بوابة الوفد:
2024-06-27@08:29:47 GMT

سيد معوض: فتوح لم يحترم ظروف الزمالك

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن جميع المباريات المحلية ستكون في متناول الأهلي وجهازه الفني بقيادة مارسيل كولر، كما أن فريق المقاولون العرب بعيد تماما عن مستواه منذ فترة طويلة، لذلك حسم الفريق الأحمر المباراة لصالحه.

حلمي طولان: الزمالك إتخذ قراراً متسرعاً ببيع فتوح

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أحمد فتوح لاعب جيد ولكن ليس مستقر، مستواه متذبذب هناك مباريات يكون أحسن لاعب في المستطيل الأخضر والمباراة التالية يكون سبب في خسارة الفريق، ومن بعد كأس أمم إفريقيا الماضية لم يقدم المستوى المطلوب ولم يكن عنصر مؤثر مع الزمالك او منتخب مصر، واعتقد أنه الأعظم في مركزه، هناك بعض اللاعبين تشعر بنفسها".

وأضاف: "اي لاعب غير مستقر تعويضه سهل سواء في الزمالك أو في أي نادٍ آخر، وتصرف فتوح غريب للغاية بعد خروجه من معسكر لقاء الزمالك أمام زد، ولا يوجد احترام للحالة والظروف الصعبة التي يعيشها الفريق".

وتابع: "الأندية ساعدت على وصول أسعار اللاعبين لأرقام خيالية، عقود اللاعبين وصلت لمبالغ خرافية".

وأشار إلى أن قرار رحيل أوسوريو منطقي بناء على النتائج السابقة، مشيرا إلى أن تأخر القرار كان بسبب الشرط الجزائي في عقده ورواتبه المتأخرة، موضحا أن قرار رحيله جاء بعد الخسائر أمام انبي وزد، وابتعاد الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري، لذلك كان يجب التضحية بالمال من أجل رحيله.

وأوضح: "قرارات ادارة الزمالك الأخيرة كانت ايجابية، رحيل اوسوريو وايقاف اللاعبين وبيعهم طبيعية، فلا يجوز أن يكون هناك معسكر ويخرج 3 لاعبين عن النادي وقبلها كان الفريق خاسرا امام انبي".

وتابع: "ما فعله أحمد فتوح أمر في غاية الغرابة، لأنه لاعب دولي، وهناك توقف دولي قادم، وهناك بعض اللاعبين تعتقد أنها ستعود مجددا للمنتخب بعد فترة، وتخيل لو رفض الأهلي ضمه، فأين سيذهب بعد ذلك؟!".

وأضاف: "كان يجب على فتوح الالتزام حتى آخر يوم في عقده لو كان لديه نية في الرحيل بعد نهاية الموسم".

وأتم: "الأهلي لو وجد ظهير أيسر متاح يكون بديل لـ معلول، لن يدخل في مفاوضات مع أحمد فتوح، وهناك محمد حمدي ومحمد شكري في سيراميكا، وكذلك بدأ كريم الدبيس في المشاركة مع الفريق".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد احمد فتوح سيد معوض كولر الأهلى

إقرأ أيضاً:

هوساوي يرفض إعارة الاتحاد ويطالب بـ مخالصته ماليًا

ماجد محمد

أفادت مصادر صحفية بأن الجهاز الإداري في نادي الاتحاد أبلغ وكلاء اللاعبين صالح العمري، وعبد الرحمن العبود، وعبد العزيز البيشي، وسلطان الفرحان، ومد الله العليان، وزكريا هوساوي، برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم، الملزمة بتسجيل 25 لاعبًا، 15 منهم سعوديون.

وأكدت المصادر ذاتها أن هوساوي الظهير الأيسر رفض إعارته إلى أي نادٍ الموسم المقبل، مطالبًا بالانتقال النهائي طالما أن الاتحاد يريد إعارته مع تبقي عام واحد في عقده فقط.

وقالت أن اللاعب الدولي طلب مخالصته ماليًا كحل أخير في حال استمرت رغبة الاتحاديين برحيله عن الفريق الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يلتحق هوساوي بمعسكر الفريق في البرتغال وإسبانيا بعد أن طلبت إدارة الكرة في الاتحاد جواز اللاعب لاستخراج تأشيرة السفر للمعسكر الاستعدادي.

في حين لم يتم إبلاغ اللاعبين الآخرين العبود والعمري والفرحان والبيشي بإبعادهم عن المعسكر حتى ساعة إعداد هذا الخبر.

يُذكر أن هوساوي لعب مع الاتحاد الموسم الماضي 18 مباراة في دوري «روشن»، وكأس الملك، وكأس العالم للأندية، والسوبر السعودي، والبطولة العربية، في حين غاب عن مباريات عديدة بسبب الإصابات والاستدعاءات للمنتخب الأولمبي.

مقالات مشابهة

  • هوساوي يرفض إعارة الاتحاد ويطالب بـ مخالصته ماليًا
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير للزمالك.. ومن الصعب التفريط في زيزو
  • سيكو فوفانا: فخر لي أن أكون بالدوري السعودي
  • أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا
  • مران الزمالك| جلسة تجمع جوميز باللاعبين.. وتدريبات تأهيلية لخماسي الفريق.. تعليمات خاصة لـ "أوباما"
  • تواصل الإثارة في البطولة الصيفية بنادي الكامل والوافي
  • ظهور فتوح في الجونة يثير غضب جمهور الزمالك
  • شبانة: غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح
  • 5 مباريات خارجية لإعداد البطائح
  • غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح