قال  الدكتور أحمد سيد أحمد، خبير العلاقات الدولية، إن أمريكا ستتضرر كثيرا من موقفها في غـزة لأنها تقف ضد المجتمع الإنساني والقانون الدولي.

 

وأضاف الدكتور أحمد سيد أحمد، خبير العلاقات الدولية،  خلال استضافته ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر فضائية "الأولى"،: "إسرائيل قوة احتلال فلا يحق لها الدفاع عن نفسها، لأن مبدأ الدفاع عن النفس في القانون الدولي لا ينطبق على الحالة الإسرائيلية"، لافتا: "الخطاب الغربي تغير تماما تجاه ما يحدث في غزة".

 

وأشار الدكتور أحمد سيد أحمد، خبير العلاقات الدولية،: "هناك تحركات دولية تجاه الحرب في غزة"، موضحا: "تم تعرية إسرائيل أمام العالم وتوضيح الوجه القبيح لإسرائيل".
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مي كساب تعلّق على نحافتها.. وهكذا وصفت نفسها

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، صورة من أحدث ظهور لها بدت فيها بنحافة زائدة بعد خضوعها لجراحة تكميم المعدة.

وعلّقت مي كساب على الصورة بكلمات طريفة مازحت بها جمهورها، حيث وصفت نفسها وشكلها في الإطلالة الجديدة بعد خسارتها الكثير من وزنها بـ”الفراشة”، قائلةً: “الفراشات خلقت لبث الفرحة في القلوب”… لتنهال عليها تعليقات الجمهور بين مَن أثنى على إطلالتها الجديدة مؤكدين أنها أصبحت بالفعل مثل الفراشة، ومَن طالبها بإصدار العديد من الأغاني لأنها – بحسب قولهم – تمتلك صوتاً جميلاً.

وكانت مي قد طرحت أخيراً أغنية “غمض عينيك” والتي تصدّرت بها تريند “غوغل”، لتكشف في تصريحات صحافية أن هناك جيلاً كاملاً لم يتعرف عليها كمطربة. إذ قالت: “فجأة وجدت نفسي ترند، وجيل كامل طلع ما يعرف أني مطربة ولا حتى يعرف تاريخي وأن عندي أربعة ألبومات”.

يُشار إلى أن مي كساب شاركت خلال موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “العتاولة”، وهو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي…، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Kassab (@maikassab)

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مصطفى: إسرائيل حولت 435 مليون شيكل من مقاصة شهري نيسان وأيار
  • خبيرعلاقات دولية: أمريكا اللاتينية ومصر شراكة منذ ١٠٠ عام
  • خبير علاقات دولية: هناك فجوة بين الدول العربية ودول أمريكا اللاتينية من ناحية التبادل التجاري
  • مي كساب تعلّق على نحافتها.. وهكذا وصفت نفسها
  • اين دور البرلمان بدعم فائق زيدان !؟
  • إسرائيل تسعى لمنع «حماس» من ترميم نفسها في شمال غزة
  • شركة في صربيا تزود إسرائيل بالأسلحة تقيم علاقات مهمة مع الإمارات
  • خبير أمني فلسطيني للجزيرة نت: إسرائيل فشلت في القضاء على حماس وستعجز عن احتلال غزة
  • رئيس حزب الجمهوريون الفرنسي: إذا فزنا في الإنتخابات سنعيد تأسيس علاقات جديدة مع المغرب (فيديو)
  • الرئيس العراقي يستنكر تصريحات والتز تجاه زيدان: ستؤثر على طبيعة العلاقات الثنائية