المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لرئيس نيبال رامشاندرا بوديل، في ضحايا الزلزال الذي وقع في غرب نيبال.

وقال الملك سلمان «علمنا بنبأ الزلزال الذي وقع في غرب نيبال، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر التعازي وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه».

أخبار قد تهمك ولي العهد يعزي فخامة رئيس جمهورية نيبال في ضحايا الزلزال الذي وقع غرب نيبال 6 نوفمبر 2023 - 1:33 صباحًا أمير المدينة المنورة يرعى حفل افتتاح المبنى الرئيس للهيئة الملكية في مدينة ينبع 5 نوفمبر 2023 - 11:41 مساءً

كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لرئيس نيبال رامشاندرا بوديل، في ضحايا الزلزال الذي وقع في غرب نيبال، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال ولي العهد «بلغني نبأ الزلزال الذي وقع في غرب نيبال، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه».

6 نوفمبر 2023 - 1:34 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 نوفمبر 2023 - 11:32 مساءً“الجاسر” يشارك في فعاليات معرض ومؤتمر النقل الذكي والبنية التحتية واللوجستيات للشرق الأوسط وأفريقيا منطقة المدينة المنورة5 نوفمبر 2023 - 11:29 مساءًوزير “البيئة” يقف ميدانيًا على مشاريع المنظومة ويتفقد أكبر “بوارج عائمة” في العالم بينبع أبرز المواد5 نوفمبر 2023 - 11:27 مساءًاليمن: التصريحات بشأن ضرب غزة بالأسلحة النووية تمثل مؤشراً على مستويات غير مسبوقة من التطرف أبرز المواد5 نوفمبر 2023 - 11:23 مساءًبيع 4 صقور بـ 330 ألف ريال في الليلة الـ 24 لمزاد نادي الصقور السعودي أبرز المواد5 نوفمبر 2023 - 11:20 مساءًالمؤتمر الثاني للطب التجميلي يختتم فعالياته بحضور يتجاوز 2000 طبيب وطبيبة5 نوفمبر 2023 - 11:32 مساءً“الجاسر” يشارك في فعاليات معرض ومؤتمر النقل الذكي والبنية التحتية واللوجستيات للشرق الأوسط وأفريقيا5 نوفمبر 2023 - 11:29 مساءًوزير “البيئة” يقف ميدانيًا على مشاريع المنظومة ويتفقد أكبر “بوارج عائمة” في العالم بينبع5 نوفمبر 2023 - 11:27 مساءًاليمن: التصريحات بشأن ضرب غزة بالأسلحة النووية تمثل مؤشراً على مستويات غير مسبوقة من التطرف5 نوفمبر 2023 - 11:23 مساءًبيع 4 صقور بـ 330 ألف ريال في الليلة الـ 24 لمزاد نادي الصقور السعودي5 نوفمبر 2023 - 11:20 مساءًالمؤتمر الثاني للطب التجميلي يختتم فعالياته بحضور يتجاوز 2000 طبيب وطبيبة ولي العهد يعزي فخامة رئيس جمهورية نيبال في ضحايا الزلزال الذي وقع غرب نيبال تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فی ضحایا الزلزال الذی وقع أبرز المواد5 نوفمبر 2023 ولی العهد

إقرأ أيضاً:

القيادة تعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس رامشاندرا بوديل، رئيس نيبال، في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي حدثت في بلاده.
وقال الملك المفدى : ” علمنا بنبأ الفيضانات والانهيارات الأرضية في نيبال، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات ومفقودين، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر التعازي وصادق المواساة، متمنين عودة المفقودين لذويهم سالمين وللمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه”.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس رامشاندرا بوديل، رئيس نيبال، في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي حدثت في بلاده.
وقال سمو ولي العهد: ” بلغني نبأ الفيضانات والانهيارات الأرضية في نيبال، وما نتج عنه من وفيات وإصابات ومفقودين، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنياً عودة المفقودين لذويهم سالمين وللمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه”.

مقالات مشابهة

  • القيادة تعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • القيادة تعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض
  • استمرارًا للعناية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين لمعالجة الوضع الإنساني في غزة
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • سفير خادم الحرمين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي الشهري
  • سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي لأبناء غزة
  • سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي الشهري لمعالجة الوضع الإنساني بغزة ومحيطها