما أن الدولة وفرت كل الإمكانيات المادية اللازمة لتهيئة البيئة المناسبة للتحصيل العلمي والمنافسة في سوق العمل والمساهمة في دفع عجلة التنمية وتعزيز خطة الكويت 2035.

وتوجهت الوزيرة المشعان بالشكر لإدارة الجامعة ممثلة بمدير الجامعة بالتكليف الدكتور نواف المطيري على الجهود الحثيثة لرفع أداء الجامعة والحرص على تميزها مثمنة جهود كل العاملين في كلية الهندسة والبترول.

يذكر أن كلية الهندسة والبترول تنظم معرض التصميم الهندسي الـ46 بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ومشاركة 279 مهندسا ومهندسة من مختلف التخصصات في الكلية وبـ 69 مشروعا هندسيا.

وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان في كلمتها بافتتاح معرض التصميم الهندسي الـ46وزيرة الأشغال العامة د. نورة المشعان خلال افتتاح معرض التصميم الهندسي ال46 المصدر كونا الوسومجامعة الكويت وزيرة الأشغال

مقالات مشابهة

  • وزيرة الأشغال تؤكد أهمية مخرجات جامعة الكويت والمساهمة الكبيرة لخريجيها في تقدم الوطن
  • الإعمار توضح مواعيد دخول مشاريع الحزمة الأولى المتبقية للخدمة
  • آخرها في 2026.. مراحل تطبيق قرار الإلزام بتحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • مراحل تحوُّل المشكلات إلى أزمات خانقة
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة
  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الأشغال
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • مصيدة سفن العدوان في اليمن