تلقى إينييغو مارتينيز قلب دفاع برشلونة تعليمات مكتوبة من المدرب تشافي هرنانديز في الدقيقة 58 من مباراة "البرسا" ضد ريال سوسيداد والتي انتهت بفوز قاتل للفريق الكتالوني بهدف نظيف.

ومازح مارتينيز الصحفيين عقب المباراة بقوله "كانت هناك تعليمات لي وأخرى لزملائي وكانت كثيرة لدرجة أنني لا أتذكر حتى ما قلته.

. ولم أكن أعرف حتى ماذا أقول لزملائي".

وتقمص هذا اللاعب دور المدرب، وأخذ المهمة الموكلة إليه على محمل الجد، لدرجة أنه لم يتخلص من الدور "التدريبي" إلا في الدقيقة 70 بعد التخلص من الورقة.

????️ Iñigo Martinez: "There were many things written on that piece of paper that I don't even remember about. I didn't even know what to say to my team mates." #fcblive pic.twitter.com/mwquM4ntNf

— FC Barcelona Exclusive (@fcbexclusive) November 5, 2023

وأوضح تشافي في مؤتمر صحفي عقب المباراة أن "الورقة الصغيرة كانت بسبب مشكلة تكتيكية لأنه مع التغييرات التي أجريناها قد تكون هناك شكوك في المراكز".

وجاءت التعليمات المكتوبة من تشافي مباشرة بعد التغييرات التي أجراها المدرب الإسباني بالدقيقة 57، إذ أشرك بيدري بدلاً من فيرمين، وفيران توريس بدلاً من روبرت ليفاندوفسكي.

ويبدو أن إنييغو مارتينيز نقل التعليمات جيدا لزملائه، لأن أداء "البرسا" لم يتطور فقط في النصف ساعة الأخيرة، بل فاز بالمباراة بهدف قاتل عبر الأوروغوياني رونالد أراوخو في الدقيقة 92 من المباراة.

وأنصفت تقنية حكم الفيديو المساعد الفريق الكتالوني، إذ قرر الحكم احتساب الهدف بعد أن ألغاه بداعي التسلل.

ورفع برشلونة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر جيرونا، ونقطة خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت

يواجه كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، تحديًا كبيرًا قبل 24 ساعة فقط من مواجهة شتوتجارت في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت

حسب ما ذكرته صحيفة "آس"، فإن المدافع إيدير ميليتاو غاب عن تدريبات الفريق يوم الإثنين، مما أثار الشكوك حول إمكانية مشاركته في المباراة المنتظرة.

عاجل.. تحديد موعد مباراتي الريال وبرشلونة في الجولة العاشرة بالليجا الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

وتشير الصحيفة إلى أن إصابة ميليتاو ليست نتيجة للإجهاد الذي تعرض له خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في فترة التوقف الدولي، بل بسبب تعرضه لضربة في ساقه اليمنى أثناء مواجهة ريال سوسيداد.

وأضافت الصحيفة أن أنشيلوتي يدرس خيارات بديلة لتعويض غياب ميليتاو، منها إشراك داني كارفاخال أو أوريلين تشواميني في مركز قلب الدفاع، أو اللجوء إلى خيسوس فاييخو.

في الوقت الحالي، يُعد أنطونيو روديجر الخيار الأساسي الوحيد المتاح في الدفاع، في ظل استمرار غياب ديفيد ألابا الذي لم يتعافَ بعد من إصابته السابقة.

مقالات مشابهة

  • تصريحات مدرب مصر لكرة اليد المستفزة تثير غضبا في تونس
  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال
  • مدرب ريال سوسيداد يعلن جاهزية أكرد لمواجهة ريال مايوركا
  • بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي
  • انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي بـ"جمعية المرأة" في الرستاق
  • جماهير ريال مدريد تتلقى خبرا سارا قبل مواجهة شتوتغارت
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • كارفخال يكشف سر احتفال فينيسوس بهدفه في شباك ريال سوسيداد
  • أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت
  • ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي