عبر مدرب الوداد الرياضي عن ارتياحه لأداء لاعبيه أمام ماميلودي صان داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم ذهاب نهائي الدوري الإفريقي.

وقال رمزي بعد المبارة: “النتيجة بشكل عام إيجابية، بالرغم من تلقينا هدفًا لم يكن في الحسبان، المباراة كانت مفتوحة، سجلنا هدفين لكننا للأسف تلقينا هدفًا، أعتقد أن المستوى الفني للمباراة كان جيدًا أمام فريق يعد حاليًّا الأفضل في القارة السمراء”.

وأضاف: “قدم اللاعبون مباراة في المستوى المطلوب، نلعب أمام منافس قوي، ماتزال تنتظرنا العودة في بريتوريا، وعلينا التعامل معها بذكاء لنصل إلى اللقب، أعلم أن العودة ستكون صعبة، لكننا إن شاء الله قادرون على العودة بالكأس”.

واستطرد: “طبعًا النتيجة ليست مريحة بالشكل الذي كنا نريده، لكننا نملك ما يكفي من المؤهلات لنسجل نحن أيضًا هناك، لأنني أتوقع مباراة مفتوحة في بريتوريا، الوقت حاليًّا هو وقت الراحة والتفكير في الخطة التي من الممكن أن تصل بنا نحو اللقب”.

وتجرى مباراة الإياب يوم الأحد المقبل، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، والوداد مطلوب بالتعادل بأي نتيجة من أجل الظفر باللقب، فيما يكفي صن داونز الفوز بنتيجة 1-0 للتتويج بأول نسخة من الدوري الأفريقي.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

العين الإماراتي يبدأ رحلة الحفاظ على اللقب الآسيوي بصدام السد القطري الليلة

يقص فريق العين الإماراتي حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أسيا، شريط مبارياته في بطولة النخبة الأسيوية “النظام الجديد” بلقاء هام في مرحلة المجموعات ضد نظيره السد القطري ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

 

ويتطلع فريق العين لحصد النقاط الثلاثة مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور مساء اليوم، للحفاظ علي لقبه الآسيوي المتوج به في النسخة الأخيرة.

موعد مباراة السد القطري والعين الإماراتي

وستقام مباراة العين والسد القطري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

من المقرر أن تذاع مباراة العين والسد القطري عبر قناة beIN Sports

 

ونجح فريق العين الإماراتي في تدعيم صفوفه بضم 6 صفقات جديدة  في مختلف المراكز، من أجل القدرة على الاستمرارية بالموسم المُدجج بالبطولات، حيث أبرم 6 صفقات خلال الميركاتو الصيفي، أحدثها منذ أيام، بالتعاقد مع الأرجنتيني فيليبي سالوموني الظهير الأيسر لجوراني الباراغوياني، وقبله ماتياس سيجوفيا، لاعب بوتافوغو البرازيلي، وماتيو سنابريا، الجناح الأيسر للانوس الأرجنتيني، وخالد بطي، لاعب وسط الوحدة، وسيكو بابا غاساما، لاعب وسط البطائح، وفابيو كاردوسو، قلب دفاع بورتو البرتغالي.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • اليوم.. الأهلي يستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة العودة أمام جورماهيا
  • موقف يحيي عطية الله من المشاركة في تدريبات الأهلي
  • الريال يبدأ حملة الدفاع عن اللقب وليفربول يقسو على الميلان في عقر دياره
  • ليفربول جاهز لتحدي ميلان في دوري الأبطال .. القتال لإنتزاع اللقب للمرة السابعة
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • مدرب بهلا: قدمنا مباراة مقبولة أمام السيب
  • تشكيل العين الإماراتي المتوقع لمواجهة السد القطري
  • العين الإماراتي يبدأ رحلة الحفاظ على اللقب الآسيوي بصدام السد القطري الليلة